صفحة الكاتب : رحيم الخالدي

السعودية وتحالف الشيطان !.
رحيم الخالدي

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.
متوهم من يُدخل في يوميات عقله، بأن السعودية تريد إحلال السلام في المنطقة العربية، سيما وأن الكيان الصهيوني يعمل بالخفاء مع أبناء مردوخاي منذ بداية تأسيس المملكة !.
كل الذي جرى من تغيير في الدول العربية، هو برنامج صهيوني تكفلت المملكة بكل تكاليفه، ومعها دويلة قطر والعراب أردوغان، الذي يريد إرجاع السلطة العثمانية التي طالما يحلم بها .
هنالك فرق بين الشعب وتلك العائلة، التي إتخذت ارض نجد والحجاز مقراً لها، بعدما كانت تعيش على السلب والنهب، وبُنِيَتْ على حز الرقاب! فاليوم هذه المملكة المسماة على أسم منشئها "سعود " تكيل بمكيالين! فهي من باب تنادي بالديمقراطية للشعوب العربية، وهي التي تحكم شعبها بالحديد والنار والسيف الذي لم يتوقف لحد يومنا، هذا بحجة تطبيق الشريعة الإسلامية! وهي بعيدة كل البعد 
السعودية تسير برؤية مرجعهم محمد بن عبد الوهاب، الذي نَصّبَهُ أبناء صهيون عليهم ليقيم لهم الحد، حسب ما جاء به إبن تيمية! وكأنه يتلقى الوحي من رب الجلالة! بالمقابل يريدون تطبيق الديمقراطية بتلك الدول التي صدروا لها كل أبناء الغواني بحجة إرجاع دولة الخلافة، التي تبيح الأعراض والأموال حتى وإن نطق الشهادتين! وتجريب كل ما إستوردتهُ المملكة من أسلحة دول الغرب لحد يومنا هذا.
بعد الإنتصارات المتحققة واحدة تلو الأخرى للمقاومين اليمنيين في سوح الوغى، وتورط المملكة بهذا الوحل الذي دخلته بمشورة خرفان السياسة السعودية، ومع تيقنها من عدم جدية مواصلتها إثر الخسائر المتكررة، وعدم مؤازرة معظم الدول التي كانت تعتمد عليها، وانسحاب البعض! وبقاء من يحلم بالمال السعودي، فأرادت بدهاء ومكر تغيير المسار ولكن بطريقة أخرى !.
كثيرة هي الدول التي تم إعلانها على أنها من ضمن ذلك التحالف، وهي ليس لديها علم! بل وأبدت إستغرابها! كونها لا تعلم عن ماهية هذا التحالف، ولم تعطي الموافقة بالإنظمام، ومن هو الذي يجب محاربته، سوى أنهم لديهم علاقات طيبة مثلها مثل سائر الدول، وكان المغزى من ذلك هو مشاركة كل تلك الدول وإحراجها بحجة محاربة الإرهاب واليمن ستكون أول دولة بعد أن أثبتت من حلال المعطيات إستحالة تحقيق الهدف التي دخلت من أجله!.
الإرهاب وعلى لسان كبار المسؤولين في السياسة مصدره السعودية ومن سار في ركابها! والعالم كله يعرف ذلك! ولكن المال السعودي هو من يكمم الأفواه، ومن يعترض يتم معاقبته من خلال قطع المُنح التي تقدم لهم (كـ هبات )! وهم كُثُر في عالمنا العربي! فمتى تعي المملكة في أرض نجد والحجاز؟ بأنها هي مصدر الإرهاب بالعالم، وهم من يجب إجتثاثهم من الجذور، ليعم السلام في العالم وليس في المنطقة العربية فحسب .      

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


رحيم الخالدي
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2015/12/26



كتابة تعليق لموضوع : السعودية وتحالف الشيطان !.
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net