صفحة الكاتب : رحيم الخالدي

كلام غير موجه إلى شخص
رحيم الخالدي

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.

 

إلى كل من له علاقة باستقرار العراق والعيش بسلام ونرجع عراقيين فقط وليس طوائف وقوميات واديان وأجندات خارجية وأموال وفلل وأملاك وخدم وحشم .
إلى الأستاذ ­­­فلان - - - !!! لماذا التعطيل في الكثير من المشاريع التي  تهم العراق ومواطنيه  ولماذا تضعها على الرفوف ؟ وعندما تريد أن تطرح رأيك الخاص فعليك أن تنزل عن الكرسي وتقول رأيك الخاص  حتى لايكون ملزم على كل الأعضاء في مجلس النواب وأنت تتبوأ المنصة .
على النواب في القائمة العراقية - - - هل وجودكم في مجلس النواب للتعطيل وليس غير ذلك ؟؟؟ واستثني منهم البعض الذين لديهم الوطنية ويهمهم مصير المواطن العراقي
وهل سفر الكثير من السياسيين  لدول تنصب العداء لنا وتريد أن تفرق لحمتنا التي جبلنا عليها سنين ويقبض أموالا لتمويل وديمومة الإرهاب في العراق ويأتي جلف من الأجلاف ليعلمنا أصول وفروع الدين وهو لايعرف يسراه من يمناه والأجدى به أن يكون أداة لترسيخ الأخوة والحب لا للتفرقة
الإخوة النواب في القائمة الكردية هل وجودكم هو فقط مصلحة الإقليم أم انتم جزء لايتجزأ من العراق ويهمكم أمرنا نحن العراقيون الذي لايلتفت إلى معاناتنا احد سوى البعض ؟؟؟ ولماذا لاتساهمون ولو بجزء بسيط من حل العقد التي تعصف بنا منذ بناء الدولة الديمقراطية إلى اليوم ؟
المجالس المحلية !!! لماذا هذا التدخل في أمور الشركات وابتزازهم بين الحين والأخر لأخذ إتاوات منهم ؟ الم تشبعوا من الأموال الحرام ؟ ألا يهمكم أمر وطنكم  والمواطن العراقي والله لقد صرفتم أموالا تبني دول ووضعتموها في جيوبكم وبنيتم بها قصورا زائلة في يوم ما .
المدراء العامين في كل المفاصل الخدمية !!! انتم وجودكم هو خدمة وليس تسيد على المواطن وتأخذون رواتب لاتحلمون بها يوما من الأيام فلماذا لاتعملون بمهنية وشرف هل أثرت عليكم الأموال التي تمت سرقتها من المال العام بطريقة وأخرى ؟ وهل العمل بمهنية وشرف عيب مثلا ؟
أصحاب الشركات !!! لماذا الغش في العمل والرسول الأكرم يقول ( من غشنا فليس منا ) هل هذه شطارة مثلا ؟ أم أنها الديمقراطية العرجاء التي طبقناها بالعكس  بفضل وجود الفاسدين في كل مفاصل الدولة ؟ وهل تعتبر أن الربح المضاعف نتيجة الغش في العمل  هو ربح مشروع ؟
هل تريدون أن يقوم الشرفاء باستقدام الشركات الأجنبية الذين يعملون بإخلاص  ليعلموكم العمل الشريف على أصوله وأنا متأكد أن معظم الشركات ديانة عمالهم غير مسلمين  ؟ وهم ناجحون لأنهم يعملون بالتعاليم الإسلامية  وهم غير مسلمين ومقاولينا العراقيين يبتكرون أساليب جديدة في كيفية الغش بل ويبررون ذلك بحجج ما أنزل الله بها من سلطان .
وفي النهاية أقول لكل من لايعمل بمرضاة الله  انك أولا قد أقسمت أن تعمل بكل شرف ومهنية  ضمن اختصاصك واعلم إن الله يراك وان هذه الأموال الحرام التي تكتسبها  هنالك حساب  شديد  .
أما في الحياة الدنيا انك تفلت من العقاب ألان فكيف غدا إذا أخرجت الملفات وكان القانون غير هذا القانون كما حوسب هدام من قبل ؟
وعتبي على من يرى أين الأصح ولا يتبعه ؟
خافوا الله في أنفسكم وخافوا الله في هذا الشعب الذي عانى ومازال يعاني  لأنه يدعى عليكم في كل لحظة يمر بها من العوز والفقر والحاجة . وأذكركم بالآية الكريمة(( بسم الله الرحمن الرحيم  إِنَّ اللَّهَ لا يُغَيِّرُ مَا بِقَوْمٍ حَتَّى يُغَيِّرُوا مَا بِأَنْفُسِهِمْ
 
صدق الله العلي العظيم

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


رحيم الخالدي
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2013/05/14



كتابة تعليق لموضوع : كلام غير موجه إلى شخص
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net