صفحة الكاتب : علي محمد الجيزاني

الدواعش يهربون الى السعودية .. المكان المفضل لهم ..
علي محمد الجيزاني
منظمة إرهابية  داعشيه طحنت المنطقة الغربية بالعراق طحنا لا مثيل لها بالتاريخ بواسطة عملائها البعثين..وهزمت الجيش العراقي لانه غير مرغوب به بالمنطقة الغربية لكن بعد عام على التصرف الغير عقلاني لهذه المنظمة  الأسوأ بالعالم.. بدات الان الصحوة العربية ومنادات الجيش العراقي والحشد الشعبي والشرطة الاتحادية والعشائر  العراقية لإنقاذ هذه المنطقة من براثن المتوحشين الدخلاء . على الدين الاسلامي المحمدي الوسط المعتدل التى كان سائدا في المنطقة الغربية والجنوبية والوسط بالعراق حينذاك. لكن أقول من الأفضل لهذه المنظمة التي تطبق الشريعة الاسلامية الوهابية ان تكون مكانها في السعودية  وهي فعلا بدأت بالهروب .
من العراق  البلد المتنوع والرافض أصلاً . لهذه المنظمة جملة وتفصيلاً ان ترحل وتحتل السعودية ودولة قطر باعتبار الفكر المتطرف الوهابي هو السائد . والشريعة المطبقة هي نفسها ..والعلم الداعشي هو نفسه . موجود في السعودية وهي لها حواظن هناك ..ولها رجال دين تؤمن بالفكر.. لكي تطبق الشريعة الاسلامية .. اي دولة الخلافة . وباعتبار السعودية .وقطر أغنى دول العالم .والثروة موزعة في بنوك اوربا وأمريكا وعلى البغدادي  ان يسيطر على مقاليد الحكم .حتى تتكامل الدولة الاسلامية هناك .وهناك عندكم مفتي كان في مصر . صايع ..لكن في دولة قطر .هو الان الأمين العام للمؤتمر الاسلامي العالمي .هذا الرجل .دينه .الدولار والنساء ،وجيبه ملئان من قصاصات الفتاوي . كيف ما تشاء . مثل . شبيه احمد منصور الهارب من مصر .. يتربع على مؤسسة إعلامية هي فضائية الجزيرة صنعتها قطر .الى القاعدة .وهي بوق لنشر الفكر الاسلامي المتحجر . والآن الى داعش . هدفه هذا الاعلامي المتحمس الى الفكر المتحجر .هو الدولار والنساء أيضا.. 
 
من الأفضل ان  ترحل من العراق ايها البغدادي مع جماعتكم الهاربون الى الخليج . لأننا رافضين فعلا لهذا الفكر البربري . ومعنا إخوانا السنة التى تحملت المصائب واللوعات .من افكاركم المزعجة ..وانتم .ما دام تعتمدون على كتاب الله القران مثلنا .حيث الايه تقول..ان الملوك اذا دخلوا قرية أفسدوها وجعلوا اعزة اَهلها أذلة . وهولاء هم الملوك المذكورين بالقران الكريم . . 
هيا ارحل انت وجماعتك . هناك الى الخليج . او السعودية ..هناك مرحب بكم ولديكم اتباع من اجل تطبيق الشريعة الاسلامية هناك ..ليس لكم محب بالعراق .نحن الان لدينا اكثر من اربعة ملاين طفل . يتيم .ومليونين امراءة ارملة. ما كانت تكون هذه النسبة والآلام . بالعراق يا متوحشين . لو كان هناك . رجل عاقل يحكم العراق منذ اربعون عام  والى الان .اتركونا هذا قدرنا ..لعنكم. الله بالدنيا والأخرى.اننا رافضين لهذه الافكار الملعونة .نحذر الدواعش في التمادي في . غيهم .ونقول سوف تكون جثثكم طعم للكلاب السائبة بالعراق .وبلاخص من قوات الحشد الشعبي الأبطال  حفظهم الله للعراق الجريح... وحفظ أمامنا السستاني المعتدل  التي يؤمن بالنظام الديمقراطي والانتخابات والدولة المدنية  ليس له مثيل الان ...                                              
سلاما لك سيدي...

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


علي محمد الجيزاني
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2015/07/23



كتابة تعليق لموضوع : الدواعش يهربون الى السعودية .. المكان المفضل لهم ..
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net