صفحة الكاتب : الشيخ راضي حبيب

المطلوب لتحرير البطش اليأجوجي قلع «أسد» النظام السوري
الشيخ راضي حبيب

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.
منذ عدة سنوات وقبل أن يحتدم الصراع في داخل سورية قلتُ في تصريح صحافي ـ على خلفية اعلان خبر مقتل زعيم القاعدة بن لادين ـ التالي: بحسب ما أشارت اليه روايات اهل البيت عليهم السلام من ان توالي الاحداث ستصل الى الشام وعندها سيعقبها قدوم مشروع السفياني، وأضاف: وان ما يحاك من اطاحة للانظمة الحاكمة للدول الاسلامية والعربية من قبل المخطط الصهيوني الغربي وجعل الناس في هرج ومرج يراد به الوصول الى أهم نقطة استراتيجية التي من خلالها يضمن لهم التوسع في المنطقة بحسب المخطط الاستعماري المعهود لديهم . 
واضاف: ونحن نتنبأ من خلال ما جاء في روايات اهل البيت (عليهم السلام) المستقبلية المتعلقة بالثقافة المهدوية، انه بعد وقوع سلسلة احداث تصل ذروتها الى بلاد الشام التي سيترتب عليها انطلاق مشروع السفياني وهو من الامور حتمية الوقوع. 
وأكد: لذلك فان مجيء خبر اعلان مقتل زعيم القاعدة بن لادن في هذا التوقيت هو من اجل الدفع بخلايا الارهاب النائمة الى الالتحاق بمشروع ارهاب منظم وواسع قادم في الطريق سيطال البلاد الاسلامية والعربية على حد سواء.
ومن هنا بعد وقوع ما اشرت إليه من التنبؤات أريد تتمة هذا التصريح :
بسؤال يطرح نفسه وهو: هل أن الولايات الامريكية جادة بموقفها هذا ازاء تحقيق الحرية للشعب السوري حتى تدعمه بجيوشها المدعوة بالحرة وما أنشأته من تنظيم جيش القاعدة وفتاوى جهاد النكاح (المعلبة) أم أنها كواقعة الحرة الذي افتض فيها جيش يزيد ألف من بنات الصحابة على أرض حرم المدينة ؟!
كما نقل السيوطي في تاريخ الخلفاء ص185: ان واقعة الحرة على باب طيبة وما أدراك ما وقعة الحرة ؟ ذكرها الحسن مرة فقال : والله ما كان ينجو منهم أحد ، قتل فيها خلق من الصحابة ومن غيرهم ونهبت المدينة وافتض فيه ألف عذراء.
وهذا التاريخ يعيد نفسه اليوم فيما حصل من مهازل جهاد النكاح (الزنى) والعياذ بالله مما اقترفوا حيث جعل فقهاء (قناة المجزرة والعهر السياسي الفضائية) اعراض النساء في قبضة المؤامرة الصهيونية على المسلمين والعرب.
والسؤال التلقائي الذي سيتبادر إلى أذهان القراء على خلفية هذا السؤال  هو: ولماذا الولايات الأمريكية لم تحرص على حرية الشعب الفلسطيني وانتزاعه من يد البطش الاسرائيلي كما تريد ان تحرص على حرية الشعب السوري؟!
والنتيجة واضحة جدا وهي: ان المطلوب في حقيقة الأمر من انتزاع النظام السوري الحالي الحاكم هو تحرير يد البطش الاسرائيلي ودفع أيةً سد أمام تحقيق هذا البطش الاسرائيلي أو بحسب الاصطلاح القرآني(يَأْجُوجَ وَمَأْجُوجَ) والاستعمار الصهيوني لمنطقة الشرق الاوسط وما يجاورها من الدول العربية والاسلامية في ظل الهرج والمرج.
والمعهود من النظام السوري الحالي بزعامة الرئيس بشار الاسد مواقفه الشريفة ازاء ايقاف البطش الصهيوني وامتداده اليأجوجي الى المنطقة الاقليمية، واعانة المقاومة الوطنية والاسلامية من أجل ايقاف زحف هذا الخطر الصهيوني.
وهذا ما قد أشارت إليه الايات الكريمة من منطلق أنّ المورد لا يخصص الوارد, أوانّ العبرة بعموم اللفظ لا بخصوص السبب في قوله تعالى: (حَتَّى إِذَا بَلَغَ بَيْنَ السَّدَّيْنِ وَجَدَ مِن دُونِهِمَا قَوْمًا لّا يَكَادُونَ يَفْقَهُونَ قَوْلا *قَالُوا يَا ذَا الْقَرْنَيْنِ إِنَّ يَأْجُوجَ وَمَأْجُوجَ مُفْسِدُونَ فِي الأَرْضِ فَهَلْ نَجْعَلُ لَكَ خَرْجًا عَلَى أَن تَجْعَلَ بَيْنَنَا وَبَيْنَهُمْ سَدًّا * قَالَ مَا مَكَّنِّي فِيهِ رَبِّي خَيْرٌ فَأَعِينُونِي بِقُوَّةٍ أَجْعَلْ بَيْنَكُمْ وَبَيْنَهُمْ رَدْمًا).
وأيضا ما جاء في سورة الانبياء قوله تعالى: (حَتَّى إِذَا فُتِحَتْ يَأْجُوجُ وَمَأْجُوجُ وَهُم مِّن كُلِّ حَدَبٍ يَنسِلُونَ).
وهنا أيضاً سؤال يطرح نفسه: هل سيقف مسلسل الانتهاكات البيزنطية الامريكية الى هذا الحد أم أنها بداية ارهاصات ومقدمات ومخاضات في انتظار ولادة (المشروع السفياني) المعهود من أجل فتح المجال لإتمام مشروع الاستعمار الصهيوني؟

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


الشيخ راضي حبيب
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2013/12/25



كتابة تعليق لموضوع : المطلوب لتحرير البطش اليأجوجي قلع «أسد» النظام السوري
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 

أحدث التعليقات إضافة (عدد : 2)


• (1) - كتب : إيزابيل بنيامين ماما آشوري ، في 2013/12/26 .

قراءة جميلة للاحداث وربط ديني سياسي محكم بارك الرب بكم ..
من الواضح ان هذه الشراذم التي تقاتل الان في سوريا هي طلائع جيش الاعور الدجال ثم تتبعها جيوش جوج وماجوج .
إيزو

• (2) - كتب : صلاح الدين العلوي ، في 2013/12/25 .

اصلاح الدين لا يكون الا من خلال رجال كـالرئيس بشار الاسد الله ينصره على اعداء الامة الاسلامية والعربية
عشت يا شيخ راضي على هذي المقالة الطيبة




حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net