صفحة الكاتب : سامي جواد كاظم

خسارة السعودية في المسعودية
سامي جواد كاظم

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.
المسعودية هي قرية من قرى مركز القصير التابعة لمنطقة القصير في محافظة حمص، تقع جنوب غرب مدينة حمص، معقل الارهابيين السعوديين والقطريين والاتراك وجنسيات اخرى باسناد من اسرائيل كونها بالقرب من الحدود مع الضفة، هذه المنطقة وبقية المناطق التي حررت بالامس تعتبر نقطة تحول كبرى في القضاء على هؤلاء المرتزقة وهي دليل قوي على اجرام هؤلاء بحق الشعب السوري بعدما كانوا يدعون بالثورة في سوريا وحاولوا جاهدين كسب اعتراف العالم بالمرتزقة في الخارج باعتبارهم المعارضة السورية ولكنهم فشلوا في ذلك .
انا عراقي هل انا متعاطف مع سوريا البعث ؟ كلا ، هل متعاطف مع الحكومة السورية ؟ كلا ، ولكن مهما تعرض الشعب العراقي من حاضنة الارهاب السورية تبقى الحكومة السورية هي الافضل من الحكومة السعودية والقطرية والتركية ، وذلك اكراما لحافظ الاسد صاحب المواقف الثابتة في سياسته بل وحتى في تعاطفه مع المذهب الامامي نعم حافظ الاسد وليس بشار الاسد وردا لجميل الوالد نتمنى ان ينتصر الولد .
المسالة في سوريا مسالة مذهبية صرفة تجمعت ايران وحزب الله وموقف الحكومة العراقية الذي خذل الامريكان في هذه المؤامرة وجاءت روسيا مهما كانت نواياها من القضية ليكن لها الدور الابرز على صعيد العالم في الامم المتحدة اما على الارض السورية فلايران وحزب الله هو الدور المشرف بالاضافة الى الجيش السوري .
اذا كانت هذه العناصر الارهابية في سوريا تعمل جاهدة على تفجير مرقد السيدة زينب عليها السلام وقامت بتفجير مرقد حجر ونبش قبره هل تسمى معارضة اوثورة ؟
قد تعتقد اسرائيل اشغال حزب الله في سوريا يؤدي الى ضعف قوته وابعاده عن الاحتلال الاسرائيلي في جنوب لبنان الا ان هذه الحسابات هم يعلمون بانها ستبوء بالفشل اذا علموا ان هنالك احزاب الله تاسست في المنطقة .
سقوط سوريا يعني تمزيق المنطقة الى مناطق وحواضن للارهابيين مثلما يسعى الاقزام في الرمادي لانهم اي تنظيم القاعدة بعد سقوط افغانستان لاتوجد منطقة تاويهم ومن شروط المنطقة ان تكن مضطربة ولهذا تشبثوا في الصومال واليمن ولم يحققوا اهداف اسيادهم فجاءت عملياتهم الارهابية في العراق وسوريا والا لو ارادوا منطقة امنة وغنية وسليمة فان قطر يستطعيون اسقاطها بحزام ناسف ومثلما تمرد حاكم قطر على ابيه فان القاعدة ستتمرد على حاكم قطر الذي يرعاها ويمدها في المال لان هكذا هو حال المؤامرين لابد من يوم يؤدي الى تضاربهم البعض مع البعض .
السعودية مقبلة على محنة قد تعصف بل من المؤكد ستعصف بالمملكة باتجاه الجبل الثلجي الذي اصطدمت به تايتنك حالما يعلن موت ملكهم الذي مصيره مجهول الى حد هذه الساعة وهنا تريد امريكا ضبط الاوضاع خوفا على امن اسرائيل ومصالحها الاقتصادية مع السعودية لربما تنجح في بداية الامر ولكن لايطول هذا الامر اكثر من سنة حال اعلان وفاة ملك السعودية لان البركان البحراني له علاقة بكل ما يحصل على الساحة العربية وهي احدى الادوات التي كشفت زيف العالم في تعامله مع سوريا على عكس ما تعاملوا به مع ثورة الشعب البحراني 
واخيرا هنيئا للشعب السوري انتصاراته الاخيرة في المسعودية والقصير وتعسا للسعودية وقطير عفوا لايمكن تصغير قطر فان حجمها لايساعد على ذلك بل قطر
للمعلومات:
المسعودية قرية في ناحية جب الجراح التابعة لمنطقة المخرّم في محافظة حمص
المسعودية قرية سوريّة تتبع إداريّاً لمحافظة حلب منطقة أعزاز ناحية أخترين
المسعودية مدينة في ولاية الجزيرة في السودان
المسعودية قرية في محافظة الشمال اللبنانية

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


سامي جواد كاظم
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2013/06/09



كتابة تعليق لموضوع : خسارة السعودية في المسعودية
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net