صفحة الكاتب : جمعة عبد الله

داعش يحرق 50 شخصاً في الرمادي
جمعة عبد الله

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.


التعمق في نهج التطرف العنيف والدموي , بالعقلية المشبعة بالانتقام والحقد الاعمى ,تتجسد على الواقع الفعلي بوتيرة متصاعدة وبشكل مخيف  , في ابشع الصور الرهيبة , كأنه اعادة انتاج القمع النازي والبعثي من جديد  , في استخدام ابشع الوسائل الوحشية , في انتهاك حقوق الانسان , بالافعال الاجرامية السادية , في أسوأ صورة من الانحطاط للعقل والضمير والاخلاق , في شرعية  القتل والذبح والحرق الرهيب والوحشي , فبالامس كانت افران النازية ومحارقها , التي احرقت ملايين البشر , وكذلك الزمن البعثي , الذي يدفن الاحياء في القبور الجماعية , بألالاف من الارواح البريئة , واليوم تلاميذهم الامناء , حافظوا على الامانة والعهد , في العقلية الوحشية بالغزيرة السادية الشاذة  , التي تؤمن بها عصابات داعش الوحشية , التي تستخدم ارذل الاساليب البربرية , في جرائم الحرق حتى الموت , وهي تمثل انحطاط للعقل الهمجي بأسوة تعامل يفوق العقل اوحش الوحش السائبة . ان ما قامت به عصابات داعش , بحرق 50 شخصاً في الانبار حتى الموت , وقبلها حرقت 45 شخصاً في ناحية هيت غرب العراق , . ان هذا الاسلوب الفاشي المنحط , موجه لكل الطوائف والمكونات الطائفية والدينية  , بل انه موجه ضد كل انسان حي , بان يكون مشروع حرق حتى الموت , لاشباع غزائرهم الوحشية الرذيلة والخسيسة  , ولكن من المؤسف والمحزن  بانهم يفعلون ذلك ,  بأسم الاسلام وهو بريء من افعالهم وسلوكيتهم البشعة . فقد حولوا الاسلام من ( وما ارسلناك إلا رحمة للعالمين ) الى ( وما ارسلناك إلا نقمة للعالمين ) انه تشويه بشع ومزيف لقيم الاسلام , وتصويره بانه دين سفك دماء وقتل وحرق وذبح وانتهاك الاعراض والمقدسات , بالقتل الوحشي البشع دون رحمة  , لا شك ان هؤلاء ينتمون الى أسوأ عقلية منحطة ورذيلة مخلوقة  على وجه المعمورة , التي تؤمن بالسادية والشذوذ , بهذا الانحراف البذيء الشائن  , يتصورون بهذه الاساليب المروعة ,  بانهم باقون الى الابد حتى يوم الدين  . وان الوحشية السادية يمكن ان تنتصر على القيم الانسانية وثقافتها المتنورة , يمكن ان ينتصر الارهاب والاجرام في التمسك بالسلطة والحكم , ولكنهم لم يعرفوا بان مصيرهم في النهاية سيكون  في مزبلة التاريخ , كما حدث لنهاية النازية والبعث . ومهما توغلوا في سلوكهم الشائن والبشع , في القتل والذبح والحرق , كلما اقتربوا من  نهايتهم المحتومة اكثر من اي وقت مضى  , ومصيرهم سيكون  المكلل  بالعار والانحطاط والرذيلة  , ولعنات الضحايا والثكالى والايتام والمفجوعين ,  ستلاحقهم سواء كانوا احياء ام اموات  , مهما كان انتقامهم او حقدهم الاعمى المتهور  على الثقافة والعلم والحضارة , او انهم يتوهمون بشطط جنونية متخلفة ومتعجرفة بالغباء والسذاجة  , بان الجهل والتخلف والشعوذة والانحطاط , سيقودهم الى النصر المبين  . لاشك ان افدح المصائب تكمن في انحطاط العقل بارذل صورة من  وحشية بهيمية , في السلوك الاخلاقي الشاذ والسادي , لذلك يحاولون بكل الطرق , خنق المنافذ العلمية والثقافية والفكرية , لانها يعتبرونها عدوتهم اللدود , بذلك قاموا بحرق اكثر من 100 ألف كتاب جمعوها من المكتبات الثقافية في محافظة الانبار , وكما فعلوا سابقاً في الموصل بحرق الآلآف الكتب ,امام انظار المواطنين . وتحولت هذه ثروات العلمية والثقافية  الى رماد اسود , في احتفال بربري , يؤكد بانهم ضد قيمة الموروث الثقافي والعلمي والحضاري , ان هذه الاعمال النازية البشعة , تقربهم اكثر  من النهاية والزوال والهزيمة . وان مصيرهم لن يفلت من العقاب ولعنة الناس والتاريخ


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


جمعة عبد الله
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2015/02/23



كتابة تعليق لموضوع : داعش يحرق 50 شخصاً في الرمادي
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net