صفحة الكاتب : حامد زامل عيسى

مهلكة ال سعود الوهابية وضماناتها وتهديداتها لداعش واخواتها!!!!!!!!؟
حامد زامل عيسى

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.

من مخلفات المسخ بندر بن سلطان سيء الصيت والسمعة والاخلاق المسوؤل الاول لأستخبارات مهلكة ال سعود والمشرف على ملفي العراق وسوريا قبل اقالته وطرده.

لاحظ عزيزي القارئ الكريم وأطلع على ما تقدم السعودية لمرتزقتها من داعش واخواتها مع شعورالمهلكة والتوجس من خطر هؤلاء المرتزقة الداهم عليهم واقترابه منهم.

قدمت مهلكة ال سعود الوهابية المتهالكة ضمانات مطمنة لكل الوهابية التكفيرية من اتباعها الذين يقاتلون في سوريا والعراق وفي كل مكان بذروا بذور الفتنة فيه من بقاع العالم وهم من جنسيات مختلفة (اي من كل زيج ركعة) ومن هذه الضمانات والكلام موجه للمرتزقة بحسب الضمانات ان كل (مجاهد) مقاتل منكم سيحصل على الجنسية مع دارا للسكن وعيشة كريمة مستريحة في البحرين ومغريات اخرى كثيرة لا مجال لذكرها ستسركم وحسب الاتفاق وقد تبين ان هناك اتفاق سري مبرم بين اقطاب العائلتين المنخورتين المعتقتين من ال سعود وال خليفة وقد عمل بموجبه فورا فأرسلت (10) قوائم مبدئيا تضم كل قائمة منها (30) اسم ولقب وليس هذا فحسب فقامت(7) عوائل لمجموعة منها باعت ممتلكاتها في بريطانيا وشدت الرحال الى البحرين وتم استقبالهم بحفاوة ويعتقد ان ال خليفة مسرورون بذلك الاتفاق الذي سيغنيهم عن متاعب البحث عن التجنيس السياسي من باكستان ومصر والاردن وبنغلادش والشيشان والصومال وغيرها من البلدان وفق سياسة تغيير التركيبة السكانية المتبعة هناك وكانت الصفقة الرابحة للنظام الخليفي .

هذا من جهة اتت هذه الضمانات بعد وصول وسماعهم اخبارا غير سارة ومقلقة لبهائم الوهابية المقاتلين المرتزقة الذين ولدوا من نطف الزناة في ارحام البغايا مما انعكس سلبا واثر على ادائهم القتالي وتوالت هزائمهم على ارض الواقع واحدة بعد اخرى والتي اعترف (ابو قندرة البغدادي) بالهزائم في شكايته لاولياء الامر على رأسهم مفتي مهلكة ال سعود الاعور الدجال الحاخام الاكبر (عبد العزيز ال الشيخ) والعتل الزنيم بندر بن سلطان من عدم امكانية عودة هولاء المرتزقة الى بلدانهم التي ينتسبون اليها بما فيها السعودية والكلام له.

وقد سبقت هذه الضمانات المذكورة انفا تهديدات شديدة اللهجة وتوبيخ مهين للزنديق البغدادي والاخرين من اتباعه من مهلكة ال سعود على هذه الهزائم المنكرة حيث جاء في التوبيخ اكثرمن (8سنوات) مرت اتخذنا قرارا لك ولمن سبقك وكنتم ثقتنا واملنا ان تسمعوا وتطيعوا لولاة اموركم ان تعملوا وتطبقوا ما ورد فيه بحذافيره بدون تهاون او تأخير وخصوصا اهم عامل منه الا وهو قلب موازين المعادلة اي لابد من تعديل التركيبة السكانية في العراق فالروافض الصفوية قلنا انهم اغلبية واي اغلبية ساحقة وناشدناكم بالعمل ليل نهار لقلبها بكل ما اوتيتم من قوة سواء بالتفخيخ والاحزمة الناسفة والعبوات والاختطاف الجماعي و و و و....وهناك مئات الطرق والتي لم تخطر على بال احد كنتم قد اطلعتم عليها لو استخدمت لحصلنا على اكثر بكثير مما نريد وقد تبين لنا ان عدد قتلى الروافض لازال لا يتجاوز المليون وهو عدد بائس لا يعتد به للتغيير المطلوب .

اين انتم من الاوامر التي صدرت اليكم فجهادكم منقوص وغير مرضي اطلاقا واذا كان جهادكم على هذا المنوال فلا يعول عليكم, والسؤال الملح الموجه اليكم اذا كان هذا جهادكم فعن اي جنة تبحثون واي حور العين تتزوجون .

هذا ما كشف من مخلفات المعتوه الارهابي بندر ابن سلطان الا فلعنة الله عليه. 


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


حامد زامل عيسى
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2014/12/28



كتابة تعليق لموضوع : مهلكة ال سعود الوهابية وضماناتها وتهديداتها لداعش واخواتها!!!!!!!!؟
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net