الانِشاء الصرخي مِنّ خلف الميكريفون
ابو باقر

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.
  كُنتُ قد وعدتُ سابِقاً ان اُتابع ما سيلُقيه الأرهابي الطريد صاحِب الفكرالسلفي محمود عبد الرضا في عنوان قدّ ساقهُ قبلَ عِدة اشهر وكان تحتَ مُسمى ( السيستاني ما قبلَ المهدِ الى ما بعدَ اللحِد ؟) وهذا العنوان يوحي لِمن يقرأهُ بِأن واضِعهُ يمتلك مِن الغباء قل نظيرهُ بل هوَ قد افصح عما في جمجمتهُ من مرضٍ عُضال قد تجذّر ولا املَ يُذكَر في عِلاجه وشفائه , الانِشاء الذي القاه مُدّته ساعة ودقيقتان واثنان وعشرون ثانية تحدث اول خمسون دقيقة عن التُراث السُني مُتمثلاً بالبُخاري حول التدليس والتزوير وهو قدّ اشبعهُ قُدماء الاعلام من الطائفة بحثاً وتنقيحاً وتدقيقاً وهو يُزّوِر على مطاياه انهُ قد جاءَ بِفتحٍ جديد ! ونحنُ لا نستغرِب بل لا نستبعد ان كُلّ كلامهُ مُستنسخ من الكُتب المُنتشرة على الانترنت وخصوصاً اذا كانت لكَ معرفة بالعيلم آيةُ الله (كوكل) فتستطيع بمعيته ان (تُصفط) ومِن كُلِ مصدر فِكرة حتى تتُمّ كِتاباً تحصل مِن خِلالهُ على القابٍ عِدة وخصوصاً اذا كانَ هُناك مَن يُبغض المرجعية ويُسوّق وبصورة مُخزية وقميئة لِرجُلٍ قد اتقنَ ( التنطنط) وفي كُلِ مُناسبة حول الاعلمية والمرجعية وشأنيتهم , وكذلك قد اورد بعض الاحتمالات التي تُتَصور حول التُراث الشيعي في خصوص الروايات الكاذِبة والتي بَرَع محققوا المذهب في استخلاصها من خلال اخضاعها الى علم الرجال ، والمُضحِك ان هذه الاحتمالات قد جعلها من اليقينيات المقطوع بِصحتها وهو قد كشفَ عن جهلٍ مُركّب غاية في الصفاقة والسذاجة والغباء المُفرط ولا نُريد ان نسترسل اكثر من ذلك واظهار المُتناقضات التي ساقها كمُحاربتهِ وهو عنوانه العريض للتكفير وهو يُكفِّر العُلماء العدول ؟! وكذلك ساقَ هذه الاية ( وعدَ اللهُ الذين آمنوا وعملوا الصالحات -منهم- مغفرةً واجراً عظيما ) وقد جعلها دليلاً على ان الصحابة جميعاً عدول وهو ما يعتقد به غيرنا , في حين ان في الاية وهيَ مِن الواضِحات كلمة ( منهم ) وايّ مُبتدأ عارف بِأُسس اللغة العربية يفهم ان (مِنّ) تُستعمل في هذه الاية للتبعيض وليس للجمع لا كما سوقّ هذا الجهول , وقد اجَهَدّ نفسَهُ في صرف انحراف بعض الصحابة ايُمّا جُهدٍ لأسترضاء اولياء خُبزته بعدَ ان ظهَر لهُ مقطع سابق يتحدث عن خلود نفس هؤلاء الصحابة في قعر النار ! ولا اعلم ( ما حدا مما بدا ) .
 الرجُل مُكلَف وهو يعكس حالة العناء والتخبط والهستيرية التي تعيشهُا دول ( البعران ) بسبب وجود المرجع الفذّ السيد السيستاني ( دامت ايامِ وجوده) وفتواه الشهيرة التي اربكت دول الغرب قبلَ الشرق وهذا الانعكاس دليلهُ عندما حان كلامهُ على السيد المرجع ( وأنا اُشاهِده ) : قد تهسترَ وجَنَّ جنونه وساقَ آيةً تتحدث عن المُنافقين وطبقها على المرجعية العُليا وباقي المراجع العدول وبعدها امطرَهم بوابِل من الشتائم التي يستقذر لفظها حتى ( ابن الشوارع ) وبدأ بالعويلِ والنحيب ولم يبقى الا ( اللطم ) وهو انعكاس تام لعويل داعش واعراب البادية في ما فعلهُ بِهم ابناء واحباء المرجعية المُباركة الذين نكأوا جُرحهم في ( الفلوجة ) وهوَ قدّ تناغمَ ظُهوره بعدَ العريفي الذي زار مِصرَ مؤخراً مؤلِباً اهلها لِمُحاربة شيعة اهل العراق حصراً وحسب ما يقول : لِما فعلهُ ابناء العراق في الفلوجة !
 كُلّ ما تحدثَ بهِ هذا الطريدّ عن مرجِعية السيد السيستاني هو ثلاث دقائق , ساقَ آية ثمّ شتم وولّولّ ؟ ولا اعلم اينَ ذهب ذلك العنوان العريض الذي يرتكز موضوعه على سماحة المرجع قَبلَ المهدِ وبعد اللحد ؟ وهو لمّ يتحدث مُطلَقاً عن سماحتهِ الا بالثلاث دقائِق تِلكّ !
 و سيخُرج لنا أحدّ الحاقِدين على المرجعية مِن اتباع محمود قائلاً :
 هذهِ ( المُحاضرة الاولى عن السيستاني ) والبقية ستأتي ؟
 فأقول : رغم ان جويهلُكم الطريد لمّ يأتي على ايّ شيءٍ يُذكر في خصوص المرجعية رغمَ ذلك سنستمع ونستمتع بـ (سليقته ) المُضحِكة في مُحاضراته القادمة ونرى وننتظر اني معكم مِنَ المُنتظرين .
 وأخيراً سؤال يطرح نفسه :
 متى دّرسَ هذا الدعي الكذاب تحتَ مِنبر سماحة المرجع ولِمُدّة (سنتان) حسب ادّعائه ,على مَن يعثر على الاجابة فلا يُقصر في ارسالها الينا , والحمدُ لله كثيرا.  

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


ابو باقر

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2016/06/03



كتابة تعليق لموضوع : الانِشاء الصرخي مِنّ خلف الميكريفون
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 

أحدث التعليقات إضافة (عدد : 5)


• (1) - كتب : علي العراقي ، في 2016/07/26 .

يبقى الصرخي الهارب واتباعه اتفه من الحمير لايفرقون بين الناقة والجمل 



• (2) - كتب : دكتوره ساره ، في 2016/07/26 .

لنسال سؤال هنا لماذا دائما عندما ينتصر الحشد الشعبي ياتي الصرخي الهارب وينهق على كل ما هو جميل في بلدي 



• (3) - كتب : اوراس الاردبيلي ، في 2016/07/26 .

احسن يراعك ايها الكاتب فقد فضحت الصرخي وزبانيته علمهم سيدهم الهارب من العدالة كيف يتخفون خلف الكيبوردات ليكيلوا الشتائم للاخرين  



• (4) - كتب : عبد الاله الراشدي ، في 2016/07/26 .

دليل واحد قد اسيقه هنا وسيصدم الصرخي الهارب واتباعه 

من شهد له من علمائنا الاعلام فليقدموا دليلهم بذلك

اما الانشئيات والصراخ ونهيق الحمير دليل على الافلاس من كل شيء حتى الشرف 



• (5) - كتب : ابو احمد الشمري ، في 2016/06/07 .

احسنت ابا باقر 

يبقى الصرخي واتباعه لايعرفون غير السب والشتم فاي رجل دين هذا الذي يعرف جميع انواع السب والشتم في محاضراته ، ولم يجد غير كلمات تعبر مايُعرف عنه واتباعه بانهم استخدموا النت مثل خفافيش الظلام لاتظهر الا عندما ينام الاخرون .

 





حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net