صفحة الكاتب : حامد زامل عيسى

الى دعاة عودة البعثيين المجرمين والصفح عنهم ؟!!!!!
حامد زامل عيسى

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.

عليهم اولا قراءة هذ الفصل او المقال لعل عيونهم تدمع ومن ثم يقرروا العودة من عدمها!

نقول لهم من هو البعثي الشريف المسكين الذي اجبرته الظروف القاهرة ان يكون بعثيا تحت ذريعة معيشته تتطلب ان يكون بعثيا اسما بلا مسمى والسؤال هنا هل تعلمون ان هذا البعثي المجبر اساس مصائبنا وبلانا وما حل بنا كتب التقارير الكيدية وتابع الشرفاء وراقبهم ونط وقفز وصعد على سطوح بيوت الناس الشريفة بواسطة سلالم سيارات الكهرباء لدخول تلك البيوت وما يرافقها من أنتهاكا للاعراض بحثا عن ابنائهم وبعد القيام بالحراسات اليلية لحراسة الفرق والشعب الحزبية العفلقية , وهنا نختصر السؤال من الذي كتب ؟ وصعد السلم ؟ وحرس وراقب ؟ هل كان صدام او عدي ؟ او علي كيمياوي او طلفاح ؟ غير هؤلاء المجرمين الصغار الذين كانوا بعثيين اكثر من البعثي الحقيقي على نسق الواحد منهم كان ملكي اكثر من الملك نفسه ليثبت ولائه (للقائد الضرورة).

ثم اشتركوا بأعدام الابرياء كل حسب منطقته بحجة هاربين .

(مالكم كيف تحكمون)

كانت هذه السطور مقدمة لابد منها قبل الولوج لصلب الموضوع 

آه آه لو كان في استطاعة جدران سجن ابوغريب السميكة من زنازين وطوامير ودهاليز وسراديب سرية ان تنطق لوصفت شاهد الرعب الهوليودي الهتشكوكي في هذا السجن الرهيب الذي لا يقارن بأي سجن اخر حتى الباستيل يعد لا شي امام هذا السجن الذي شهد احداث واحداث مرعبة مازال الذين نجوا منه ترتعد فرائصهم لمجرد تخيل ما حصل فيه.

بدأ كل شي عندما انتفض وسيطر سجناء قسم الاحكام الخاصة على القسم بعد حملة تصفية لاكثر من 150 سجينا منافقا متعاونا مع اجهزة امن النظام البعثي في السجن (بصفة وكيل امن قذر) يوشي وينم بزملاءه من السجناء بكتابة تقارير كيدية

كما تمرد اولئك السجناء السياسيين الابطال احتجاجا على عمليات التعذيب الذي كان يمارسه جلاوزة امن السجن فقمعت تلك الانتفاضة بغاية القسوة بعد مرور ما يقارب 7 اشهر عليها وكانت مطالبهم بسيطة جدا ومقدور عليها تتمثل السماح بمواجهة عوائلهم اسبوعيا السماح بأطالة فترة التنزه في الساحات الفارغة وتزويدهم بالكتب ومحاسبة الجلادين وفي تلك الفترة كان سجن ابو غريب يخضع لتدابير امنيه مشددة لمصادفة الانتفاضة عملية غزو صدام الكويت 

وقد حضر سبعاوي التكريتي شخصيا الى السجن يصحبه مدير السجون العام المجرم عباس العبيدي والمجرم الاخر فلسطيني الاصل والجنسية المدعو رياض حمام الدين مدير سجن قسم الاحكام الخاصة الذي ترك فلسطين المحتلة بلده وجاء العراق ليعمل سجانا فيه مثله مثل الفلسطينيين الذين فجروا وقتلوا الابرياء في العراق الذي اصبح ساحة جهادهم للتفاوض مع السجناء المنتفضين ازبد وارعد وهدد وتوعد السجناءالمتردين

ثم كسر تهديداته بأن هذه المطالب بسيطة سننظربها والان عليكم العودة الى الاقسام ولم تتعرضوا لاعمال انتقامية ولا تخشوا شيئا ولكن سجناء الانتفاضة احسوا بالمكيدة واعربوا عن خشيتهم من الاسواء يقينا منهم يعيشون لحظات حياتهم الاخيرة 

وفعلا ولم يدم الحال طويلا واذا بأصداء صخب رهيب ناجم عن اقدام قوة كبيرة مشتركة من المخابرات والامن والقوة الاجرائية تطوق السجن وتطلق النار على السجناء العزل من سطح ممر قسم الخاصة سقط على اثرها اكثر من خمسة شهداء من السجناء ابرزهم الشهيد علي صالح الواسطي واصابة اخرين بجروح وكسور وقد تم السيطرة بعد القمع الوحشي واقتادوا اكثر من 100 سجين عبر الممرات الرطبة للسجن وزجوهم في الزنزانات الضيقة والقاتمة التي كان يتكدس في كل واحدة منها اكثر من 20 سجينا من زنزانات الاعدام وبعد فترة من حفلات التعذيب التي تعرضوا لها تم نقلهم الى معتقل الرضوانية الرهيب وما ادراك ما معتقل الرضوانية الذي لا يكفي ان تصفه بسيء الصيت والسمعة ليحقق معهم قصي ابن الهدام ابن ابيه وصهره صدام كامل فقام هذين المجرمين بعد فترة ايضا بتصفيتهم جميعا عبر مسابقة (اضربؤؤ ابين اخشومؤ) وهما مخمورين يتضاحكان من هو الفائز منهما في تصفية المعتقلين المظلومين وكان ابرز من صفي من بينهم الشهيد البطل ابو كاظم سيد حسين الكوفي الشوكي الناطق بأسم السجناء المنتفضين وسيد زايد العماري وسيد جاسم الشوكي والبطل ابو نجم البصري وحسين الخياط والقائمة تطول وتطول وللأسف الشديد لم تسعفني الذاكرة بذكر اسماء جميع الابطال الذين ذهبوا ضحية هذه المسابقة ولم تتسلم عوائلهم شهادات الوفاة ولم يقم عليهم مأتم او حتى فترة حداد لانها لم تتمكن من استعادة جثثهم الطاهرة الى يومناهذا.

ثم بعد فترة قد تطول او تقصر عقبت هذه الانتفاضة مجزرة اشد بشاعة لم يميط الثام عنها لحد الان ذهب ضحيتها ما يقارب 2500 سجين او يزيدون بذرائع واهية كان بطلها والمشرف عليها ايضا قصي ابن جرذ العوجة الذي يعتبر مسؤولا عن هذه المجزرة واطلق عليها وقتها بالوجبات حيث يتم سحب وجبة منهم وبعد تصفيتهم تعقبها وجبة اخرى وهكذا حتى تصفية اخر واحد من هذا الرقم الكبير للوجبات وسنفرد فصلا خاصا عن هذه المجزرة في قوادم الايام .

هذا غيض من فيض الشر البعثي وصفحة واحدة من اجرامهم فما بالكم لو سطرت جرائمهم على مدى سنوات حكمهم الاسود البغيض.


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


حامد زامل عيسى
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2015/03/01



كتابة تعليق لموضوع : الى دعاة عودة البعثيين المجرمين والصفح عنهم ؟!!!!!
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net