صفحة الكاتب : عماد الاخرس

تحشيش كويتي في جزيرة بوبيان .. هههههه !!
عماد الاخرس

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.

  عذرا للخطأ الإملائي المقصود الوارد في عنوان المقال والصحيح هو .. ( تحشيد )  كويتي في جزيرة بوبيان .. ههههههههه !!
     وبصراحة أقولها كان تصوري منذ بداية نشر وسائل الإعلام للخبر بان المقصود فيه هو تحشيش أفراد الجيش الكويتي في هذه الجزيرة والسبب في ذلك هو عدم إمكانية تصديقى  الخبر كما ورد بعد التصحيح أعلاه .. واعتقد يتفق معي القارئ الكريم بان نشره  بالصيغة التي وردت في عنوان المقال هي الأكثر إقبالاً .
     لكن أصبت بالدهشة والغرابة عند إطلاعي على الصيغة الصحيحة المنشورة للخبر وتفاصيلها من مصادر إعلاميه متنوعة وهى .. (( الحكومة الكويتية تحشد قواتها في جزيرة بوبيان القريبة من الحدود العراقية )) !!
     وغرقت في الضحك كالمجنون ولم اهدأ إلا بعد أن أقنعت نفسي بوجود احتمال كبير بان غاية من يقف وراء نشر هذا الخبر هو النكتة والمزاح !   
     وبدأت أتخيل الأعداد الهزيلة من أفراد الجيش الكويتي وهى تغزو العراق ..وامتد خيالي إلى أقصى حد من قوة هؤلاء الأقزام ليحتلوا إحدى القرى البصراويه ( لا سامح الله ) .. ثم يرد عليهم  أهلها  بالفاله والمكوار وإذا بهم ينهزمون فارين إلى الوراء ويعودوا إلى بيوتهم مفزوعين يرزمون أغراضهم ويجهزون عوائلهم للرحيل ومغادرة الكويت بلا عوده بعد أن أصبحوا من أفضل عدائي المسافات الطويلة من تجربة الغزوة الأولى .
     حقا أمر عجيب أن تسمح لنفسها بعض وسائل الإعلام نشر مثل هذا الخبر الغير متوازن .. ليس هذا فقط بل البعض الآخر نشره بالصيغة المضحكة التالية (( التصعيد العسكري بين العراق والكويت )) !
     ولا اعلم اى تصعيد بين هاتين الدولتين المتباعدتين في كل المقاييس العسكرية للدرجة التي يمكن تشبيه إحداهما بالنملة والأخرى بالفيل !
     اى تصعيد وتكفى ساعات ليسير أهالي احد أقضية محافظة البصرة لوحدهم سيراً على الأقدام وبالمكاوير  والفالات فقط ليعيدوا احتلال الكويت!
     لقد تجاوز حكام الكويت كل الخطوط الحمراء في عدائهم وحربهم ضد العراق وشعبه الذي أصبح الآن على قناعه تامة بعدالة الغزوة الأولى .
     وأسئلتي لحكام الكويت .. ابدأها .. هل أصبتم بالغرور وجنون العظمة بسبب امتلاككم عدد من الدبابات والطيارات ؟ هل انتم واثقين من كسب المعركة مع دوله ذات تاريخ عريق مثل العراق وشعب عتيد مثل العراقيين ؟ هل تعلمون بان عرض العضلات لصاحب البدن الضعيف الهزيل هي من علامات الشعور بالنقص ؟ لماذا الاستمرار في الاستفزازات للعراق وآخرها إنشاء الميناء اللامبارك لخنق المنفذ البحري الوحيد له ؟ ألا تفكرون في المستقبل الآمن لأجيالكم وهل يمكن نقل الكويت إلى مكان آخر من العالم ؟ لماذا تبقون أداة  لتنفيذ سياسة بعض الدول التي لا تعجبها الديمقراطية العراقية ؟ ألا تضعوا حساب لربيع الملوك العربي الذي أصبح قريبا ؟ هل تتصورون بان الحماية الأميركية دائمة والى الأبد ؟
     أتمنى أن تعودوا لرشدكم وعدم اعتماد  أسلوب النكتة عند التعامل بخصوص القضايا التي تتعلق بالعراق .. وإذا كان لديكم تصور بان الصراعات السياسية التي تشهدها الساحة السياسية تجعل منه بلداً ضعيفا فأقول لكم إن الشعب العراقي يتوحد دوما عند الشدائد .
     عليكم الإسراع في التخفيف من إتباع سياسة الحقد والكراهية في الرد على التهديدات العراقية وعدم اللجوء إلى الإجراءات الهزيلة والغبية .
     أخيرا عليكم تقديم الاعتذار إلى الشعب العراقي والاعتراف بان الصيغة الحقيقة لأصل الخبر هي تحشيش وليس تحشيد كويتي في جزيرة بوبيان .. هههههه !!


 


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


عماد الاخرس
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2011/08/23



كتابة تعليق لموضوع : تحشيش كويتي في جزيرة بوبيان .. هههههه !!
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net