صفحة الكاتب : صادق درباش الخميس

(قانون التقاعد) انا لله وانا اليه راجعون !!!
صادق درباش الخميس

مازال المتقاعدون العراقيون (البسطاء) لم يفيقوا من الصدمة العنيفة اثر تعرض (قانون التقاعد الموحد) الى هجوم ارهابي مفتعل وغادر .. حيث اصيب المولود المتعسر الولادة  الى قذيفة صاروخية عيار (38) اطلق من داخل مجلس النواب !!! ادى الى اصابته بشلل تام وعوق شبه مميت .. فسارعت سيارات (المزايدات) لنقله الى مستشفى (الرحمة السياسية) وهو في حالة صعبة يرثى له بين الحياة والموت . 

المولود البريء (قانون التقاعد الموحد) جاء بعد ولادة معسرة لاكثر من ثلاث سنوات ولولا حلول وقرب مجيء البرفسور والدكتور الاخصائي (الانتخابات) لبقى معسرا وفي رحم (المناكفات) السياسية الى ان يشاء الساسة والقابعون في المنطقة الخضراء ... حيث ولد في جو مغبر ومشحون (بتقسيم الامتيازات) .. وما ان تنفس المتقاعدون الصعداء ورسمت البسمة على شفاههم الذابلة اصيبوا بنكسة رهيبة حين سماع تعرض مولودهم المنتظر منذ سنين طوال بعد عقم مزمن خبر الحادث الارهابي الذي من المحتمل ان يؤدي الى وفاة القانون او فقد للوعي الى سنين اخرى ..

وتشير التحقيقات والادلة الجنائية (الضميرية) ان عدد من اطلقوا الصاروخ عيار (38) هو (137) عضوا برلمانيا الا ان الجميع قد نفوا مشاركتهم بالحادث واخذت الاتهامات فيما بينهم .. ويعتقد خبراء علم النفس (البرلماني) ان ملف التحقيقات في الحادث سوف تركن جانبا وتدرج في الرفوف العالية الى ان تأتي يد القدر لتنفض الغبار عنه .. فقد يتم تقييد الحادث بفعل مجهول !!!.

هذا وقد استنكرت المنظمات والهيئات العراقية الحادث الغادر .. حيث استنكر عادل ابو الصمون رئيس هيئة (الافران والمخابز العراقية) هذا الحادث واصفا اياه بالحادث الارهابي الذي سوف يقوض عملية شراء (الخبز والصمون) لعزوف شريحة المتقاعدين عن شرائه .. وبدورها ادانت الحجية ام سلمان الامين العام لمنظمة (الفواكه والخضر) هذا العمل المشين الذي بجرائه سوف تبور وتتكدس الفواكه وخاصة (الكيوي واللالنكي) وكذلك بعض الخضر كـ(القرنابيط واللهانه) مما يؤدي الى تلف هذه المواد !! ورفعت رسالة شديدة اللهجة الى الحاج ابو ناصر الرئيس الفخري (للعلوات والجوبات) وحثه الى بذل كافة الجهود لكشف الحقائق وعلاج (قانون التقاعد) في مستشفى (المحكمة الاتحادية) والاسراع لاحياءه .. كما دعا (عمار ابو خلف) نقيب (الجنابر والبسطيات) الى الشكوى لدى البرفسور والدكتور الاخصائي (الانتخابات) لانزال اشد العقوبات بحق من قام بهذا العمل ووافقه الرأي ياسين الچايچي رئيس (الگهاوي والنرگيلات) وفاهم الاعور امين عام منظمة (سواق الكيا والكوسترات) وحاتم ابو العنبه رئيس هيئة (الفلافل والعنبه) مطالبين في الوقت نفسه الى الاضراب العام لحين صدور القرار .!!! .

اخيرا .. قال احد المسنين الذي اخذت التجاعيد مأخذها في الوجه الى متقاعد طاعن في السن وهم يتحدثون حول هذا القانون (هم ذولي يجي من خير .. لا والله اني غاسل ايدي منهم ) .


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


صادق درباش الخميس
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2014/02/22



كتابة تعليق لموضوع : (قانون التقاعد) انا لله وانا اليه راجعون !!!
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net