صفحة الكاتب : حيدر عاشور

في العراق .... خيانة متفق عليها ..!
حيدر عاشور

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.

 الموت باق يحصد النفوس  العراقية والعربية على حد سواء ،وان كان في العراق أكثر بشاعة وقسوة ، ونحن لا نملك شجاعة كافية للخروج من داخل جدران الصمت المطلوب منا أن لا نرد ولا نسمع ،والحيرة باقية ،والعجز تام مطبق والمجهول يحيط بنا من كل الجهات وكأنه شبح أو إنسان قد لبس طاقية الاختفاء يظهر كيفما يشاء وأينما يشاء ويرقص على جثث الفقراء والمساكين والمؤمنين الطيبين والقادة تحلم بالانتصار على الموت والانتصار على الحروب المدمرة والانتصار على الفقر ...يحلمون ويحلمون والموت باق يحصد الأرواح بأعداد متزايدة والفقر ينتشر أكثر فأكثر ،ولألام تتزايد وظلم الإنسان لأخيه الإنسان لا يزال حقيقة قائمة وحوار الأطرشان هو وحده الذي تتميز به العلاقات.
الآن استنهض الجيش هممه وبدأ يقرأ الواقع بحتمية الأمر الذي أمامه وتفاعل الأحداث التي تراكمت على العراق وعرف مصدرها وأشعلت له القادرة ضوءها الأخضر ومهدت له طريق الولوج إلى عمق مكان التآمر والخيانة ...والجميع يعرف القادرة التي لها حق تقرير الحرب والسلام وبيدها خيوط العلبة تحرك الخونة حسب رغباتها وفرض قوتها بالمكان التي تريد بالزمن الذي خططت له ...هذا كلام يعرفه كبار القادة المحنكين والسياسيين الغارقين في العلوم السياسية والحكام والجلاوزة واليوم تعرفه عامة الناس ومنهم من لم يبلغ الحلم يعرف إن أمريكا تلعب في العرب والعالم لعبة الكر والفر باستخدام سيناريوهات أبطالها خونة من الصميم يتكالبون على إرضائها أما لبقائهم على كراسيهم أو استمرار رواتبهم أو لتحقيق أهداف مستقبلية ،والأخيرة داعشية وما قبلها ،فكلما يجهض أحرار الإسلام ظاهرة من ظواهر المصنع الأمريكي نتفا جئ  بصناعة إرهابية جديدة ،وتوسعت بفضل الخيانات العربية رغم معرفتهم حقيقة اليهود بالسيطرة على العالم وإنهاء دين الله تعالى الذي حباه بمحمد صلى الله عليه واله وسلم ...
ليس مصادفة أن تكون الحكومة العراقية بهذا الوعي الكبير في معرفة ما سيحصل للعراق اجمع لو حقق الخونة مطالب الإرهاب ... الحكومة ورائها رجال مؤمنين بالعراق لكونهم عراقيين شرفاء ومسلمين بحق اليقين لن إسلامهم محمدي الأصل علوي الطبع وحسيني المصير... إذن قد كشفت الحكومة العراقية الخيانة المتفق عليها من قبل دول الجوار وبعض محافظات العراق التي يندس بها ذو الطباع المعجونة بالخيانة والولاء لجهات الإرهاب باسم الدين ، وهم لا دين لهم ...لذلك خونة العراق في سدنة الحكم اصفرت وجوهم حين عزم الجيش لتطهير عراق الشرفاء من الإرهاب وأعوانهم ومساعديهم ...فالقرار بحكم الإعدام افرح الشارع العراقي من أيتام وأمهات ثكلى...بان دماء ذويهم لم تذهب أدراج الرياح..وبنفس الوقت الأجهزة الوطنية في الأمن الوطني والشرطة تعمل بوطنية عالية في القضاء على الجواسيس التافهين ممن يرهبون العوائل العراقية بطرق التهديد والخطف وغيرها من الأساليب الحقيرة والوضيعة..وبنفس الوقت أيضا الجيش يسحق بقوة دواعش الظلم والفساد ،ويطلب أهلنا في جميع المحافظات استنهاض الهمم للقضاء على من تبقى منهم ...وهي فرصتنا أن نحيا بكرامة وإباء... تحت ظل عراق خال من الخونة. 


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


حيدر عاشور
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2014/01/29



كتابة تعليق لموضوع : في العراق .... خيانة متفق عليها ..!
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net