صفحة الكاتب : جمعة عبد الله

محاولة انقلابية ضد المالكي
جمعة عبد الله

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.
في هذا الزمن الاغبر والاثول , ضاعت فيه المقاييس , واحتل الفساد المالي  شرايين الدولة. وانتشر كالسرطان في الجسد , ولم يترك زاوية من العراق , إلا والفساد المالي كان من الاوليات , وبذلك كثرت مظالم العباد , واصبح العدل بعيد المنال , وترهلت المسؤوليات في دهاليز النهب والاحتيال والابتزاز . وصار المال الحرام والكرسي والمنصب , معبودهم ودينهم ومذهبهم وعقيدتهم . فسقطت كل المحرمات والمقدسات , وكل الشرائع والقوانين والاعراف  , امام طمعهم وجشعهم وانانيتهم , وحب العاصف لتحقيق احلامهم الشخصية , في سبيل الحفاظ على الكرسي والنفوذ , بممارسة الاكاذيب وصنع القصص الخيالية بالبطولات الزائفة , بالدس الرخيص , ها قد  بدأت تلوح  في الافق سعير  الحملة الانتخابية للبرلمان القادم , بشكل مبكر جدا , في حباكة الالاعيب الماكرة , بهدف خداع الناس البسطاء ,  من كسب منافع انتخابية لهم . فقد تناولات الاخبار في وسائل الاعلام , وشبكات التواصل الاجتماعية , خبر محاولة الانقلاب ضد المالكي , هكذا بكل بساطة متناهية في زف الخبر الصادق ( لحد الكشر ) بأحباط محاولة انقلابية يقودها 35 ضابطا في وزارة الداخلية , ينتمون الى حزب ( العودة ) وقد ألقي القبض عليهم , في عملية سرية محكمة استمرت ثلاثة ايام .. ما شاء الله على الخبرة والكفاءة وحكمة التصرف , والجهد الاستخباري والامني المثمر , والعيون الساهرة التي لاتخترقها ذبابة , والاستجابة السريعة برد الحاسم , في قمع المحاولة وهي في المهد . لكن لماذا يغيب هذا الجهد البطولي , وهذه الكفاءة العالية والحسم السريع , من العصابات الارهابية والاجرامية , وهي تتحرك بكل حرية واقتدار في السيارات المفخفخة , والتفجيرات اليومية , التي تزرع الموت المجاني للمواطنين الابرياء , ولماذا تغط هذه الاجهزة المتيقظة والساهرة , في نوم وسبات عميق كاصحاب الكهوف , وتغيب كفص الملح في الماء , امام الذئاب السائبة وهي تنشر الرعب والموت ,في وضوح النهار وعلى مقربة من هذه الاجهزة الامنية , لماذا تختفي هذه  البطولات العملاقة ,  ويحل الجبن المعيب ؟!! , كأن بتداولهم مثل هذه الاخبار سيتعاطف ويتضامن  معهم الشعب , كأنهم   يتعاملون امام شعب جاهل وغبي ومغفل ومتخلف وعبيط , لايميز اللون الابيض من اللون الاسود , في دس هذه الاكاذيب والقصص المختلقة من خيال سخيف , من اجل منافع اتنخابية , في تدعيم شخصية المالكي الضائعة في جنون الكرسي , وفي التسلق للوصول الى الولاية الثالثة , وياتي التفنيد والنفي القاطع بهذه المزاعم الصبيانية , من مجلس الاسلامي الاعلى , فقد نفى المتحدث باسم مجلس الاسلامي الاعلى , ان تكون هناك محاولة انقلاب ضد المالكي , كما تناقلت في وسائل الاعلام , عن وجود محاولة الانقلاب المزعومة , اذن نحن سننتظر الكثير من الاخبار والقصص المختلقة في دعم حملتهم الانتخابية , وسنسمع الكثير من البطولات والمغامرات المختلقة من الخيال , على انها حقيقة , وسيزف لنا الكثير من الاخبار والوعود المعسولة , وسنسمع عن اصلاحات مزعومة , وعن قوانين وتشريعات ترفع الظلم والحرمان , ولكن بالاقوال وليس بالافعال , وسنسمع الكثير من قصص الاطفال المضحكة , وسنسمع الكثير من سوف , وسوف , وسوف ,  حتى يصيب آذاننا بالطرش , من اجل القائمة الانتخابية المباركة 

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


جمعة عبد الله
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2013/11/10



كتابة تعليق لموضوع : محاولة انقلابية ضد المالكي
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net