صفحة الكاتب : ثامر الحجامي

لا تلوموا صحيفة الشرق الأوسط
ثامر الحجامي

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.

    في خبر بائس؛ يعبر عن الإفلاس الإعلامي والحقد الطائفي, والانكسار الذي أصاب أصحاب جريدة الشرق الأوسط السعودية, بسبب الهزيمة النكراء, التي تلقتها داعش في معركة الموصل, نشرت خبرا مفبركا, عن منظمة الصحة العالمية, عن حالات حمل غير شرعي, في صفوف الزائرين لكربلاء المقدسة . 

    ونظرة بسيطة للإعلام السعودي, تجعلنا لاستغرب هكذا أخبار ملفقة وكاذبة, فهو لطالما امتهن صناعة الكذب والنفاق, وزراعة الحقد بين صفوف العرب خاصة والمسلمين عامة, فهو مرآة عاكسة لسياسة حكام السعودية, الذين يمتلكون اغلب الوسائل الإعلامية, وخاصة جريدة الشرق الأوسط, التي تعود ملكيتها, لأبناء الملك سلمان ملك السعودية .

   السعودية؛ التي لطالما كانت تقف ضد الشعوب العربية وتطلعاتها, ومارست دورا موازيا لإسرائيل, في تفتيت الصف العربي, والذي أصبح واضحا للعيان في قيادتها للتحالف الدولي, في قتل الشعب اليمني, والدور الذي تلعبه على الأراضي السورية, في دعم الفصائل المسلحة بالمال والسلاح وحتى المقاتلين, وتدخلها في الشأن المصري, الذي وصل الى حد محاولة اغتيال الرئيس السيسي .

   أما في العراق, فللسعودية قصة طويلة, في إيذاء الشعب العراقي, منذ أن استولى إل سعود, على مقاليد الحكم في نجد والحجاز, والى يومنا هذا, فعانت مدنهم وعتباتهم المقدسة, في كربلاء والنجف, من هجمات ال سعود في القرن التاسع عشر, ثم دعمهم للطاغية صدام حسين, الذي أوغل في دماء العراقيين لأكثر من 35 عاما, ولازالت قوافل الانتحاريين السعوديين, والأسلحة المصنعة في السعودية, تصل الى داعش, الذي يلفظ أنفاسه الأخيرة في العراق, الى يومنا هذا.

   إن هذا الخبر, المنسوب لمنظمة الصحة العالمية, والذي نفته المنظمة جملة وتفصيلا, يعكس حجم الألم, الذي يلج في قلوب آل سعود, من هزيمة أتباعهم في العراق, وقرب النصر النهائي, ويعكس حجم الانكسار, والهزائم لحكام السعودية, الذين أصبحت الضربات, تأتيهم من كل حدب وصوب, فهاهو مؤتمر غروزني, يخرج الوهابية الحاكمة للسعودية, من أهل السنة والجماعة, في رفض عالمي للدين الوهابي, وهاهي الجارة الشيعية إيران, تصبح من الدول النووية, في الوقت الذي لازالت السعودية تحت حكمهم, تستخدم بول البعير, للعلاج والشفاء .

   إننا نذكر آل سعود, إن فتوى جهاد النكاح, انطلقت من ارض السعودية, وأن السعوديات هن من يذهبن الى البلدان, لمضاجعة الإرهابيين والقتلة, فالأحرى بكم أن تخجلوا من ذلك, ولكن لا غرابة, فجداتكم الزرقاء بنت وهب, وقطام بنت شحنه, وهند بنت عتبة أكلة الأكباد, مشهورات بذلك, فلا عجب أن لا تستحوا من فعل بناتكم, ثم تتهمون زوار كربلاء, الذين جعلوا أبناء النبوة والطهارة قدوة لهم, وهم ماضون على سيرتهم, سيرة الشرف والعفة والكرامة.

    إن هذه الكذبة الرخيصة, وتحول الإعلام السعودي من الكذب المخفي, الذي مارسه طوال هذه السنين, الى الكذب الظاهر, يعكس حجم الحقد الطائفي, الذي يكنه حكام السعودية ضد الشيعة, وهو دليل صارخ, على حجم هزيمتهم وهوانهم, وهو آخر الأسلحة, التي لم يعد يملك حكام السعودية غيرها, بعد ان تمرغت إنفوهم في التراب, فلا نلوم الجريدة التي نشرت الخبر, لأنها رفسة ميت, ماض الى حتفه.


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


ثامر الحجامي
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2016/11/22



كتابة تعليق لموضوع : لا تلوموا صحيفة الشرق الأوسط
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net