صفحة الكاتب : سامي جواد كاظم

ايهما اسرع انتشارا المد الوهابي ام المد الشيعي؟
سامي جواد كاظم

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.
الوهابي يخشى من الشيعي خوفا على افكاره والشيعي يخشى من الوهابي خوفا على ابنائه ، الشيعي يحاول ايقاف المد الوهابي بالكلمة والوهابي يحاول ايقاف المد الشيعي بالتفجيرات ، المد الشيعي له من يساعده على الانتشار والمد الوهابي هنالك من يساعده على الانتشار ، شكل المساعدة للمد الشيعي كتب وقنوات فضائية ومبلغين، شكل المساعدة للمد الوهابي متفجرات واموال واناس محششين ،المد الشيعي يعلم بوسائل المد الوهابي ولا يستطيع ان يستخدمها والمد الوهابي يعلم بوسائل المد الشيعي ولكن لايستطيع ان يمتلكها، الحلبة التي يختارها المد الشيعي للمنازلة هي طاولة الحوار والحلبة التي يختارها الوهابي للمنازلة هي الاسواق المكتظة بالناس والاحياء السكنية ، المد الشيعي مطمئن على المساحة التي تمدد فيها ، والمد الوهابي مطمئن للمساحة التي يريد ان يصلها .المد الشيعي لا يتراجع عن تمدده لان لديه من الافكار الرصينة تكفيه للانتشار الى يوم القيامة ، المد الوهابي لايتراجع عن اعماله لان لديه ابار نفط ستنفذ قبل يوم القيامة .
صورة المواجهة اصبحت واضحة والمنظمات الانسانية والدولية الاضحوكة باتت جزء من المؤامرة فان كانت لا تعلم اين منبع الارهاب فهي اذا فاشلة واذا كانت تعلم ولا تواجه اذا تقر على نفسها بانها جزء من الجريمة ،هنالك دول عربية لم تتعرض ولو لاطلاقة واحدة ولو من الكلاشنكوف فهل ياترى انها محصنة امنيا ام هي الراعية للارهاب سرا ؟ 
السعودية وقطر تحاول خلط الاوراق لتنغيص الفرحة العربية بما سيجري في السعودية بعد الاعلان الرسمي عن هلاك راعي الارهاب الاول في العالم والذي اخر اعلان هلاكه لعدم اتفاق البيت السعودي على من سيكون الملك ووليه اذا ما اعلن وفاته ، امريكا تراقب المسرح السعودي عن كثب والتي تعتقد بانها اطمانت للموقف في قطر ،بدات السعودية وقطر تصعيد عملياتهم الارهابية في المناطق التي تراها خطرا على تمدد فكرهم الفاسد .
السعودية وقطر ومعهم الاردن يعلمون انهم مفضوحون امام العالم ويعلمون ان العالم جبان لا يحرك ساكن ويعلمون انهم والعالم معهم سوق لترويج العبارات والتصريحات الهزيلة فقط بالقول دون الفعل .
ففي الوقت الذي نحن مطمئنون لمبادئنا فهذا لايعني ان نبقى مجاهدين بالكلمة فالسن بالسن والعين بالعين وليقولوا ما يقولوا ، اقتتل المسلمون فيما بينهم ، هاجت الفتنة الطائفية ، اليهود فرحون بسبب الاقتتال بين المسلمين ، لان في النهاية هنالك منتصر والمنتصر يستطيع ان يبتلع اسرائيل ويستطيع ان يثبت مبادئه ويستطيع ان يفرض كلمته ، التعايش مع الحيوانات المفترسة ممكن واسهل من التعايش مع المشايخ الوهابية .
صدقوني لو زجاجة الملوتوف تم تفجيرها في الدوحة فانا اضمن لكم بان متعب سيترك سرواله على الارض ، واذا كتبت عبارة هيهات منا الذلة على احد شوارع الرياض فاعلموا ان درع الجزيرة سينسحب من البحرين ليعدم الشارع الذي كتبت فيه هذه العبارة .
نحن نعلم وهم يعلمون ونحن نعلم بانهم يعلمون وهم يعلمون باننا نعلم بان امريكا هي وراء كل جريمة ارهابية تحصل في العالم لربما هي اداة لعصابة وراء الكواليس قيادتها في مجلس العموم البريطاني ، ولكن النتيجة ان الهوة شاسعة بين المسلمين وحكومة بعض الدول الغربية وليس الهوة مع شعوبهم .ولان المسلمين يحترمون الشعوب الغربية لهذا لا يستطيعون معاملتهم بالمثل وان حدث سيجدون الفاعل هو احد ابنائهم لانهم كعائلة العقرب في النهاية تاكل فراخ العقرب امهم .

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


سامي جواد كاظم
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2013/08/16



كتابة تعليق لموضوع : ايهما اسرع انتشارا المد الوهابي ام المد الشيعي؟
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 

أحدث التعليقات إضافة (عدد : 1)


• (1) - كتب : احمد الخفاجي ، في 2013/08/16 .

احسنت بارك الله تعالى فيك




حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net