صفحة الكاتب : سامي جواد كاظم

لاناسف على ما اقدم عليه النجيفي
سامي جواد كاظم

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.

 

ليس من الغرابة عندما يلتقي رئيس مجلس النواب او بالاحرى رئيس السلطة التشريعية مع شخص مطلوب للعدالة مثل رافع العيساوي لان مثل هذه الامور اصبحت معتادة في بلدنا مثلما التفجير والغتيال والسرقة والاختطاف كلها امور اعتاد عليها الشعب العراق.
لانريد ان نذكر السيد النجيفي مسؤوليته اتجاه من يثبت تورطه بسفك دماء شعب سلم مصيره التشريعي بيده فالمسؤوليات معروفة والفضائح تلو الفضائح امر ماسوف عليه وكلما اريد ان اقنع نفسي بان يكون للاعلام دور الناصح افضل من دور الفاضح اجد استهتار المسؤولين بدمائنا ومصيرنا تجاوز حد لا يمكن لنا ان نبقى نداري على امل ان تتحسن الحال غدا للافضل ، نقنع انفسنا بان هنالك اجندة تدير العمليات الارهابية من الخارج ، نعم هذا سابقا الا انه الان اصبحت هنالك قيادات ارهابية في داخل البلد والسلطة هي من تقود الارهاب ، والارهاب بحاجة الى قانون ضعيف واموال للتمويل وحشاشة انتحاريين ، السلطة والقانون الضعيف تمكنوا منه بعد التزامهم بتعليمات نشرت بوثائق عبر وسائل الاعلام عندما سقط الطاغية وجدت هذه التعليمات بان يقوم ازلام البعث بتشكيل احزاب وكتل والتغلغل في السلطة لنسف الدولة العراقية وليس العملية السياسية وقد ذكرها الاعلام وحذر منها ولكن تحذيرنا ذهب ادراج الرياح ، والتمويل فانهم استطاعوا ومن خلال شغل مناصب حساسة في الدولة من الحصول على الاموال فكيف اذا كان وزير المالية هو احد قياداتها وقد فضح نفسه عندما شارك المندسين في الرمادي بحجة التظاهر وظهر وهو يستخدم الدف ( باللهجة العامية دنبكجي) وجاءت الفضيحة لماضي هذا الرجل فاذا به كان ضمن الفرقة العسكرية للغناء ( دنبكجي) وللتاكد يمكنكم مشاهدته بالزيتوني ويستخدم الدف بنفس الطريقة التي استخدمها في غوغاء الرمادي على الرابط التالي http://www.youtube.com/watch?v=bOlNVrLQYBI
واما الحشاشون فقد تكفلت بهم السعودية من خلال ضخ الوهابية الذين تم تفريغ عقولهم من ابسط مفردات الحياة السليمة واعطائهم جرعات من الكبسول المخدر وضمان الجنة لهم وتناول الطعام مع الرسول .
ماهي الاهداف التي يروم اليها النجيفي والعيساوي والعلواني وحتى بعض القيادة المحسوبة على الشيعة وهي متهورة ؟ الا يؤمنون بالديمقراطية ؟ الا يحق للشعب العراقي ان يقول رايه ؟ اليس صناديق الاقتراع لها الحكم الفصل فيمن يكون مسؤول؟ 
نكتة 
شيخ وهابي يلقن ارهابي درسا بالارهاب ليثبت له بانه بعد تفجير نفسه سيكون شهيد ويبقى على قيد الحياة بدليل الاية الشهداء احياء عند ربهم يرزقون وضرب له مثال من واقعه زوجة لاحد الارهابيين استشهد زوجها وبقيت بعده ثلاث سنوات تحبل وتلد الاطفال .

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


سامي جواد كاظم
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2013/10/03



كتابة تعليق لموضوع : لاناسف على ما اقدم عليه النجيفي
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net