صفحة الكاتب : سرمد عقراوي

دروس وعبر من داعش (البعثو سلفيه)؟!
سرمد عقراوي
دروس وعبر من انتفاضه 1991 ومن اخطاء الامريكان في 2003  ؟! لكي لا تسقط الموصل بيد داعش مرة أخرى ؟! او الأهم ان لا تسقط بغداد لا سامح الله ؟! بيد هؤلاء الهمج الرعاع.
·        شارك والدي الله يرحمه في انتفاضه الشمال فعليا فيما شاركت انا في انتفاضه الشمال والجنوب بطرق مختلفه وليس مباشرة نجحت انتفاضه الشمال وفشلت انتفاضه الجنوب ؟! التقينا بعد سنيين قليله لنحلل النتائج؟!
في انتفاضه الشمال قام الكرد بالقاء القبض على اغلب اعضاء الأمن والمخابرات فقتلوهم ودفنوهم تحت الأرض؟! فيما تم العفو عن ضباط وجنود الجيش العراقي واغلبهم من وسط وجنوب العراق وفيما اشتدت شوكه النظام البعثي مجددا لم يكن له عناصر بقت ليستطيع السيطره بها على الشمال لأن اغلبهم قتلهم الكرد.
في انتفاضه الجنوب عفى المرجع الفلاني عن اغلب اعضاء الأمن والمخابرات بحجه ان فلان سيد وفستان قريب فلان وعند اشتداد شوكه النظام البعثي مجددا جاء المجرم علي حسن المجيد وارجع هؤلاء وقال لهم: من قام وشارك  في الانتفاضه فحددوا له ووشوا بكل من شارك بالانتفاضه وبدأت المذابح فقتل من قتل وهرب من هرب.
·        ذكر احد المحللين السياسيين الامريكان بان الجيش الامريكي ارتكب خطأ فادح سنه 2003م فلقد سمح لافراد الحرس الجمهوري والبعثيين الكبار باستبدال بدلاتهم العسكريه بالدشاديش والذهاب الى بيوتهم ؟! بينما كان المفروض ان يقتلهم جميعا لانهم بالزي العسكري فلا يخالف بذلك القانون الدولي ؟! انكر هؤلاء الجميل وانخرطوا في تنظيمات القاعدة وبدءوا بمحاربتنا نحن الامريكان وبما انهم الآن بلباس مدني فمن الصعب علينا تشخيصهم من بين السكان وان شخصناهم نحن متورطون بان يجب ان نحاكمهم ؟! والقضاء العراقي منخور ومنه وبما معناه من أمن العقاب ساء الأدب ؟! والى اليوم فلم تنتهي الحرب ؟! ولو كنا قد قتلناهم لانتهى الموضوع ولكان اليوم العراق مستقرا ومختلفا تماما.
الدروس والعبر؟!
كل داعشي (بعثوسلفي) لا تقتله القوات العراقيه في الموصل سيكون مصيره التالي:
1-     يهرب ثم يعود مرة ثانيه لغزوة جديده على الموصل ؟! او يتحول الى مكان ثاني في العراق ليقاتل من جديد بل ليسفك دماء الابرياء في العراق.
2-     تأسره القوات العراقيه فيوضع في السجن فإما أن يفرخ دواعش جدد من بين السجناء الغير دواعش ؟! وإما ان تقتحم داعش السجن لتطلق سراحه ليتحول الى مكان ثاني في العراق ليقاتل من جديد بل ليسفك دماء الابرياء في العراق.
اطالب وبأسمكم بقتل كافة الدواعش بعد تحرير الموصل للتخلص من شرورهم ؟! وذلك باتباع ما يلي:
تقويه الجهد الاستخباراتي العراقي حول من هم عناصر داعش (البعثوسلفيه) في الموصل واقصد بالاخص من بين السكان المحليين والسماح لسكان الموصل بالانتقام منهم بل بانزال القصاص العادل بحقهم ؟! ومنه فكل من يشهد اثنين بحقه بانه من داعش (البعثوسلفيه) يتم اعدامه فورا.
قال تعالى: وَلَكُمْ فِي الْقِصَاصِ حَيَاةٌ يَاْ أُولِيْ الأَلْبَابِ لَعَلَّكُمْ تَتَّقُونَ.
إن لم تفعلوا فالعراق لن يستقر أبدأ ........ أكرر لن يستقر أبدأ ...... وسنبقى ندفع الثمن في ازهاق هؤلاء المجرمين لارواح بريئه من العراقيين رجالا ونساءا وأطفال ...........والى ما لا نهايه ؟!.
إن لم تفعلوا فإنكم فقط تؤجلون سقوط بغداد (لا سامح الله) بأيدي هؤلاء الهمج الرعاع لفتره محدوده من الزمن ؟!.
يجب ان يكون تفكير العراقي الذي يحارب الدواعش كالتالي:
إن لم أقتل هذا الداعشي (البعثوسلفي) اليوم فسيقتل هذا الداعشي في المستقبل القريب أبي أو أمي أو أخي أو اختي أو عمي أو خالي أوعمتي أو خالتي أو أحد ابناء عمومتي او أحد ابناء خوالي أو أحد اقاربي أو أحد أخواني من العراقيين في الوطن.
مخلص الكلام هؤلاء الدواعش وضعونا نحن العراقيين في موقف: أما نحن (الشعب العراقي) ؟! وأما هم (دواعش= بعثوسلفيه)؟!
قال تعالى: فَمَنِ اعْتَدَى عَلَيْكُمْ فَاعْتَدُوا عَلَيْهِ بِمِثْلِ مَا اعْتَدَى عَلَيْكُمْ وَاتَّقُوا اللَّهَ وَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ مَعَ الْمُتَّقِينَ.
اللهم اشهد اني بلغت............................
كتاباتي ليست لا تفاخرا ولا مدحا بنفسي لا سامح الله ولكنني عشت في الغرب معظم حياتي وتعلمت منهم بان اكتب عن تجاربي كما يكتبون عسى ولعلها ان تنفع الاخرين؟! وكما انا انتفع واستفيد من قراءة تجارب الاخرين؟! ومن باب زرعوا فاكلنا نزرع فيأكلون ؟!.
21-11-2014م

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


سرمد عقراوي
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2014/11/21



كتابة تعليق لموضوع : دروس وعبر من داعش (البعثو سلفيه)؟!
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net