صفحة الكاتب : سامي جواد كاظم

الى اعداء الوهابية!!!!
سامي جواد كاظم

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.

لم تعد هنالك امورا مخفية او سرية فالعنان اطلق للاستهتار وانعدام الحياء فالصورة تقول هنالك معسكران الاول  ترعاه الصهيونية والوهابية في المنطقة والثاني ايران ولبنان والعراق وسوريا واليمن، والمعسكر الاول يمثل الاجندة الصهيوينة العالمية وهذا يعني انها تتلقى الدعم سياسيا ولوجستيا من قوى الاستكبار العالمي مع تسخير السعودية لواردات نفطها من اجل شراء الذمم واصدار القرارات التي تعتقد ان لها اثرا ايجابيا في المنطقة ولا تعلم انها لا تساوي عفطة عنز بدليل تدخلها الارهابي بصور متعددة واخرها في اليمن التي بدات تبحث عن مخرج لورطتها هذه.

وهنا وقفنا لنتامل هذه الاحداث التي تتوالى سريعا واوجه كلامي للمعسكر الثاني ، فما عادت الامور تستحق الدبلوماسية ومداراة الاعداء علهم يرجعون الى رشدهم ، نعم يرجعون الى رشدهم اذا ضربتهم صعقة كهربائية ، فلماذا تتركون الوهابية تعقد المؤتمرات والجلسات لتعلن عنكم انكم ارهابيين؟ ، فلماذا لا تجتمعون وفي وضح النهار وبكل صراحة وبفضل ما تمتلكون من ادلة قاطعة وصادعة بان الوهابية دولة راعية للارهاب ، فليكن اجتماع قمة ويتم عرض الوثائق مع المعتقلين الارهابيين السعوديين الموجودين في معتقلات العراق واليمن وسوريا وتعلنوها بان هذه الدولة عبثت بارواح المواطنين ، نعم فليعقد اجتماع يضم العراق وحشده الشعبي ولبنان وحزب الله وايران وحرس الثورة وسوريا وجيشها واليمن وانصارها مع الشرفاء من شيوخ العشائر السنية في العراق التي دافعت وتدافع عن ارضها ببسالة وترفض رفضا قاطعا الموقف الوهابي المخزي، فليتم اجتماع قمة وتعلن القرارات واولها اعتبار السعودية دولة راعية للارهاب .

انا لا ارى من الحكمة ان ننتظر قرارات الوهابية ومن ثم نقوم بالدفاع عن انفسنا فلماذا نبقى ندافع ونحاول ان نثبت للعالم باننا لسنا كما قالت الوهابية ، لماذا لا تكون المبادرة بيدنا وكما يقال في الرياضة الهجوم خير وسيلة للدفاع ، اما ان احذر الوهابية بسبب ما تقدم عليه فانها لا تبال للتحذير ليس لانها قوية بل لانها مامورة في اداء هذا الدور حفظا لامن الكيان الصهيوني.

واخيرا اود ان لا ينخدع البعض بتصريحات اوباما بخصوص السعودية فانها اضغاث احلام فهو هو اوباما الذي عُقد الامل عليه عندما فاز بالدورة الاولى وضحك على العرب المسلمين عندما قال لهم بالعربية السلام عليكم وعندما اهتمت مصر العروبة جدا بزيارته للازهر ليضحك عليكم وليقول في نفسه انهم لا يعلمون ماذا يعني التغيير؟، انها فقاعات امريكية يتشبث بها العرب يعتقدونها بالونات يستطيعون ان يخترقوا عنان السماء بها فاذا هي تهوي بهم في مستنقعات الارهاب.


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


سامي جواد كاظم
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2016/03/14



كتابة تعليق لموضوع : الى اعداء الوهابية!!!!
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net