صفحة الكاتب : داود السلمان

حرمة بالبرلمان ترفض التقسيم !
داود السلمان

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.

هذه (الحرمة) او (الامرية) تصغير امرأة هي ممن يطلق عليهم تسمية سياسيو الصدفة ، وهذه التسمية او المصطلح هو حديث ، وقد اطلقت عليهم هذه التسمية لأنهم قبل عام 2003 لم يكونوا سياسيين ولم يعملوا بالسياسة قط ، ولم يسمح الشعب العراقي بهم ، بل الصيح انهم كانوا نكرة ، لا بالعير ولا بالنفير ، لكن حظنا التعس (الاغبر) وزماننا الاعوج هو الذي اولد هؤلاء من رحمه ، وقدمهم لنا على انهم (آخر) صيحة وعلى المودة و(وكصت المودة دادا حسن كصت المودة) على رأي فنانتنا الكبيرة انوار عبد الوهاب .

المهم ان هؤلاء – الذين يطلق عليهم صاحب هذه السطور (حاجة بربع) هم اليوم الذين يديرون (استيرن) الدولة ويفرونه بحسب اهوائهم ، حتى صار الفساد (لخوة موزة) ، واكتب يحسين ، على رأي مسرحية (شاهد ماشاف حاجة) . فالذي لا يسرق ولا يعقد صفقات وهمية ، واخمط بالتي احسن ، فهو يعتبر سياسي فاشل في مصطلحهم ، والذي يسرق اكثر فهو سياسي محنك ويجيد فن الخمط .

ودعونا نرى ماذا قالت هذه (الحرمة) التي تنتمي الى كتلة كبيرة يترأسها احد (النكريين) تقول في تصريح صحفي : لكي نتمكن من دحر المؤامرات الخارجية على شعب العراق ولدحر تنظيم داعش اﻻرهابي والقضاء على الفتنة الطائفية، ينبغي على الشعب ان يكون كله حشداً وطنياً بكل مكوناته وأديانه ومذاهبه دون استثناء ، لكي يقف سداً منيعاً بوجه دعاة الأقلمة والتقسيم ".

واقول لها : من هو الذي جاء بداعش ؟ ومن هو الذي اوصل العديد من الشعب العراقي يفكر بالتقسيم ويراه هو الحل الانسب لما يجري في اروقة السياسية العراقية والوضع العراقي عموما ؟ اليس انت وامثالك من الوجوه الكالحة التي جثمت على صدر الشعب العراقي وقادته الى مستقبل مجهول ، حتى اخيرا دعت الشباب العراقيين يتركون الوطن ويهاجرون . 

وتضيف هذه الحرمة :" على دول المنطقة وجميع دول العالم أن تعلم جيداً بأننا لن نسمح بتشظي العراق مطلقاً، ولن نفرط بشبر واحد من أرضه الطاهرة مهما كانت التضحيات جساماً ومهما أحاطت بنا دوائر الفتن التي تتربص بنا وتسعى لتمزيق نسيجنا الإجتماعي، فالتعصب الأعمى والجهل والتطرف وكل مظاهر العنف والكراهية لامكان لها في العراق ".

يا اخي والله عجيبة هذه الحرمة الا تستحي على وجهها ؟ الا يكون لها ضمير حي وقلب نابض . اليس انت وامثالك عميان ومتعصبون ، ضحكتم على الشعب وكانت انتخاباتتكم على اساس طائفي ، الشيعي قلتم له انتخبونا حتى لا يتسلط عليكم السني ، وللسني قلتم له انتخونا حتى لا يتسلط عليكم الشيعي . والله ان الشعب بكل اطيافه ومكوناته تاج على رؤوسكم ايها الحثالات . مع جل الاحترامات الى الشرفاء .


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


داود السلمان
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2016/01/07



كتابة تعليق لموضوع : حرمة بالبرلمان ترفض التقسيم !
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net