صفحة الكاتب : عبد الهادي البابي

الإعلام السعودي الخليجي .. وأستمرارالنغمة الطائفية القذرة ضد العراق ..!
عبد الهادي البابي

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.
 لولا نباح وضجيج وتشويش الإعلام الوهابي العربي والخليجي لكنا قد دحرنا داعش منذ أكثر من عام وأنهينا وجوده وأسطورته في العراق وأستعدنا كامل مدننا وحدودنا من هذا الإحتلال الجرثومي الخبيث .. ولكن ماأخّر ذلك وتسبب في تعويقه هو الضخ الإعلامي المشبوه لوسائل الإعلام السعودية الوهابية الموجهة ضد العراق ..
 حيث أستخدمت الآلة الإعلامية الخليجية السعودية الوهابية الضخمة ولازالت ومنذ اللحظات الأولى للتغيير مصطلحات مهينة بحق الجيش العراقي وقوات الحشد الشعبي مثل : (القتل والإغتصاب والتدمير بحق أهل السنّة ) وذلك في وصفها للجيش العراق والحشد الشعبي الذي حرر الكثير من المناطق السنيّة من براثن الارهابيين وقدم آلاف الشهداء والجرحى وصفهم بالمليشيات وأتباع الحرس الثوري ومرتزقة إيران ...هذه الوسائل الإعلامية لازالت تنعق بالطائفية المقيتة بوصفها للحشد الشعبي (بإقسى الأوصاف) لتكشف بذلك عمق حقدها الدفين تجاه غالبية الشعب العراقي وهم المسلمون الشيعة...وهكذا عليه باقي القنوات الإعلامية العربية التي تسير عجلاتها بريال النفط الوهابي ..!
 لقد وصل هذا الاعلام إلى أدنى مستويات الحقارة والدناءة والقذارة والإنحطاط في تناوله لقضية العراق ..حتى أنه لايذكر حسنة واحدة عن الجيش والحشد في أخباره وتقاريره اليومية عن سير العمليات العسكرية في العراق ومايسطره من إنتصارات باهرة ضد داعش .. بل هو يركز على حالات سلبية (صغيرة ومحدودة) تحدث هنا وهناك فيقوم بتضخيمها وفبركتها والإضافة عليها ثم يطلقها في ألسن وأذرع هذه المؤسسة الإعلامية الضخمة الموجهة ضد العراق ويلبسها ثوباً طائفياً قذراً لتبثها كالسموم في كل الإتجاهات ..!!
 وهذا الأمر إنعكس سلباً على مستمعي هذا الإعلام المشبوه من أغلب أهل السنّة في العراق الذين لايزالون يستمعون للإعلام الوهابي ويثقون به ثقة عمياء بسبب نغمته المعسولة والمغموسة بسم (الطائفية )...مما أبطأ حركة وتقدم قواتنا وحشدنا في تحرير باقي المدن العراقية بسبب تعاون الكثير من سكان تلك المناطق(السنّية) مع عصابات داعش التي هي نتاج لذلك الإعلام الوهابي الطائفي القذر ..!
إن الإنتصارات الباهرة التي تحققت في مدن العراق وأولها في جرف النصر عام ( 20144) كان يمكن أن تستثمر بسرعة هائلة لتطهير باقي المناطق التي أستولى عليها داعش وبفترة قياسية وبأقل الخسائر والدمار .....ولكن الهجمة الإعلامية الواسعة والممنهجة بقيادة الإعلام الخليجي الطائفي ضد الجيش العراقي والحشد الشعبي وإتهامه بالأباطيل أثّر كثيراً في واقع المعركة ، الأمر الذي أدى لإطالتها وتعقدها وما هذا التأخير الحاصل في تحرير مدينة الموصل إلا واحداً من أهم نتائجه الوخيمة ..!!
 فعلى الإعلام العراقي - الحكومي والمستقل- أن يتصدى لهذا الإعلام الطائفي الوهابي المشؤوم بكل الوسائل الإعلامية المتاحة وأن يضع حداً لإستهتاره وتدخله في شؤون العراق وأن لايبقى مكتوفاً وعاجزاً أمام إنفلاته وتغوله ..!

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


عبد الهادي البابي
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2017/02/12



كتابة تعليق لموضوع : الإعلام السعودي الخليجي .. وأستمرارالنغمة الطائفية القذرة ضد العراق ..!
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net