صفحة الكاتب : احمد مهدي الياسري

الى قناة السومرية هذا التهريج والاستهتار والسقوط لايليق بكم وكيف يكون القردة شو اعلام ..؟!!!
احمد مهدي الياسري
 هناك بعض الزملاء الشرفاء في القناة احييهم وارجوهم عذري لان الامر يخص اعوجاجا يجب تقويمه واتمنى منهم ان يعينونا على ذلك خصوصا السيد الرائع الاستاذ الاخ احمد الحلو والاستاذ الرائع غزوان جاسم فانا اكن لهما كل الاحترام والتقدير وابدأ واقول من حق الانسان والاعلامي ان يستمتع بالنكتة وان يطرح نقده باسلوب ساخر يدخل البهجة للروح وان يوصل الرسالة والمعلومة المراد ايصالها الى الآخر باسلوب مشوق , وبالنسبة لي اعتبر الاسلوب الساخر من اهم واجمل واروع الاساليب الاعلامية التي توصل الرسالة المراد ايصالها الى المتلقي وباسرع الطرق على ان يكون الطرح راقيا ومقنعا وخاليا من التهريج والاسفاف والاستهزاء والتحلل القيمي والاخلاقي غير اللائق وغيرالمؤدب خصوصا عندما يتناول المقدم الدين بالتعريض والاستهزاء فانه يكون قد دخل في دائرة المقدس الالاهي الذي يمس مشاعر الملايين من المؤمنين والبشر مهما كان دينهم وحينما يتحول البعض عبر هذا الاسلوب الى مهرجين تافهين وضيعين يستعرضون عوراتهم لاضحاك الجمهور فذلك يعني سقوط وتحلل وانحلال وسيخرج من قيمته الاعلامية والاخلاقية وسيفقد الرسالة الاعلامية اهم مقوماتها ليدخل في دائرة الاعتداء على الملايين , وان قال المهرج السغيه احمد البشير شو انه تناول اسلوب السيد صباح شبر ولم يتناول الدين فاقول له وهل اسلوبك ذا قيمة اصلاً ..؟؟ وان انكرت تناول الدين فانت تتناول مادة نزلت فيها ايات قرآنية والرضاعة وما تفرضه الاحكام القرآنية بشأنها و التي تناولها السيد شبر باسلوب مبسط يفهمه الانسان البسيط والجاهل والامي وغير الامي وهذا من حقه ومن حق الناس ان يطلعو عليه بمختلف ثقافاتهم ...
الاعلام رسالة سامية ومن ارقى واخطر ما على البسيطة وما اطلعنا عليه في هذا الاستهزاء من قبل الصغير جدا والتافه جدا والوضيع جدا ومن في جوقته النشاز والمسمى احمد"بشير شو " بكتاب الله وماجاء فيه يعتبر جريمة بحق الله اولا والدين ثانيا وبحق رسول الله صل الله عليه وعلى آله وسلم ثالثا وبحق ملايين البشر وبحق امه التي ارضعته وكل الامهات ممن يؤمنون بقوانين الله والضوابط التي وضعها خصوصا تلك الضوابط التي تمنع الانسان ان يتزوج اخته من خلال انها اخته بالرضاعة ولا ادري ألم ترضع ام بشير ولدها حليبا طاهرا ليستهزئ بقيمتها الانسانية كأم وهي التي كرمها الله لتعطي الانسان من حنانها وطيبها واصالتها مايبني ولايهدم وعذرا منها لانها ام عراقية مؤكد لايرضيها هذا التجاوز من قبل ولدها وهذه الاشارات الجنسية المنحرفة ونحن كعراقيون لدينا قيم وآداب واعراض لايمكن تجاوزها فضلا عن الضوابط الاسلامية ..؟
 
ايها الوضيع التافه والمهرج البائس مع مجموعتك المقززة في اسلوبها وادائها وحفاظاتها اللائقة بها وما ارتدوه من اسفاف هو اليق بهم واحسن معد البرنامج في ذلك من ان يسمون اعلام وتمثيل وتقديم رسالة واعلم ومن معك ومن اعد واخرج لك هذه الحلقة ونشرها ولم ينصحك ويردعك ان رسول الله صل الله عليه وعلى اله وسلم ارضعته امراة غير امه رضوان الله عليها فبعد وفاتها ارضعته حليمة السعدية وكان له اخوات منها وهن لم يولدن من بطن امه الحقيقية انما اصبحن اخوات بالرضاعة وهن الحرة وكبشة، وأنسيه، والشيماء يقال إن الشيماء وهي ابنة حليمة السعدية مرضعة الرسول الاعظم (صلي الله عليه وآله وسلم) فكانت اخته من الرضاعة وقد ورد في الروايات ان ابنة حليمة السعدية وقعت في الاسر يوم حنين فلما جيء بها إلي رسول الله (صلي الله عليه وآله وسلم) قالت: يا محمد اختك سبية (او اختك سبيت) فنزع رسول الله (صلي الله عليه وآله وسلم) برده وبسطه لها فاجلسها عليه ثم اكب عليها يسألها وكانت هي التي تحضنه إذ كانت امها ترضعه، فلما كلمته اخته قال: اما نصيبي ونصيب بني المطلب فهو لك وأما ما كان للمسلمين فاستشفعي بي عليهم فتكلمت معهم. فوهب لها الناس اجمعون إلا رجلين امتنعا في البداية ثم وهبا حقهما أيضا.
ثم إن حليمة السعدية لها ابنة تسمى الحرة بنت حليمة وكانت موالية لاميرالمؤمنين علي (عليه السلام) وقد احتجت علي أفضلية علي (عليه السلام) على سبعة من الانبياء اولي العزم عند الحجاج ولها قصة طويلة وموقف رائع لامجال لذكره لانك اتفه من ان اطيل معك كان يمكنك البحث عن موضوع حلقتك لتعرف حجمك وموطئ قدمك الاعلامي هذا اذا صحت عليك تسمية اعلامي وانت اتفه من ان تنالها واصغر ..
لن اطيل واضعك في الحجة والدليل على تفاهتك وجهلك يقول الله في كتابه الذي تستهزئ به وتتجاوز عليه والسيد صباح شبر كان يفصل للبسطاء ما ورد ذكره في القرآن وهو من اهم الامور التي يجب يعرفها الانسان المسلم من خلال العلماء والباحثين لانها تخص محرم قد يرتكبه الانسان باخته واحسبك تستهزئ بالامر وترغب ان تاتيه لانك ترفض وتستنكرماتسمع ولاحياء في الدين يامن لاحياء لك وانت باسلوبك الوقح تبرز ضحالة ادائك يرقى لان يسمى عهر ورذيلة وسقوط وانحراف ولنا في رسول الله اسوة وقدوة حسنة وفوق ذلك وضع الله لمثل هذه الحالات قوانين وثوابت اثبت العلم الحديث صوابيتها حيث قال الله في كتابه .. بسم الله الرحمن الرحيم .. ﴿ وَالْوَالِدَاتُ يُرْضِعْنَ أَوْلَادَهُنَّ حَوْلَيْنِ كَامِلَيْنِ لِمَنْ أَرَادَ أَنْ يُتِمَّ الرَّضَاعَةَ وَعَلَى الْمَوْلُودِ لَهُ رِزْقُهُنَّ وَكِسْوَتُهُنَّ بِالْمَعْرُوفِ لَا تُكَلَّفُ نَفْسٌ إِلَّا وُسْعَهَا لَا تُضَارَّ وَالِدَةٌ بِوَلَدِهَا وَلَا مَوْلُودٌ لَهُ بِوَلَدِهِ وَعَلَى الْوَارِثِ مِثْلُ ذَلِكَ فَإِنْ أَرَادَا فِصَالًا عَنْ تَرَاضٍ مِنْهُمَا وَتَشَاوُرٍ فَلَا جُنَاحَ عَلَيْهِمَا وَإِنْ أَرَدْتُمْ أَنْ تَسْتَرْضِعُوا أَوْلَادَكُمْ فَلَا جُنَاحَ عَلَيْكُمْ إِذَا سَلَّمْتُمْ مَا آَتَيْتُمْ بِالْمَعْرُوفِ وَاتَّقُوا اللَّهَ وَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ بِمَا تَعْمَلُونَ بَصِيرٌ ﴾ ..
ومن سورة النساء مايخص ماطرحه سماحة السيد شبر .. بسم الله الرحمن الرحيم ... {وَأُمَّهَاتُكُمُ اللاَّتِي أَرْضَعْنَكُمْ وَأَخَوَاتُكُم مِّنَ الرَّضَاعَةِ} اقرأ جيدا ايها الجاهل وهو مفهوم وعلاقة الاخوة من الرضاعة ولم انزل الله فيها حكما وايات في القرآن ..
فهل تستهزئ ايها التافه بكتاب الله وكلامه المقدس ياتي العلماء والمفسرون ليفسروه ويضعوه في موضع تجنب المحرمات.؟
اعلم انك ستهزء من كلامي لانك تجرأت واستهزأت من كتاب الله العزيز من قبل وتطاولت والصبيان الذين تهرج معهم على قدسية من المقدسات ولم تكن تتطاول على شخص السيد صباح شبر فقط وعليه يتوجب على قناة السومرية رميك في اقرب المزابل غير مأسوف عليك وان ابقتك القناة فمن حقنا ومن حق اي مسلم ومن حق السيد صباح شبر ان يرفع دعوى قضائية على المتطاول وعلى السومرية وعلى قناة الدوچ ڨلة DW الشريكة في العرض ويجب ان يكون عبرة للجهلة امثاله وانت اما جاهل بالرسالة الاعلامية او .... ولن اقول الدين ولن اكفرك فانت اتفه من ان تكفر بل انت غير متربي وغير متعلم وجاهل ولازلت غلام وضيع مستواك واصحابك الحفاظات التي ترتدونها خشية ان تعملوها على افواهكم وانتم تتسكعون كالصبية في ازقة العهر الاعلامي ..
اختم واقول نعم يراك ويسمعك الكثيرون وانت تعتقد انك شئ مشهور رغم ان اتفه الحيوانات اكثر شهرة منك ويتردد اسمها عبر التاريخ حتى نهاية الحياة واقول لك انك جاهل امي في التربية والاخلاق لانك ان اثبت انك بكامل قواك العقلية فستتحمل المسؤولية مضاعفة وانصحك بادعاء الجهل والجنون والسقوط الاخلاقي لكي تتخلص من هذه الورطة .
ولمثلك يقال .. سلاماً سلاما

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


احمد مهدي الياسري
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2016/04/23



كتابة تعليق لموضوع : الى قناة السومرية هذا التهريج والاستهتار والسقوط لايليق بكم وكيف يكون القردة شو اعلام ..؟!!!
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net