لجنة دعم الحشد : تقيم مأدبة افطار للمقاتلين العائدين بالنصر وتقدم درع الشجاعة لاحد قادتها

‏‏اللجنة العليا لدعم الحشد الشعبي تقيم مادبة إفطار لمجاهدي الحشد الشعبي بعد عودتهم من جبهات القتال مكللين بالنصر الكبير على فلول داعش التكفيرية وتقدم درع الشجاعة لقائد تشكيلات فرقة الامام علي (عليه السلام) القتالية . 
المكتب الاعامي للجنة . 
اقامت اللجنة العليا لدعم الحشد الشعبي في ديوان الوقف الشيعي مادبة إفطار كبرى لمجاهدي الحشد الشعبي بعد عودتهم من جبهات القتال مكللين بالنصر الكبير على فلول داعش التكفيرية ، وقدم سماحة الشيخ طاهر الخاقاني رئيس اللجنة درع الشجاعة لقائد تشكيلات فرقة الامام علي (عليه السلام) القتالية سماحة الشيخ كريم الخاقاني . 
وقال سماحة الشيخ طاهر الخاقاني اثناء مراسيم التكريم" بتوجيه من سماحة السيد علاء الموسوي رئيس ديوان الوقف الشيعي وبمناسبة ايام شهر رمضان المباركة وعودة ابطال تشكيلات فرقة الامام علي(عليه السلام) القتالية وهم مكللين بالانتصارات على الدواعش التكفيريين وتطهير ارض العراق من دنسهم قدمنا اليوم درع الشجاعة لقائد تشكيلات فرقة الامام علي(عليه السلام) القتالية سماحة الشيخ كريم الخاقاني نيابة عن سماحة السيد رئيس الديوان الذي حملنا سلام ودعاء سماحته لهؤلاء المجاهدين، مشيدا ببطولة واقدام قائد تشكيلات فرقة الامام علي (عليه السلام) القتالية". 
واضاف سماحة الشيخ طاهر الخاقاني القول " نحن اليوم مع هؤلاء المجاهدين الأبطال العائدين من جبهات القتال اجتمعنا في هذه الليلة المباركة ونحن نستذكر الشهداء الابطال مع شهادة أمير المؤمنين عليه السلام ، وبعد ان سطروا الملاحم على الدواعش المجرمين في جبهات القتال ، وان شاء الله سوف يخوض هؤلاء الابطال المعركة نهائيا ومشاركة في تحرير محيط تلعفر ويحرروا اخر شبر من تراب هذا البلد الطاهر وحتى يفرح الجميع الصغار والكبار وأمهات الشهداء اللواتي ينتظرن هذه الفرحة بفارغ الصبر، ونسأل الله الجنة والخلود لشهدائنا الأبطال والشفاء العاجل للجرحى". 
كما اكد سماحة الشيخ طاهر الخاقاني رئيس اللجنة العليا لدعم الحشد الشعبي الى ان اللجنة وبتوجيه من سماحة رئيس ديوان الوقف الشيعي سوف تقوم باقامت عدد من وجبات الافطار للمجاهدين خلال هذا الشهر الكريم لمجموعة من التشكيلات وبقدر ما يتيسر الوقت وإن شاء الله سوف تقام مادوبة افطار في مدينة سامراء للاخوة المجاهدين في سرايا السلام وبعدها في الموصل والفلوجة وباقي القطعات التي نستطيع الوصول اليها ،وأن شاء الله البرنامج مستمر بتوزيع السلات الغذائية في جبهات القتال وعلى عوائل شهداء الحشد الشعبي ووالجرحى والمقاتلين الابطال. ‏ 
من جانبة قدم الشيخ كريم الخاقاني قائد تشكيلات فرقة الامام علي (عليه السلام) القتالية شكره الجزيل وتقديره لسماحة رئيس ديوان الوقف الشيعي السيد علاء الموسوي والى رئيس اللجنة العليا لدعم الحشد الشعبي سماحة الشيخ طاهر الخاقاني لما يقدموه من دعم كبير وغير محدود للمجاهدين في جبهات القتال ولمواقفها المشرفة اتجاه عوائل شهداء وجرحى الحشد الشعبي الأبطال وهذا إنما يدل على اهتمامهم والرعاية الابوية لسماحة رئيس الديوان السيد علاء الموسوي ولرئيس اللجنة العليا لدعم الحشد الشعبي الشييخ طاهر الخاقاني ، كما قدم شكره الجزيل بهذه المبادرة اللطيفة وبإقامة وجبة إفطار للمقاتلين بعد الانتصارات التي حققها هذا التشكيلات ‏في جبهات القتال على الدواعش. 

هذا وقد حضر مادوبة الافطار السيد قائد شرطة محافظة النجف الاشرف العميد ماجد العابدي ومعاون المحافظ للشؤون الأمنية راضي الخاقاني وعدد من الضباط الامنيين وشيوخ العشائر وجمع من المقاتلين الابطال.

 


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2017/06/16



كتابة تعليق لموضوع : لجنة دعم الحشد : تقيم مأدبة افطار للمقاتلين العائدين بالنصر وتقدم درع الشجاعة لاحد قادتها
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net