صفحة الكاتب : اسعد عبدالله عبدعلي

الوهابية تعلم الاطفال الذبح بالساطور
اسعد عبدالله عبدعلي

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.

أظهر شريط فيديو بث على شبكة الأنترنت ما يمكن وصفه دون تردد بأنه الشريط الأكثر فظاعة و وحشية ليس منذ بداية الأزمة في سوريا وحسب، بل في تاريخ الجرائم الشبيهة قاطبة. والشريط الرهيب (المنشور أدناه) يظهر عصابات "الجيش الحر" من مجرمي ما يسمى "لواء خالد بن الوليد" في حمص وهم يستخدمون الأطفال لقطع رؤوس عسكريين مخطوفين بسواطير القصابين بعد وضع رقابهم على حجر من حجارة البناء ( بلوكة ( الشريط ، نشر يوم الأحد على صفحة ما يسمى "الجريدة الإلكترونية للواء خالد بن الوليد" الذي يقوده العقيد الجوي الفار المجرم قاسم سعد الدين ، لكنهم ما لبثوا أن حذفوه من الموقع! بعد كيل النقد والشتائم التي تعرضوا لها من قبل كل من دخل لموقعهم .
كل مجتمعات العالم تهتم بالاطفال وتحاول تربيتهم تربية تتناسب مع عالم الاطفال بخلاف المجتمعات التي تدين بدين القاعدة البربري والذي يعمل على جعل الاطفال قتلة ومسوخ ولصوص كانه دين لتبريرالجريمة اوجده الشيطان ! انهم مجرمين  بلباس الدين ! قد رافعوا شعار التوحيد بجنب شعار قتل الاخر وذبح الاخر وسرقة اموال الاخر !كفتنة معاوية برفع المصاحف  في صفين ! فهو كبريهم الذي يتعلمون منه المكر والخداع والتمويه !  
واتسائل ترى عندما تنتهي الحرب ماذا سيكون هؤلاء الاطفال الذين يعلموهم الذبح بالساطور ؟ هل سيكون انسان سوي ؟ وهل يمكن ان يصبح مسالم محب للخير ؟ هل يمكن ان يصبح انسان محترم للاخر وللراي المختلف معه ؟
 الاكيد انه سيكون قنبلة موقوتة موجهة نحو المجتمع صنعها دين التكفير للتهديم نسيج المجتمع واشاعة ثقافة العنف والقتل , وجعلها ملكة مقدسة للاجيال القادمة !
انها اغرب صورة لفرقة بربرية لا تؤمن بالعقل ولا بالاخلاق ولا بالقيم الانسانية وجدت لتفتك بالبشر وها هي تجند الاطفال لمهمات حقيرة , بالامس في العراق تفخخ الاطفال وتطلقهم للشارع ليموتوا ويقتلوا الناس ويطلقون عليه تسمية طيور الجنة في عملية مغالطة تنطوي على خبث وعدم احترام للاخر هذا حدث في العراق اما البشاعة الجديدة التي ظهر عليها اتباع دين القتل والذبح والتسليب واللغاء الاخر هو تعليم الاطفال عملية الذبح .
لا اعلم لماذا لا يتم تجريم هذا السلوك ؟ ولماذا لا يتم ملاحقة كل مفتي يفتي بحلية قتل الاخر؟ ولا علم لماذا لا يتم محاسبة كل الممولين لهذا الدين التكفيري ؟ فلماذا السكوت من قبل المنظمات العالمية ؟ ان السكوت يعني امضاء تصرفات القتلة والمجرمين ويعني مشاركة هذه المنظمات العالمية له !
مما يجعل عالمنا مخيف لسكوت الكل على جرائم هذا الخط السفاك للدماء والسبب هي السياسة العالمية التي ترتضي بقاء وديمومة هذا الاتجاة المنحرف كي تعطي صورة بشعة عن الاسلام ولكي تزيد في فرقة المسلمين وهو خط يخدم مخططات الغرب ومن خلاله تنفذ الاجندة وما حصل في العراق وسوريا واليمن وليبيا ومصر دليل على السعي الغربي الحثيث لديمومة نجاحاتهم عبر دين التكفير والقتل .
اعتقد اننا اليوم بحاجة ماسة لجهد جماعي لكل المذاهب الاسلامية لتجريم دين القتل والتبراء منه ورفع دعوى عالمية ضد رجالاته والتصريح للعالم انهم ليسوا من الاسلام بل هم خناجر موجه للاسلام والمسلمين بيد المنظمات العالمية الارهابية.


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


اسعد عبدالله عبدعلي
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2012/12/14



كتابة تعليق لموضوع : الوهابية تعلم الاطفال الذبح بالساطور
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net