صفحة الكاتب : فراس الغضبان الحمداني

الشعب يريد تحرير الكويت
فراس الغضبان الحمداني

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.

من يتابع التصرفات الصبيانية للمشيخة الكويتية اللقيطة ومنذ اللحظة الأولى التي غزاها صدام وجعل إمارتهم المجهرية المحافظة  19حيث أصابهم الذعر وراحوا يتصرفون بردود فعل متهورة وغير محسوبة وكأنهم إمبراطورية عظمى لا قطرة ماء في البحر العراقي الهائج  وبدلا من فتح  صفحة جديدة راحوا يتعنتون ويصبون جام حقدهم على الشعب العراقي  ويحملونه تبعات أخطائهم وتحدياتهم الجوفاء الفارغة التي فروا بسببها في ليلة ظلماء ليجدوا أنفسهم  في فندق سعودي 4  نجوم  .
 إن اخطر القرارات التي ما زالت تكبل العراق وتعطل سيادته وتضعه في قفص الاعتقال هي قرارات ما يسمونها الشرعية الدولية التي وضعت العراق في الفصل السابع حيث جردوه من كل حقوقه وأضافوا إليه قرارات أخرى أبشعها على الإطلاق القرار 833  الذي منح طراطير آل الصباح بان يحولوا العراق إلى لعبة للتنفيس عن أحقادهم كون الدول الكبرى منحتهم سياطا لجلد العراقيين وسلطة لترسيم الحدود كما يشتهون وينهبون الثروات  كما يريدون ولعل هذا الأمر كان من المسكوت عليه في ظل نظام صدام الذي وقع تحت طائلة القرارات الدولية وأراد أن يبقى على كرسي الرئاسة بأي ثمن فوقع ووافق على كل صكوك واتفاقات المذلة والإذعان .
لقد ذهب صدام ولكن ضحاياه على ما يبدوا قد وقعوا في عشقه وان الأجساد التي نالتها سياطه اشتاقت إلى ساديته وأصبحت تعشق جلادها ولعل هذا الأمر هو الذي يفسر الاستفزازات الكويتية ضد الشعب العراقي وإصرارها في فرض القرار الدولي الجائر والامتناع والتحريض على عدم إطفاء ديون العراق ورفض خروجه من البند السابع وسلسلة من الإجراءات التي تستنفر كرامة العراقيين منها الحجز والاعتداء على الصيادين العراقيين وبعضها ممارسات إرهابية في الداخل وأخرى أعمال غادرة لتدمير العراق واقتصاده وفي مقدمتها كارثة ميناء اللامبارك الذي يهدف إلى تخريب الاقتصاد وحرمان العراقيين من الإطلالة على البحر .
إن كل هذه الأمور تدفع  العراقيين لردود فعل قد تصل في تفكير البعض في غزو إمارة الكويت المغتصبة مجددا وإعادتها إلى الأصل وهذا الأمر ليس افتراضا لان قطاعات واسعة من الشعب العراقي وهي تتابع عنجهية التصرفات الكويتية بدأت تترحم على الطاغية وتطالب الحكام الجدد بردع  أشباه الرجال من آل الصباح والذين مازالوا يشتاقون لتلك الأيام الذين برعوا فيها برياضة طفر الموانع والركض السريع باتجاه فنادق السعودية وهم أشبه بالعراة .
فهل ينجح الشعب العراقي بتأديب آل الصباح وسحبهم من تلابيب أذانهم ليصحوا على صوت العقل بدلا من عنجهيتهم الفارغة ليقول لهم إن قصبة الكويت ستعود قضاء تابعا للبصرة وإنها لا تمثل سوى لقمة صغيرة سائغة في الماعون العراقي الكبير .

 


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


فراس الغضبان الحمداني
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2011/09/15



كتابة تعليق لموضوع : الشعب يريد تحرير الكويت
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 

أحدث التعليقات إضافة (عدد : 1)


• (1) - كتب : عبدالله عيسى المهنا ، في 2011/09/16 .

رغم حبي للعراق ولكن يااستاذ فراس لنكن اكثر واقعية فالعراق لازال جراحه ودمائه تنزف كل يوم ولازال يحاول الوقوق ثم مايلبث ان يسقط مرة اخرى فهو غير قادر رغم مرور ثمان سنوات او اكثر و اتوقع ان تطول المدة في ظل الخلافات السياسية والداخلية المعقدة وفي ظل الولاء للخارج وهذا وزير الخارجية مثال على ذلك !!!




حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net