صفحة الكاتب : علي السراي

الخُنثى والحشد المقدس... عادل الجبير إنموذجاَ
علي السراي

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.

أن يُساء إلى سمعة الحشد نابح هنا أو موتور هناك بعد الإنتصارات الإلهية الساحقة على شراذمة الأحزاب و نبذة الكتاب وعصبة الإثم فهذا أمر طبيعي... أما ان يتصدى لمشهد الإساءة مخنث فهذا الذي لا أستطيع السكوت عليه، والحق أقول.... إن أشد ما يُثير حفيظتي هو سماعي لعاهرة تتحدث عن الشرف ومجرم عن الرأفة وإرهابي يندب ضحاياه ويتباكى على أطلال جثثهم و خُنثى كالجبير تسيء للحشد المقدس..فيبن البوال على عقبيه ما للحشد والمخانيث من أمثالك ؟ وملوك كيانك الارهابي وأُمرائك ومرتزقتهم؟؟ 

 

لقد دعى هذا الدعيُ قبل شهور إلى حل الحشد الشعبي المقدس في محاولة بائسة منه للتغطية على جرائم دواعشهم في العراق وسوريا واليمن والبحرين بعد أن فاحت رائحة الدم المراق في أروقة دول القرار المتواطئة مع كيانه الارهابي وهاهو الخنثى يعود مرة أخرى ليهاجم أسياده في الحشد المقدس ويتهمه بالطائفية وارتكاب المجازر والولاء لغير العراق في محاولة لخلط الاوراق والهروب من استحقاق الدم وتبعات الدمار الذي الحقوه بشعوب ودول ..

 

الحشد يا أبناء قراد الخيل هو مكر الله بكم... نعم مكر الله... وأنتم ودواعشكم ومرتزقتكم وشركاء إرهابكم من أسستموه وأوجدتموه... غدركم وتكفيركم وإرهابكم ومجازركم وانتهاككم للأعراض وحرمة المقدسات من أسس الحشد وليست إيران من فعلت ذلك ....

 

يا أبنا بول البعير ... أحقاً كنتم تعتقدون ان غزو العراق وإستباحة أرضه سيكون بهذه البساطة والكيفية ومحل نزهة لكم ولقمة سائغة لإرهابكم ودواعشكم ودون عناء ؟؟  أولم تعلموا لا أُم لكم أن في العراق أسودُ يلتهمون الموت ويعتنقون المنايا شوقاً للقاء الله دون حياض الوطن ومقدساته ؟؟ وها قد رأيتم وكيانكم وعساكركم ودواعشكم  طرف من بطولاتنا وشجاعتنا فما أن إدلهم الخطب واشتد عِضاض الحرب حتى نادى قائد الزحف أن هلموا فاستجاب لندائه إخوة نجدة ورجال حرب أهل حفيضة وحجى وأهل كرامة وتقى فركّسنا راياتكم وهزمنا جمعكم وحطمنا حشودكم ومخانيث دواعشكم الذين هربوا بلباس النساء..

 

 

وعليه فأخبر يا لقيط ابويك أسيادك بني صهيون أن ورب من رفعها دون عمد إن هي إلا كلمة من قائد الحشد الهصور في نجف العراق الأشم ليحولها من كفائية إلى عينية حتى نجعلكم وكيانكم الإرهابي التكفيري الوهابي أثراً بعد عين فاحذروا الصولة الكبرى لهذا الحشد إن حذّر وصوت الحق إن نادى بنادينا وإن كبر قلاع الكفر نمحقها نساويها ونجعلها لنا معبر ومملكة سرىً فيها ظلام الكفر وقد اسّدر فلا سلمان ولا أدنى بسيف الحشد لا يُفقر فنحن من قد عرفتنا الهيجاء في المهمات والملمات والخطوب إذا ما حُرة نادت واستنجدت واحشداه قلبنا الكون دونها حمما

 

واما سيف علي ذو الفقار  القائد سليماني الذي وطأ بأخمص بسطاله على رؤوسكم العفنة في سوح الجهاد

 وأذاق دواعشكم مر الهزيمة والهوان فلعمر الله أننا نفتخر به بل نعتز ونتشرف أن يكون في خندقنا يقاتل معنا كما كان جده سلمان في خندق رسول الله عندما حزب أجدادكم الأحزاب وجائوا ليقضوا على الاسلام في مهده ، وأما ولاء الحشد فقد عرف العالم بأسره أنه عراقي وطني تنكب سلاح الموت لفناء أعداء العراق وأمة خاتم المرسلين وهو يقيناً لا يتشابه مع ولائكم لإسرائيل وغدركم بالعرب والمسلمين وهذا ما يعرفه القاصي والداني يا أحفاد قُريضة وقينُقاع

 

وأخيراً أيها الخنثى وبتطاولك على أسيادك في الحشد المقدس تكون قد رميت الكرة في ساحة الخارجية العراقية التي تعلم علم اليقين بأن الحشد مؤسسة عراقية وطنية شأنها شأن القوات المسلحة العراقية والتطاول عليه هو إعتداء وتطاول على سيادة العراق... ولا سيادة للعراق إن مُست سيادة حشده المقدس..

 

إذاَ فنحن شعب الحشد بإنتظار رد الحكومة والخارجية على تخرّصات خنثى بني سعود الجبير وعكسه فسنكون على يقين أن الحشد لا يُدافع عنه سوى شعبه الذي لا يَعجزَ عن رد الاعتبار لإبنائه وحماة دياره فالحشد ليس يتيماً كما يحاول إخوة صابرين من خونة الداخل تسويقه.. بل الحشد هو حشد العراق كل العراق حشد الشيعي وأخيه السني حشد المسيحي والصابئي والتركماني والايزيدي والشبكي وكل حر وطني غيور يعيش على أرض العراق الطاهرة..حشد المرجعية المقدسة والعالم كل العالم يعرف من هي المرجعية وماذا تستطيع فعله في قلب الموازين والطاولة على رؤوس أعداء العراق وشعب العراق.. وإن غداً لناظره قريب ولعنة الله على بني سعود في الاولين والاخرين والله أكبر

 

رابط ما تفوه به خنثى بني سعود عادل الجبير بحق الحشد المقدس

 

https://www.youtube.com/watch?v=DZsnbMX4Oks


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


علي السراي
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2016/12/28



كتابة تعليق لموضوع : الخُنثى والحشد المقدس... عادل الجبير إنموذجاَ
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 

أحدث التعليقات إضافة (عدد : 1)


• (1) - كتب : سعوديه وافتخر ، في 2016/12/29 .

ماانت ايها المدعو علي سوى شخص ++++حرر++++






حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net