صفحة الكاتب : ا . د . وليد سعيد البياتي

قِمة أم قُمة
ا . د . وليد سعيد البياتي

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.
هذه رقابنا فماذا بعد؟؟ أليس عجيباً في هذا الزمن المنحط أن يصرح أحدهم بعد التفجيرات وجريان دماء العراقيين في الاعمال الارهابية الاخيرة حين قال: " كل شيء يهون من أجل القمة "!!!! عجباً لهذه القُمة (القمامة) ان تفتدى بالارواح وتجرى من أجلها الدماء!! أليس ملك آل سلول هو من أمر بقتل العراقيين وأمد الارهابيين والامريكان وشذاذ الافاق بالاموال وأمر شيوخه من وعاظ السلاطين باصادار فتاوى قتل الشيعة في العراق والاحساء والقطيف؟ أليس هو من أمد وساند بدو الاجرام فعبروا الى العراق بالمفخخات والسموم؟ الم يكن هو أمير قطر من يمول وقود الحروب ضد العرب والمسلمين دفاعاً عن عشيقته المبتذلة إسرائيل؟؟ ألا يقتل ملك البحرين الدموي الشيعة في البحرين؟ وهذا الخائن ابن ابيه عبد الاردن من يفعل الافاعيل من اجل تدمير العراق لاجل عيون سيدته الساكنة في تل أبيب؟ وصاحب سوريا الذي آوى حثالة البعث لايقل اجراما هو الاخر. وهذا وذاك وكلهم يعمل على قتلنا ونهب خيراتنا. 
هل هذا عراق بميزانية مائة مليار دولار امريكي؟؟ طبعاً فحكومة الفشل السياسي والاجتماعي تبرر كل شيء من أجل عيون قُمامة العرب!! حكومة لاتهتم بالاصلاح والبناء ولا تصرف اموالاً من اجل الاعمار الا اذا حضر قُمامة العرب وجاؤا كقطيع من الاتياس الهائمة.
للمالكي والطالباني والنجيفي وكل المتربصين بمقاعد السلطة، اقول: الرجاء الرجاء قبل ان يخرج احدكم علينا ببذلته الامريكية مضمخاً بالعطور الفرنسية وألاعيب الماكيير لاصلاح ما افسده الدهر، اقول قبل ان تقدموا اي تصريح اعلامي أو تهدروا بخطابات الشجب والتنديد والكلمات الغائبة عن الصدق أقول: هلاَ عملتم جهدكم الحقيقي في صد الارهاب وحفظ دماء ابنائنا وبناتنا وأمهاتنا؟ هلاَ صرفتم هذه الاموال على الخدمات قبل ان تهدر المليارات من أجل قُمامة العرب، هلاّ صار للانسان العراقي قيمة أكثر من سعر رصاصة أو شضية تخترق جسده؟
يا حكام العراق ان الطيور على اشكالها تقع، فلم تكتفوا انهم قتلونا وذبحونا من الوريد الى الوريد! لم تكتفوا انهم سقونا السم وشردوا ابنائنا ولم يؤونا في ساعة الشدة فتناقلتنا بلدان الغربة! لم تكتفوا انهم صادروا حقنا في العيش الآمن فارسلوا عفن البدو وجرود الصحراء ليمعنوا فينا تقتيلاً فأكلوا رؤوسنا على موائدهم وشربوا دمائنا خمرا اسكرتهم! لم تكتفوا بكل ذلك حتى جئتم بفراعنتم ليدوسوا بنعالهم اجسادنا مرة أخرى؟!
يالله فانتم مثلهم والطيور على أشكالها تقع، فكما وجدنا في كتبنا ان المؤمنين أخوة كذلك وجدنا ان الكفار والمشركين والمنافقين أخوة.
وبعد فاني انصح ان تغسلوا اياديكم بالاحماض المركزة بعد مصافحتكم لهم حيث ان  الماء لن يكفي في ان تتطهر، فهم اكثر نجاسة من لسان الكلب. 
 
dr-albayati50@hotmail.co.uk
المملكة المتحدة – لندن
21 / آذار / 2012

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


ا . د . وليد سعيد البياتي
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2012/03/21



كتابة تعليق لموضوع : قِمة أم قُمة
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net