صفحة الكاتب : سامي جواد كاظم

الوهابية بين اليمن وسوريا
سامي جواد كاظم

هذه الفرقة المارقة على الانسانية قبل الاسلام لها معايير تعتمدها في تعاملها مع الاخرين حتى عصابات امريكا لايقرونها ، والازدواجية المفضوحة باتت سمة من سمات هذه الفرقة المارقة الناكثة القاسطة التي جمعت كل الاصناف التي حاربت الامام علي عليه السلام وياليتها لو اقتدت بمعاوية فقط .
في ليلة سوداء فر الرئيس اليمني من اليمن ولا اعلم هل لبس كامل ملابسه ام ( الروب ) فقط وهرع الى اسياده في ارض الدرعية ، ونبح صوت الوهابية بانه الرئيس الشرعي بالرغم من انه لا يوجد له ولا مؤيد في اليمن ، وان وجد فمن العار على الرئيس ترك مؤيديه ويهرب من ساحات الوغى .
في الجانب الاخر اقدمت عصابة في درعا وبتمويل من الوهابية عبر اقزام الحريري اقدمت هذه العصابة على التخريب في سوريا وبالرغم من انهم قلة من العملاء واغلب الشعب السوري يريد بشار الاسد فلم يهرب الاسد من بلده ولكن كيف تنظر الفرقة المارقة القاسطة الناكثة الى هذا الوضع ؟ فانها طبقا لازدواجيتها فانها ترى العصابة هي الشرعية ورئيسها غير شرعي على عكس اليمن ، وما دخل الوهابية في هذين البلدين ؟ ستقول ان ايران هي من تدخلت ، فان تدخلت في سوريا فهذا بعلم رئيسها ، وتدخلها بعد اجرامكم في سوريا ، وان تدخلت في اليمن فعليكم بالدليل، وان زود طرف ما بالسلاح من قبل الاخر فمن هو البادئ؟ ولماذا لم تتدخلوا في اليمن عندما كان منصوركم في عدن ؟
هذه الفرقة بعد ان نصب عليها المعتوه سلمان ملكا جاء تنفيذ اقبح حلقة من مؤامرة الصهيونية في تدمير البشرية عموما والمسلمين خصوصا ، فما بات لدى هذا الملك أي خطوط حمراء او اعمال شرعية وغير شرعية فكل شيء يسفك الدماء مباح ودماء كائن من يكون سواء ابن بلده او ابن الغير المهم ان الدماء تسيل .
ساعد الوهابية على ذلك تشرذم الجامعة العربية والتي باتت كالصخلة عندما تتجه للمجزرة ولم يكن بحساباتها ما اقدمت عليه روسيا لاسيما كان بعض اقزام العائلة المالكة قبل مدة في موسكو والذي لم يلق الترحيب المناسب له لانه عنصر لا يعد ضمن البشرية فالدب الروسي اشرف وانزه من الملك الوهابي.
هذه العبارات اكتبها ليست من وحي الخيال بل من صميم الواقع لهذه الفرقة المارقة والتي بات كل العالم يعرف اجرامها ولان اغلب الحكام هم من صنف المجرمين فانهم لا يرون باس بان تستمر هذه العصابة في اجرامها بحق اليمن وسوريا والبحرين والعراق وغيرها من الدول الاخرى .
ورطت بعض الدول معها مثل الامارات والسودان والمغرب وهذه الدول لا اعلم لماذا اقحمت جنودها في هذه المعركة الخاسرة في اليمن؟ الجواب واحد هو بيعهم بالريال السعودي لان سبق وان اشترت من طاغية العراق ارواح العراقيين في حربه ضد ايران .
اليوم بعد مشاركة روسيا ولا اعلم لماذا في هذا الوقت بالذات واين كانت منذ ان بدا داعش تنفيذ المؤامرة الامريكية الوهابية الصهيونية ، المهم انه تدخل الان ( اللهم اجعل نواياهم سليمة ) فلابد للحكام العرب ان يستفيدوا وبحذر من شراسة الدب الروسي فمهما يكن انه لم يذكر لنا التاريخ ان لروسيا موقف معاد للعرب والمسلمين بالرغم من ان لهم حزبا لايؤمن بالله عز وجل ، فانهم اشرف من الوهابية .


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


سامي جواد كاظم
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2015/10/10



كتابة تعليق لموضوع : الوهابية بين اليمن وسوريا
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 

أحدث التعليقات إضافة (عدد : 1)


• (1) - كتب : ابو زهراء العبادي ، في 2015/10/11 .

ٱلآستاذ سامي جواد كاظم
السلام عليكم
ٱل سعود ٱستخدما الدين والسياسة للتٱمر على المسلمين .والعرب سواسية بواسطة ٱموال البترول ..فتٱريخهم مع التٱمر مشهود .ولهم فيه مواقف .تٱمروا على عبدالناصر في مصر ونقل مدير مخابراتهم كل ٱسرار حرب 67.للامريكيين والذين نقلوها لأٱسرائيل وقيل وبشهادات مصرية عن طريق ٱنور السادات والذي ٱفشى ايضا سر وجود ٱجهزة تنصت مصرية في السفارة الامريكية في القاهرة .كان مدير المخابرات السعودي اللواء كمال ٱدهم عراب تلك الحقبة الحساسة من تٱريخ العرب وشكلت فيما بعد فارق زمني كبير في الصراع العربي .الاسرائيلي فٱدهم الجاسوس الامريكي الصهيوني ٱستغل منصبه كمدير للاستخبارات السعودية ونسيب الملك ليقوم بواجبه على ٱحسن وجه .ليتنهي دوره بسم القائد جال عبدالناصر ؟وطوي صفحة مهمة من صفحات تإريخ مصر الحديث .الخاصرة السعودية .اليمن في قلب الحدث وفصول التامر الوهابي عليها قديم لضمها تحت محميات التاج السعودي ..الرئيس السابق علي عبدالله صالح الزيدي كان يمسك بزمام الامور في دولته وكان حكمه شبه عسكري .فٱنتفض الشباب اليمني حاله حال الكثير من شباب العرب .مطالب ببعض الاصلاحات في ثورات الربيع العربي .والذي ٱنتهى حراكه بتنحي صالح بعد تدخل دول الخليج المعنية بهذا الشٱن بالمبادرة الخليجية ..والاتيان بعبد ربه .غير ٱن رياح تٱمر تهب خفيفة على ربوع اليمن بطلها اللواء علي محسن الاحمر .ولاحظ المواطنون نشاط عسكري في منطقة دماج في صعدة معقل الحوثين يتمثل في تدريبات لأٱجانب وحفر خنادق .تبعه قيام السعودية بعقد تحالفات قبلية من عشائر حاشد في عمران وقوى سلفية .القى السيد الحوثي خطالب للشعب اليمني طالب فيه بٱخراج تلك العناصر من دماج ووئد الفتنه وخاصة بعد قيام تلك المجاميع وبمساعدة الاحمر بعمليات ٱغتيال لكوادر ٱنصار الله الحوثي شملت ٱعضاء برلمان وشخصيات حوثية كانت الاجواء منذرة بوقوع حرب سابعة في اليمن والتي ٱشتعلت نيرانها بعد ذلك نجحت الوهابية في ٱشعال نار الفتنه في اليمن حيث الدم نازف الى اليوم ،؟
سوريا بعين العاصفة الوهابية السعودية .خيوط رفيعة حصلت عليها لجنة التحقيق في ٱغتيال الحريري .عن بعض الاسماء السعودية .قادت القاضي الدولي ..بلمر .للتحقيق سرا مع بندر بن سلطان وٱخوته حول تلك الاسماء وتم الاتفاق على حصر الاتهام بسوريا فقط .عناصر تابعة لحزب المستقبل كانت تنشط في سوريا وهم ذراع الوهابية في منطقة بلاد الشام وتمارس ٱرهاب خفي ضد ٱجهزة الامن السوري بغية ٱستفزازها والقيام بعمل خاطيء يستخدم ذريعة لأٱدانة النظام السوري في المقابل كان لبنان يشهد حركة دئوبه لنقل مسلحين إصوليين من الحدود اللبنانية السورية الى داخل سوريا وتم ٱحتضانهم وٱيوائهم من قبل الاخوان المسلمين السوريون
ٱبراهيم عيسى صحفي مصري قال ٱن السعودية تحاول تعويض بالخراب مافقدته بالسياسة .فالسعودية تقاتل بواسطة ٱذرعها وعملائها في المنطقة لزرع الخراب والدمار في الدول ،،،،،،، الاحمر في اليمن وسعد الحريري في لبنان وهما وهابيان ٱقحاح من هنا تتحرك الوهابية السعودية بواسطة ركائزها في المنطقة والدول وكلاء السعودية المعتمدين لها .في ٱي لحظة تشاء تشعر بٱن مصالحها في خطر .فالسوريون وٱن فئة صغيرة تحركت وبدعم وٱسناد من حزب المستقبل الوهابي للتظاهر ضد النظام فٱن الخطة كانت معدة سلفا لتفجير الاوضاع في ذلك البلد .فالوهابية سرطان يفتك بالمسلمين ويجب ٱستٱصاله ؟




حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net