• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : المقالات .
              • القسم الفرعي : اراء لكتابها .
                    • الموضوع : اسمعت لو ناديت حياً ... اسماعيل مصبح الوائلي نموذجا .
                          • الكاتب : غالب الدعمي .

اسمعت لو ناديت حياً ... اسماعيل مصبح الوائلي نموذجا

منذ اكثر من شهر وانا اتابع  مقالات يكتبها السياسي او رجل الاعمال اسماعيل الوائلي ينتقد فيها مرجعية  السيد السيستاني وفي الواقع كنت اتوقع ان مايكتبه  شيأ جديدا او مهما كما ينحوا  الكتاب الاستقصائيين الذين يقدمون الدلائل والبراهين بشكل دقيق وكنت اسمع واقرأ عن الوائلي في صحف مختلفة  وخاصة الصحف الخليجية  عن مغامرات ومداهمات الشرطة الكويتية على بيت الوائلي بتهم مختلفة الى درجة جعلتني اعتقد انه سوف يقدم شيأ يغني الفقراء من القراء ويظيف معلومة لهم تستحق ان يصرف وقتاُ  لقرائتها ؟
انت تقول في هذا الموضوع الذي يتحدث عن تدخلات اقليمية للسيد رضا السسيتاني في دول مختلفة من العالم ثم تقول ان هو الذي سرق اموال النفط وهو سبب البطالة وهو وراء حتى التفجيرات التي حدثت في باكستان وكربلاء وهو لص وهو ... وان وكلاء المرجعية في كربلاء يسرقون النفط ؟ ما علاقة هولاء بالنفط والشركات الاجنبية وكيف يتم تحويل هذه الاموال من هذه الشركات للهولاء الناس الذين تقصدهم وهل حكام العراق بهذه السذاجة لكي يصمتون على هذه المليارات التي تذكرها وهي تذهب للجيوب ولله غريب ان تكتب بهذه الطريقة وتدعي ؟
 اذا فترضنا جزما ان هذا الشيْء فعله رضا السيستاني , فما علاقة المرجعية بذلك رغم ان ماتقوله ليس صحيحا وعار عن الصحة تماما ..   ورغم ترددي في الرد او التعليق  إلا أن بساطة  النص والمعلومات جعلتني اقدم لك نصيحة ان تتقي الله وتترك محاولة التشهير بالاشراف .. رغم قناعتي ان جيوشاً من النمل لايمكن لها ان تزيل تلا صغيرا ولو كتبت سنوات بلا كلل او ملل  .. وكيف بك يارجل  وانت تصارع جبلا .. السيد السيستاني مؤثراُ في كل الازمان والاحقاب وستبقى الناس تحج اليه وتحج الى النجف المقدسة ولا بديلا عن ذلك يااخي اسماعيل الوائلي.. ولكن... اسمعت لو ناديت حياً ؟

 


كافة التعليقات (عدد : 1)


• (1) - كتب : ghalibaldamy ، في 2011/11/07 .

في الوقت الذي اقدم شكري موصولة بحب وتهانينا بمناسبة عيد الاضحى المبارك على اختياركم موضوعي للنشر في موقعكم المتميز واود التواصل معكم ولكن كنت اتمنى ان أسأل قبل تغير عنوان موضوعي واخيرا تمنياتي لكم بالتألق في عالم الصحافة الالكترونية.



  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=11076
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2011 / 11 / 06
  • تاريخ الطباعة : 2022 / 01 / 28