صفحة الكاتب : امل الياسري

هنيئاً لك الكرامة أيها النمر الشهيد!
امل الياسري

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.
الأحداث ساخنة، والبركان الصامت آت، فمخطئ مَنْ يظن، أن إعدام العالم الشيخ النمر، سيمر مرور الكرام، فها هي مملكة الرعب والإرهاب، خشيت من تمدد الفكر الشيعي الى مناطقها، الموبوءة بالفكر الوهابي السلفي الفاسد، ولم تجد هزيمة أبشع من إقدامها، على إعدام النمر العملاق، في أول أيام عامها الميلادي السفياني المشؤوم، لتؤكد حقدها الأموي، وتجدد فسقها اليزيدي، بمشاهد العنف بحق أنصار محمد وآل محمد، فلبئس ما قدمت أيديكم، أيها المارقون الفاشلون! 
عرش ملون بالدم والجريمة، ينتج خطراً لا مثيل له، حيث إرتباط الثروة بالسلطة، والنظام بالبدع والظلالة، والحكم بالطغيان، والفجور والعنف، وهذا ليس ببعيد، عن أحفاد يزيد الطاغية، فحكومة آل سعود، كانت تجمع بين النفط والفقر، في المناطق الشرقية، ذات الأغلبية الشيعية، بغضاً بهم وحقداً عليهم، يمارسون معهم أبشع الحيل وأقذرها، ليكونوا تحت سطوتهم، لكن آل النمر كانوا بالمرصاد، فقد أعلنوا حريتهم الحمراء، على طريق لبيك يا حسين، وهيهات منا الذلة! 
القطيف والأحساء، منطقة ما زالت عصية على الأمويين الجدد، لأن إرادة الشيخ النمر، وموافقه الرافضة لسياسة القمع والإستبداد، بمقدرات الشعب المغلوب على أمره، وقد صنعت أفكاره دستوراً معتدلاً، للمطالبة بالحقوق، بعيداً عن التنابز المناطقي والطائفي، لذا يجب أن تتصاغر كل الجهود، لمحاربة الطاغية، الذي أفسد شريعة الإسلام، ويدعم الإرهاب حيثما كان، لمجرد محاربته للطائفة الشيعية، فمثلهم لا أبايع، ولن نركع أبداً ما حيينا، لأن الحسين علمنا، أن نكون مظلومين لننتصر! 
الحرية أخذت تقتحم الأبواب، وإمتلأت النفوس بزهوها، ليدون محمد باقر النمر، تأريخاً مطرزاً بالدم الجهادي، سائرين على عقيدتهم الحسينية، لا يحيدون عنها، ولا ينحرفون بها، فهي كالإمام المتبع، فكيف إذا كان الشيخ المجاهد النمر، يطلق صيحاته، وكأنه الصحابي ميثم التمار، في حبه لمحمد، وعلي، والحسين (عليهم السلام)، ورفضه للظلم والباطل، وكيف تعلموا منه الكرامة والشهادة، إبتغاء مرضاته تعالى، فلا تأخذهم في الحق لومة لائم، فلا تستوحشوا طريق الحق لقلة سالكيه! 
الموت كأس دائرة على البشرية جمعاء، ولا مرد لحكم القضاء الإلهي، ولكن الخالق عز وجل، منّ على الشيخ النمر بكرامة الشهادة، فقد سعرت كلماته الحسينية العظيمة، نشيداً يدوي على مر الزمان، حيث سيكون صوتاً، لم ولن يمحى من ذاكرة التشيع، في زمن دارت المحن والنوائب عليه، كمدينة بحر هائج لا ينام على الضيم والهوان، فحمل النمر قضية وطن ومذهب، وبدا لونه ثورياً، وعطاءه إستشهادياً، فمضى الشهيد السعيد، الى النهاية الخالدة!
الشيخ النمر رضوانه تعالى عليه، غادر بهجة الحياة، ورهبة الموت، وزهد العيش، من أجل حياة لا موت فيها، وما بقي منه هو، أن يديه ما تزالا تهطل بالعطايا، وعبثاً يحاول مسوخ الوهابية، طمس معالم التغيير الثوري القادم، في مملكتهم الرملية العبرية الفاسدة، فهم أشبه ما يكون بالذي أخذه الظمأ والخسران، فورد على دماء طاهرة سفحها، كما فعل أسلافهم من بني أمية اللقطاء، أما أنت أيها الشهيد النمر، فهنيئاً لك بالكرامة! 

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


امل الياسري
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2016/01/02



كتابة تعليق لموضوع : هنيئاً لك الكرامة أيها النمر الشهيد!
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net