صفحة الكاتب : اثير الشرع

عزت الدوري .. والعودة الى السلطة بين الحقيقة والوهم..!!
اثير الشرع

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.

لايخفى عن احد ان حزب البعث تسلم زمام الأمور في العراق وسوريا بفعل مؤامرات وانقلابات عديدة ساهمت فيها مخابرات دول عظمى ليكون حزب البعث (اداة ) لتنفيذ مخططات استعمارية في الشرق الاوسط , امة عربية واحدة   ذات رسالة خالدة !! شعارا صدقه البعض وتوقع  هؤلاء ان البعث ولد ليوّحد الامه العربية ! والحقيقة هي غير ذلك اكتشفها (ذوي الالباب) منذ ان تشكل حزب البعث , في سوريا لم يتفق مؤوسسيه واصبح التاّمر (طريقة سهلة) للظفر بقيادة الحزب ومن ثم التاّمر للظفر لقيادة الشعب !! اذ ان المدعوا زكي الأرسوزي كان من اوائل مؤوسسي البعث السوري ومن ثم المدعوا ميشيل عفلق اللذان اختلفا فعليا على قيادة البعث في سوريا وحصل الانقسام الذي يعلمه الجميع.. اذن عمليا نجد ان البعث حزبا تأمريا منذ نشوئه وحتى بعد اسقاطه فعليا عام 2003 , مايحصل الان وبعد ان هرب عزت الدوري الى مكان مجهول لايعلمه الا الله و (الامريكان) !!

يحاول الدوري التخطيط بكل الوسائل المتاحة لكي يعود حزب البعث للسلطة ! وهذه المرة يضع يده بيد (تركيا التي وعدها ان يهبها الموصل والسعوديه وقطر ) في حال عودتهم الى تسلم زمام الامور وهذا حلم بعيد المنال  عموما هذا المثلث يعمل لترويج التطرف الطائفي وقتل (الشيعة ) في العراق وسوريا وبعض الدول الاخرى مما يعني ان شعارهم امة عربية واحدة كان زائفا فعلا وعلى البعثيين المغرر بهم العودة الى صوابهم لان هؤلاء يبغون التسلط على رقاب الشعوب ليس الا ,التظاهرات التي حصلت ومازالت بعض محافظات العراق (السنية) كانت فرصة لظهور عزت الدوري ودعوته لقتل الشيعة والسيطرة من جديد بكل الوسائل وهاهو يدعوا من جديد لتوجه المتظاهرين الى بغداد والسيطرة عليها وهذا يعني انه يخطط فعلا لانقلاب ولايعلم ان زمن الانقلابات قد ولى !!.

ان السياسة التي اتبعها (السيد المالكي) كانت غير صحيحة لانها ولدّت الاحتقان الطائفي والتطرف ولم يستطع (الجلوس والحوار) مع الاحزاب والتيارات الاخرى مما جعل عزت الدوري ورنا صدام وغيرهم ينتهزون الخلاف الذي حصل واصبح لهم دورا يلعب (مع المتظاهرين) لتحقيق رغباتهم على حساب مطالب الشعب المشروعة , للاسف التظاهرات سيست لصالح البعث والقاعدة ومن على شاكلتهم , من هنا ادعوا جميع القادة الحقيقيين في العراق الذين يسعون للم الشمل بين ابناء الشعب العراقي ورفض الأنقسام ان يبدئوا فعليا لتبني (الحوار الوطني) بين جميع مكونات الشعب العراقي وانهاء التهميش الذي حصل وافشال المخططات الجديدة التي يوّد الدوري وغيره تنفيذها للعودة من جديد وهذا (عشم ابليس في الجنة )!! وان استمر الوضع كما هو عليه اقول آسفا ..ان البعثيون يتآمرون مع الشياطين للعودة من جديد فأحذروا واعوا ايها الاخوة مما يحصل على الساحة . وليكن العمل الان لم الشمل والحوار ولاحل سوى الحوار .

 

اثيرالشرع

17-شباط 

 


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


اثير الشرع
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2013/02/17



كتابة تعليق لموضوع : عزت الدوري .. والعودة الى السلطة بين الحقيقة والوهم..!!
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net