صفحة الكاتب : انصار ثورة 14 فبراير في البحرين

أكبر مظاهرة في تاريخ الولايات المتحدة للجالية الإسلامية تندد بالإحتلال السعودي للبحرين
انصار ثورة 14 فبراير في البحرين

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.

عاجل : إنطلقت قبل ساعة بتوقيت واشنطن أي الساعة الثانية ظهرا في هذا اليوم الجمعة أكبر مظاهرة في تاريخ الولايات المتحدة الأمريكية للجالية الإسلامية (الجالية العراقية والهندية والباكستانية والسعودية والبحرانية واللبنانية والإيرانية ومختلف الجاليات الإسلامية ) أمام السفارة السعودية وقدر عدد المتظاهرين  بأكثر من 2500 شخص نساءا ورجالا وأطفالا ومن جميع الجنسيات الأخرى ومنظمات المجتمع المدني ومنظمات حقوق الإنسان قدموا من مختلف المدن الأمريكية منددين بالتدخل والغزو العسكري السعودي الوهابي للبحرين. ورفعوا شعارات تطالب الجيش السعودي وقوات درع الجزيرة بالخروج فورا من البحرين ، ووصفوا التدخل السعودي بأنه تدخل إرهابي في شئون البحرين الداخلية وطالبوا السلطات في البحرين بإطلاق سراح جميع المعتقلين السياسيين للإنتفاضة وثورة 14 فبراير في البحرين.

كما طالب المتظاهرين أمام السفارة السعودية بإطلاق سراح النساء السجينات في سجون السلطة الخليفية في البحرين وتحقيق مطالب الشعب السياسية العادلة والمشروعة والتوقف عن سفك الدماء وإزهاق أرواح الأبرياء وإنتهاك الحرمات والأعراض وهدم المساجد والحسينيات والمظائف وقبور الأولياء الصالحين والتوقف عن المداهمات اليومية ضد أبناء الشعب البحريني.

وبعد ذلك جابت المظاهرة شوارع واشنطن متجة إلى البيت الأبيض ليسجل المتظاهرين إحتجاجاتهم على وقوف الحكومة الأمريكية إلى جانب التدخل السعودي وقوات درع الجزيرة في البحرين والسماح للسلطة الحاكمة في البحرين لقمع المتظاهرين وقتل أكثر من 28 شهيدا من أبناء الشعب وجرح الألآف من المواطنين وقيامها بإنتهاكات صارخة لحقوق الإنسان وتعذيب المعتقلين والمعتقلات تعذيبا قاسيا في السجون مما أدى إلى إستشهاد أربعة من الناشطين السياسيين بصورة وحشية.

الجدير بالذكر أن القوات السعودية المحتلة والغازية ومعها قوات درع الجزيرة قامت قبل أكثر من شهر بإحتلال البحرين وقمع الإحتجاجات الشعبية والقيام بمجازر ومذابح وجرائم ضد الإنسانية في البحرين ، كما حولت البحرين الى ثكنة عسكرية وإعتقلت قادة المعارضة الوطنية والمئات من الناشطين السياسيين والحقوقيين وهناك المئات من المفقودين من الجرحى ومن المعتقلين وكذلك هناك أكثر من 35 سجينة يقبعون في سجون السلطات الخليفية ويتعرضون لأبشع أنواع التعذيب النفسي والجسدي.

وتقوم الجاليات الإسلامية والعربية في الولايات المتحدة الأمريكية بمظاهرات ومسيرات وإعتصامات أسبوعية أمام السفارة السعودية والبحرينية وأمام البيت الأبيض إستنكارا على الإحتلال السعودي للبحرين وقيام السلطات الخليفية بقمع المظاهرات والمسيرات الشعبية المطالبة بحقوق سياسية كفلتها جميع القوانين والشرائع السماوية.

ولقد حضرت وسائل الإعلام الأمريكية والأجنبية والقنوات الفضائية لتغطية وقائع هذه المظاهرى الكبرى في واشنطن ، منها قناة العراقية والفيحاء والتلفزيون الياباني.

 


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


انصار ثورة 14 فبراير في البحرين
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2011/04/16



كتابة تعليق لموضوع : أكبر مظاهرة في تاريخ الولايات المتحدة للجالية الإسلامية تندد بالإحتلال السعودي للبحرين
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net