صفحة الكاتب : معمر حبار

فلسطين تحت القصف والرجم 6
معمر حبار
لاتقتلوا الصهاينة: أثناء الأحداث العربية الدامية، سمعنا من يقول .. اقتلوه ودمه في رقبتي. وسمعنا كذلك.. المطالبة بالحظر الجوي.
وفي انتظار أن نسمع اضعف الإيمان، حول مايحدث للفلسطينيين .. صح فطور الجميع.
 
موقف تركيا، بين سورية والصهاينة: حين تعلّق الأمر بسورية، فتحت تركيا حدودها للعرب والعجم والغجر، ليحرروا الشام من الشاميين، وزودتهم بالمال والعتاد. وفتحت لهم البر والبحر والجو، وتوعدت تركيا يومها، أن تصلي الجمعة في المسجد الأموي الشريف.
 
 
 
أسرار عن كتم السر: لايستطيع الجندي الصهيوني شاليط، وهو الذي قضى سنوات في ضيافة الفلسطينيين، أن يقدم أصغر معلومة عن زميله الموجود ، ربما في نفس المكان. ولايستطيع الصهاينة، أن يحرروا جنديهم من خلاله، لأنه لايملك أدنى معلومة عن المكان، والكيفية، والأسماء، والتوقيت. 
ومرد ذلك، للإحترافية العالية التي امتاز بها من كلف بالسهر على شاليط وصحبه.
مايدل من ناحية أخرى، أن الخيانة بوابة الهزائم، والصدق والوفاء والإخلاص، عين النصر .
ومن كتم سره عن عدوه، انتصر عليه بأقل الامكانات.
 
الاحتفال بالأسير: الصهاينة، تفننوا في قصف مساكن المدنيين الفلسطينيين، وقتلهم وترويعهم، لكي يثوروا على قيادتهم، ويتهمونها بأنها السبب في السفك والدمار والخراب.
 
لكن زغاريد النسوة، وتوزيع الحلويات، وهتافات الرجال، ورقص الصغار، وفرح المحللين، وبشارة الأسرى من طرف الفلسطينيين ، كلها مؤشرات تدل على خيبة الصهاينة، وسوء التقدير.
 
جائزة: حين سجّل اللاعب الجزائري، هدفا في شباك الألمان، منحته شركة سيارات، سيارة فخمة. 
فمن يمنح الجندي الفلسطيني، جائزة أحسن وأسرع جندي، لأسره الجندي الصهيوني؟.
 
معاملة الأسسير:الصهاينة يدركون جيدا، أن الجندي الأسير في أيدي الفلسطينيين في أمن وسلام، ولن يصيبه مكروه. 
والفلسطينيون، سيعاملونه معاملة الملوك، ويتعاملون معه على أنه كنز، يجلب كنز الأسرى الفلسطينيين في سجون الصهاينة، في انتظار أن يرزقهم ربك، بالمثنى والثلاث، والرباع. 
وحين يأمن العدو على جنديه، وهو أسير في يديك، فأنت .. قوي، قوي، قوي.
تركيا بين الشام والصهاينة: حين تعلّق الأمر بسورية، فتحت تركيا حدودها للعرب والعجم والغجر، ليحرروا الشام من الشاميين، وزودتهم بالمال والعتاد. وفتحت لهم البر والبحر والجو، وتوعدت تركيا يومها، أن تصلي الجمعة في المسجد الأموي الشريف.
 
الخيانة سبب الهزائم : منذ قليل قلت لزملائي .. المسألة لاعلاقة لها بالامكانات المادية العسكرية، بل لها علاقة بخيانة عميقة متجذرة، بدليل أن الصهاينة رأوا م أبناء فلسطين مالم يروه من الجيوش العربية، طيلة عقود وعقود ..
جيوش عربية تنهزم في 6 ساعات، وتحتل الأراضي العربية الثلاث في 6 ساعات.
بينما الفلسطيني المعدوم، يرقص وحده بالطير الأبابيل، ويقتل حامل رتبة عالية في الجيش الصهيوني، ويأسر جندي صهيوني، ويضىء سماء الصهاينة "بالصواريخ العبثية!!"، ويجبر هم على الملاجىء، ويرفض وقف إطلاق النار، إلا إذا كانت وفق شروطه. 
إنها الخيانة وبئس المصير.
 
شجاعة الجندي الفلسطيني: هناك فرق شاسع، بين جندي صهيوني، يفعل المستحيل لكي لايدخل المعركة، حتى لايقع في الأسر، وهو المدجج بالأسلحة. 
والجندي الفلسطيني، الذي يقوم بالمستحيل، ليواجه الجندي الصهيوني، ليقتله أو يغنم بأسير.
وقال أستاذ فلسطيني، لإحدى الفضائيات الفلسطينية، أن الجندي الفلسطيني، يواجه عدوه الصهيوني المدجج بالسلاح، من مسافة الصفر، أي وجها لوجه. 
هذه بطولة نادرة، وشجاعة خارقة، تضاف لميزات الفلسطينيين الذين يمتازون بها.
 
الدعاء للفلسطينيين: دعا إمام التراويح في نهاية صلاة الوتر، بدعاء طويل، جاء فيه ..
اللهم أدم نعمك الظاهرة والباطنة على ولاة أمورنا. 
قلت له بعد نهاية الصلاة .. كان عليك أن تضيف لها .. 
اللهم أدم نعمك الظاهرة والباطنة على فقراء المسلمين، وعلى المغبونين في فلسطين.
 
أسر العدو الصهيوني من الأسر: قرأ إمام التراويح، قوله تعالى: " إِنَّا فَتَحْنَا لَكَ فَتْحًا مُّبِينًا "، الفتح - الآية 1. 
قلت: سبحان الله، في الليلة التي يقرأ فيها الإمام آيات الفتح، يفتح الله على الفلسطينيين بأسر الجندي الصهيوني.  
اللهم كما فتحت على عبدك وسيّدنا رسول الله صلى الله عليه وسلم، أدم فتحك على عبادك في فلسطين.
 
ميزات الجندي الفلسطيني: الجندي الفلسطيني الذي يواجه الصهاينة ، يمتاز بكونه .. 
يصيب الهدف، يرمي بالصواريخ، يطير بالأبابيل، يقتل عدوه الصهيوني داخل اليمدان، يأسر الجندي الصهيوني، لايتعدى على مدني، ولا يعتدي على طفل ولا شيخ. خسائره في مواجهته مع العدو محدودة جدا، مقارنة بخسائر الصهاينة. يتفاوض من منطلق القوة. يفرض شروطه على الطاولة. يتقن لعبة الإعلام. يحسن تسيير القليل الذي بين يديه.
 
دلائل على الفشل الصهيوني: مساء هذا اليوم، ذكر أستاذ فلسطيني لإحدى الفضائيات الفلسطينية، أن .. 
القصف الصهيوني العنيف على المدنيين الفلسطينيين، يدل على الفشل الذريع، والإحباط الكبير، وعدم تحقيق الهدف الذي من أجله كان العدوان. ومحاولة منهم لتغطية الفشل المفضوح. ومحاولة منهم رفع معنويات جنودهم المنهارة عبر قتل المدنيين ونسف بناياتهم، وحجب معلومة قتل الجندي الصهيوني وأسره عنهم، وإخفاء اخسائر في الجند والعتاد. وتعمد عدم ذكر إنجازات الجندي الفلسطيني.
 
جحش عوض جيش: الأستاذة زهرة اللوتس من القدس، طالبت باستعمال مصطلح الجحش الصهيوني .. عوض الجيش الصهيوني  
 
إحترافية الجندي الفلسطيني: الجندي الفلسطيني يتعامل باحترافية عالية، فهم يفتخرون، بـ: تدمير دبابة صهيونية، قتل ضابط صهيوني، أسر جندي صهيوني، جرح عدد من الجنود الصهالينة، رجم الصهاينة بكم من الصواريخ، طائرة الأبابيل تحلق فوق سماء الصهاينة. بينما الصهاينة يفتخرون، بكونهم .. دمروا بنايات المدنيين، قتلوا الأطفال، فجروا خزانات الكهرباء، نسفوا آبار المياه. 
ومساء هذا اليوم، أسمع أن الصهاينة أوغلوا البارحة في القصف، وارتكبوا مجازر وحشية، ليفتحوا الباب لنتقل جرحاهم.
احترافية الجندي ، تظهر من خلال أهدافه الدقيقة، ونيرانه المصوبة بإتقان، وحفاظه على المدنيين المسالمين .. وها هو الجيش الفلسطيني، المواجه للصهاينة.
 
الصهاينة يعدون قتلاهم: المتتبع لما يحدث في فلسطين من ناحية عدد القتلى، يلاحظ أنه .. 
في الحروب العدوانية الصهيونية السابقة، كان الصهاينة يفتخرون بكونهم، قتلوا كذا وكذا من الجنود الفلسطينيين. 
بينما في العدوان الصهيوني الحالي، لم نسمع إلا عن قتيل جندي فلسطيني واحد، ولم يستطع الصهاينة لحد الآن، الافتخار بقتل جندي فلسطيني واحد.
لكن الصهاينة، مازلوا يعدون قتلاهم، على أيد الجنود الفلسطينيين، رغم تعتيم المراقب العسكري.
آن أوان، أن يعد الصهاينة قتلاهم من الجنود .. والأسرى.
 
صهيونية فرنسا: فرنسا التي تظل تبكي على حقوق الإنسان في سورية، هي التي واجهت أبناءها ، المطالبين بوقف المجازر الصهيونية ضد الفلسطينيين. بالقنابل المسيلة للدموع. وفررت منع المسيرات المناهضة للصاهاينة، والمؤيدة للفلسطسنيين، وأوقفت بعض المواقع المؤيدة للفلسطينيين، باسم حقوق الإنسان.
 
شجاعة إمرأة فلسطينية: في طاولة مستديرة، أقامتها فضائيةBBC، حول مايتعرض له أهل فلسطين، جراء الوحشية الصهيونية.  
تحدثت أستاذة فلسطينية، مقيمة ببريطانية، عن علاقتها بالفلسطينيين الذين يديرون الصراع ضد الصهاينة، قائلة .. 
أنا أختلف معهم 180 درجة، لكني أجدني ملزمة أن أدافع عنهم وعن موقفهم، وصراعهم مع الصهاينة. واختلافنا سنتركه بعد الانتهاء من المعركة.
 
قلت : هذه ميزة أخرى تضاف لميزات الفلسطينيين التي ذكرناها .. إمرأة تصون ظهر خصمها، وتحميه.
 
الأرجل الممدودة فوق رقاب الصهاينة: صليت اليوم ، صلاة التراويح في الصف الأخير، فرأيت شبابا رزقوا بسطة في الجسم، يمدون أرجلهم نحو القبلة، ولا ينهضون للركعة إلا إذا شرع الإمام في الركوع.
لم أحبذ الالتفات إلى الظاهرة، إلا بعد أن قيل لي، أن .. مد الأرجل من الدين!!.
قلت .. فتح بدر، والخندق، والفرس، والروم، والقسطنطينية، والقدس، والزلاقة، وعين جالوت .. كان بمد الأرجل !!. 
ودعوت الله للفلسطينيين، أن يحفظهم من مد الأرجل، ويبعد عنهم عدوى مد الأرجل 
.. ويمد لهم في الصواريخ والأبابيل، ويجعل رقاب الصهاينة، تحت أرجلهم الممدوة.
 
صواريخ الخليفة وصواريخ الفلسطينيين : "خليفة المسلمين الجديد!!"، طالب المسيحيين في الموصل بعراقنا الحبيب، إما .. الدخول في الإسلام، أو دفع الجزية، أو الهجرة من العراق، أو السيف.  
وطالبوا المسيحيين في سورية، بدفع الجزية للدفاع عنهم.
"خليفة المسلمين الجديد!!"، غير معني بحماية رعاياه الفلسطينيين من الآلة الصهيونية. و"خلفاء المسلمين الحاليين!!"، غير معنيين بحماية رعايهم الفلسطينيين.
فاتّفق السابق والحالي، و"خليفة السماء!!" و خليفة الأرض على عدم نصرة رعاياهم الفلسطينيين.
اللهم احفظ المسيحيين من "المسلمين الجدد".

  

معمر حبار
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2014/07/22



كتابة تعليق لموضوع : فلسطين تحت القصف والرجم 6
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق ابو فضل الياسين ، على من دخلهُ كان آمنا ؟ - للكاتب مصطفى الهادي : الاية التي حيرت المفسرين وتاهوا واختلفوا في معناها وضلوا ضلالا بعيدا لنقرا تفسيرها عن اهل القران المعصومين صلوات الله وسلامه عليهم من تفسير البرهان للسيد البحراني بسم الله الرحمن الرحيم (إِنَّ أَوَّلَ بَيْتٍ وُضِعَ لِلنَّاسِ لَلَّذِي بِبَكَّةَ مُبارَكاً وهُدىً لِلْعالَمِينَ فِيهِ آياتٌ بَيِّناتٌ مَقامُ إِبْراهِيمَ ومَنْ دَخَلَهُ كانَ آمِناً 96- 97) من سورة ال عمران 1-عن عبد الخالق الصيقل ، قال: سألت أبا عبد الله (عليه السلام) عن قول الله: (ومَنْ دَخَلَهُ كانَ آمِناً). فقال: «لقد سألتني عن شي‏ء ما سألني عنه أحد ، إلا ما شاء الله- ثم قال-: إن من أم هذا البيت وهو يعلم أنه البيت الذي أمر الله به ، وعرفنا أهل البيت حق معرفتنا كان آمنا في الدنيا والآخرة». 2-عن علي بن عبد العزيز ، قال: قلت لأبي عبد الله (عليه السلام): جعلت فداك ، قول الله: (آياتٌ بَيِّناتٌ مَقامُ إِبْراهِيمَ ومَنْ دَخَلَهُ كانَ آمِناً) وقد يدخله المرجئ والقدري والحروري والزنديق الذي لا يؤمن بالله؟ قال: «لا ، ولا كرامة». قلت: فمن جعلت فداك؟ قال: «من دخله وهو عارف بحقنا كما هو عارف له ، خرج من ذنوبه وكفي هم الدنيا والآخرة». 3-عن أبي عبد الله (عليه السلام) في قوله عز وجل: (ومَنْ دَخَلَهُ كانَ آمِناً). قال: «في قائمنا أهل البيت ، فمن بايعه ، ودخل معه ، ومسح على يده ، ودخل في عقد أصحابه ، كان آمنا».

 
علّق محمدصادق صادق 🗿💔 ، على ضعف المظلومين... يصنع الطغاة - للكاتب فلاح السعدي : قصه مأُثره جدا ومقتبسه من واقع الحال 💔💔

 
علّق قاسم محمد عبد ، على ماذا قال المالكي وماذا قال الحارثي؟ - للكاتب عبد الحمزة الخزاعي : عزيزي الاستاذ عبد الحمزه اتذكر وانا وقتها لم اتجاوز الاربعة عشر عاما اخذني والدي المرحوم معه الى بيت المدعوا حسين علي عبود الحارثي وكان محافظا ل ديالى وقتها لكي يستفسر عن عن اخي الذي اخذ من بيتنا سحلوه سحلا وانا شاهدت ماجرى بام عيني بتهمة الانتماء لحزب الدعوه طلب والدي فقط ان يعرف مصير اخي فقط ولم يساعدنا بل قال لوالدي انك لم تربي ابنك الظال تربيه الاوادم والا لما انتمى لحزب الدعوه رأيت انكسار والدي عندما سمع هذا الكلام ثم اتصل بمدير امن ديالى وقتها وساله هل لديكم شخص معتقل باسم جاسم محمد عبد علوان الطائي فقال له لا يوجد عندنا احد معتقل بهل الاسم عندما اطلق سراح اخي بعد حرب الكويت اخبرنا بانه كان معتقلا في اقبيه مديرية امن ديالى لمدة ثلاث سنوات فقط تعذيب بالضبط في وقت تواجدنا ببيت المحافظ مقابلتنا معه بداية علما ان اخي المرحوم اعتقل في سنة ٨١

 
علّق نيرة النعيمي ، على الصحافة الاستقصائية في العراق: قضايا عارية امام عيون الصحفيين - للكاتب نيرة النعيمي : عبارات الثناء والمدح والاعتراف بالفضل من الاخرين تسعد اي شخص وتشعره بالفخر وذلك لتقدير الغير له والامتنان للخير الذي يقدمه، لذا يحاول جاهدًا التعبير عن شعوره بالود ويحاول الرد بأفضل الكلمات والتي لا تقل جمالًا عن كلمات الشكر التي تقال له، لذا سنعرض في هذه الفقرة بعض الردود المناسبة للرد على عبارات الشكر والتقدير:

 
علّق نيرة النعيمي ، على الصحافة الاستقصائية في العراق: قضايا عارية امام عيون الصحفيين - للكاتب نيرة النعيمي : عبارات الثناء والمدح والاعتراف بالفضل من الاخرين تسعد اي شخص وتشعره بالفخر وذلك لتقدير الغير له والامتنان للخير الذي يقدمه، لذا يحاول جاهدًا التعبير عن شعوره بالود ويحاول الرد بأفضل الكلمات والتي لا تقل جمالًا عن كلمات الشكر التي تقال له، لذا سنعرض في هذه الفقرة بعض الردود المناسبة للرد على عبارات الشكر والتقدير:

 
علّق نيرة النعيمي ، على إيجابيات زمن كورونا فردية وسلبياته دولية - للكاتب نيرة النعيمي : كل الشكر لمن وقف معي بحرف أو موقف أو دعاء حتى لو لم أكن على تواصل معه أو حتى على خلاف ففي النوائب تجتمع الارواح ولا تتباعد إلا السيئة منها. احب الناس الحلوه اللطيفه مره احب اللي يقدمون المساعده لو مايعرفونك لو ماطلبتي منهم بعد ودي اعطيهم شيء أكبر من كلمة شكرا. من شكر الله شكر عباد الله الذين جعلهم الله سببا في مساعدتك فمن عجز عن الشكر الله فهو عن الشكر الله أعجز دفع صدقة للفقراء والمحتاجين قربة لله الذى أعطاك ووهبك هذا النعم حمد لله وشكره بعد تناول الطعام والشراب. بشكر كل حد وقف جنبي باخر فترة مرت عليا وتجاوزها معي. شكرا لتلك القلوب النقية التي وقفت معي ورفعت اكفها بالدعاء لي بالشفاء والعافية. شكرا لحروفي لانها وقفت معي و تحملت حزني و فرحي سعادتي و ضيقي و همي شكرا لانها لم تخذلني و لم تخيب ظني شكرا لانها ستبقى معي الى الأبد. ا

 
علّق نيرة النعيمي ، على تفلسف الحمار فمات جوعًا - للكاتب نيرة النعيمي : تعجز حروفي أن تكتب لك كل ما حاولت ذلك، ولا أجد في قلبي ما أحمله لك إلا الحب والعرفان والشكر على ما قدمت لي. من لا يشكر الناس لا يشكر الله، وأنت تستحق أندى عبارات الشكر والعرفان فلولا الله ثم أنت لما حققت ما أريد، فقد كنت الداعم الأول، والمحفز الأكبر، والصديق الذي لا يغيره الزمان. بكل الحب والوفاء وبأرق كلمات الشكر والثناء، ومن قلوب ملؤها الإخاء أتقدم بالشكر والثناء على وقوفك إلى جانبي في الحل والترحال، وفي الكرب والشدة. القلب ينشر عبير الشكر والوفاء والعرفان لك على كل ما بذلته في سبيل أن نصل إلى ما طمحنا إليه جميعًا، فقد كان نجاحنا اليوم ثمرة العمل المشترك الذي لم يكن ليتحقق لولا عملنا جميعاً في مركب واحد، وهنا نحن نجونا جميعاً، فكل الشكر والعرفان لكم أيها الأحبة. رسالة أبعثها بملء الحب والعطف والتقدير والاحترام، أرى قلبي حائراً، ولساني عاجزاً، وقلبي غير قادر على النطق بعبارات الشكر والعرفان على تقدير الجميل الذي لن أنساه في حياتي. يعجز الشعر والنثر والكلام كله في وصف فضلك، وذكر شكرك، وتقدير فعلك، فلك كل الثناء، وجزيل الشكر، وصادق العرفان، على كل ما فعلت وتفعل.

 
علّق نيرة النعيمي ، على الصحافة الاستقصائية في العراق: قضايا عارية امام عيون الصحفيين - للكاتب نيرة النعيمي : شكرا لجهودكم المثمره

 
علّق نيرة النعيمي ، على الموقف الوبائي : 225 اصابة و 390 حالة شفاء و 7 وفياة مع اكثر من 63 الف ملقح : كل التوفيق والتالق عام خير بركة للجميع

 
علّق Khitam sudqi ، على إيجابيات زمن كورونا فردية وسلبياته دولية - للكاتب نيرة النعيمي : في المرحلة المقبلة ستكون بيد القطاعات الصحية والتعليمية وقطاع العدل والشؤون الاجتماعية، بديلاً عن قطاعات المال والاقتصاد والبورصات والأسهم

 
علّق نيرة النعيمي ، على إيجابيات زمن كورونا فردية وسلبياته دولية - للكاتب نيرة النعيمي : كل الشكر والتقدير لكم

 
علّق محمد جعفر الكيشوان الموسوي ، على رحمك الله يا ام هادي... - للكاتب الشيخ مصطفى مصري العاملي : سماحة الشيخ الجليل مصطفى مصري العاملي دامت توفيقاته السلام عليكم ورحمة الله وبركاته رحم الله الخالة وابنة الخالة وموتاكم وموتانا وجميع موتى المؤمنين والمؤمنات في مشارق الأرض ومغاربها. لازال جنابكم يتلطف علينا بالدعاء بظهر الغيب فجزاكم الله خير جزاء المحسنين ودفع عنكم بالنبيّ المختار وآله الأطهار مايهمكم وما لاتهتمون به من أمر الدنيا والآخرة وآتاكم من كل ماسألتموه وبارك لكم فيما آتاكم وجعلكم في عليين وأناكم شفاعة أمير المؤمنين صلوات الله عليه يوم يأتي كل أناسٍ بإمامِهِم وأدخلكم في كلّ خير أدخل فيه محمدا وآلَ محمدٍ وأخرجكم من كل سوء أخرجَ منه محمدا وآلَ محمدٍ. دمتم بخيرٍ وعافيةٍ شيخنا الكريم. الشكر الجزيل للإدارة الموقرة على النشر ومزاحماتنا المتواصلة.

 
علّق فياض ، على (يا جناب الأب. بالحقيقة) تكونون أحرارا - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : ماشاء الله تبارك وتعالى، وفقكم الله وسدد خطاكم...

 
علّق محمود الزيات ، على الجاحظ ورأيه في معاوية والأمويين - للكاتب ماجد عبد الحميد الكعبي : إن كان الجاحظ قد كتب هذا أو تبنى هذا فهو كذاب مفتر لا يؤخذ من مثله تاريخ و لا سنة و لا دين مثله مثل كثير!!!!!!!.. للحكم الأموي مثالب و لا شك لكن هذه المبالغات السمجة لا تنطلي حتى على صبيان كتاب في قرية !! لايجب ان تتهم الاخرين بالكذب قبل ان تبحث بنفسك عن الحقيقة وخاصة حقيقة الحكم الاجرامي الاموي  

 
علّق محمدحسن ، على وفاة فاطمة الزهراء (ع ) - للكاتب علي الصفار الكربلائي : احسنتم كثير لكن ليس بوفاة بل استشهاد السيدة فاطمة الزهراء موفقين ان شاءالله.

الكتّاب :

صفحة الكاتب : محمود عبد الحمزه
صفحة الكاتب :
  محمود عبد الحمزه


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على [email protected]

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net