صفحة الكاتب : حميد آل جويبر

مشايخنا الاكارم ... هذا هو صنيعكم
حميد آل جويبر

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.

"ادعو عليهم .... لانه كانت قلهم "هكذا"  امم فاسدة في الارض وراو ايات "هكذا" الله ولم يتراجعو"هكذا" عن فسدهم "هكذا" وفسقهم وكفرهم فاخذهم الله بطيغيانهم "هكذا" وذنوبهم ... اللهم دمر اعداء الاسلام"
"رب لاتزر "هكذا" على الارض من الكافرين ديارا"
 
"أقول كما قال الله تعالى ( وكذلك أخذ ربك إذا أخذ القرى وهي ظالمة إن أخذه أليم شديد ) وإذا أصاب الله مسلمين ببلاء فهو كفارة لهم لذنوبهم وقربة من الله وإن أصاب كافرين فبغضبه عليهم وعقابآ لهم علىكفرهم "هكذا" .. قال سبحانه ( ظهر الفساد في البر والبحر بما كسبت أيدي الناس ليذيقهم بعض الذين "هكذا"عملوا لعلهم يرجعون ) اللهم سلم المسلمين في كل مكان" ..
"اللهم نجي المسلمين منهم و ابطش بالكافرين"
 "دا انتقام ربنا من هولاء الذين استهزوء بنبى الرحمه صل الله عليه وسلمـ"....


الاحرف المكتوبة من نور في اعلاه نماذج عشوائية لابناء ديانة يعتنقها مليار ونصف المليار انسان وكل فرد من هذه الكتلة البشرية الضخمة وضع الله فيه سر رسالته ليكون خليفته على الارض فيرشد من ضل عن سبيله بالحكمة والموعظة الحسنة . ولملوم حقا هو من يوجه اللوم الى هذه الضحايا وهم بالملايين ، الملام حقا هو مؤسسو هكذا مدارس تجهيل بات شغلها الشاغل تنفير البشر من الرسالة الخاتمة التي بعث الله بها اشرف خلقه لينشر مبادءها السمحة بين العالمين . ولو ان المجال يتسع لاكثر من هذه الشواهد المخزية لاسترسلنا في اخذ عينات اخرى منها ، لكن هذا القليل هو مرآة حقيقية للكثير الغث الذي ينتشر على صفحات الانترنت والفيسبوك . وان لم يكن الا الاخطاء الاملائية الفاضحة لكفى ان يتهم اصحابها بالجهل المطبق . هذا الجهل الذي تعدى حدود اصحابه الى القرآن الكريم الذي لا ياتيه الباطل من يديه . ولا يخفى على احد ان المناسبة في التعبير عن هذه الدواخل المريضة هي تعرض عدة ولايات في الساحل الشرقي للولايات المتحدة لاعصار "ساندي" المدمر .  اكتب هذه السطور وانا في عين العاصفة يبعد بيتي المتواضع عن البيت الابيض  بواشنطن العاصمة نحو عشرين دقيقة بالسيارة ، والامطار مستمرة بالهطول منذ اربع وعشرين ساعة على الاقل . والمنطقة التي اعيش فيها بمدينة "بيرك" تعد من المناطق المتوسطة المستوى او ما يسمى بالشعبية . اكاد اجزم ان نصف المطر الذي هطل خلال الساعات الماضية لو انه تساقط على اي مدينة عربية او اسلامية لكانت غارقة الان الى الرقبة في مستنقعاتها المائية نظير ما حصل في مدينة جدة قبل عامين تقريبا. لماذا اسوق هذا المثال ؟ اقول للاخوان المتشفين ان اميركا بكل سطوتها وتطور خدماتها لا تنهار بعاصفة ، وهي تعرضت لعواصف اقسى من هذه بكثير في اوقات كانت لا تملك هذه السطوة وقد خرجت اقوى من قبل . لكن اقول لمن ينسب لله عزوجل الجزاء الدنيوي القاسي الذي ياخذ البرىء بجريرة المذنب ، عليه ان يجد تبريرا مناسبا لكل الكوارث التي عصفت وتعصف يوميا بما يسمى العالم الاسلامي من حروب وفيضانات وزلازل وانهيار اخلاقي وفساد وانحطاط . العجيب ان الذين يدعون الله لمحق هذا الشعب هم اكثر الخلق استخداما لتقنيات شعبه الحديثة . تصوروا ايها المخدرون والمخدرات، لو ان اميركا لم تكتشف بعد !!! مجرد تصور لا غير ... الم تكونوا الى هذه اللحظة تستنشقون طنا من دخان المشاعل لكتابة رسالة من ستة اسطر قد تصل الى المقصد بعد ستة اشهر بمعدل شهر واحد لكل سطر ، وقد  لا تصل ابدا. اما اليوم فان غسيلكم المخزي لا يتاخر لحظة في الوصول الى اقصى بقاع العالم بنقرة واحدة على "انتر" في لوح المفاتيح الذي اسس له بيل غيتس او ستيف جوبز عبر فيسبوك الشاب المبدع زوكربرغ . يا ضحايا مشايخ التجهيل !!! اننا نعيش كارثة اخلاقية عميقة فالأولى بكم ان تدعو الله مخلصين لينتشلنا منها فذاك اقرب للتحقق من دعوات لا تتجاوز التراقي بانهيار شعوب لم ار فيها شخصا واحدا يدعو عليكم بمثل ما تفعلون 


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


حميد آل جويبر
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2012/10/31



كتابة تعليق لموضوع : مشايخنا الاكارم ... هذا هو صنيعكم
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net