صفحة الكاتب : سامي جواد كاظم

صفعة على قفا صفا
سامي جواد كاظم

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.
نحن لا نبالي مهما ظهرت من اكاذيب على لسان رامسفلد او غير رامسفلد فاننا واثقون من مراجعنا العظام وتاتي عظمتهم ان نغض النظر عن هكذا نماذج رامسفلد وقبله بريمر ولكنا نضحك اكثر من عقول فارغة جعلها الحقد على اتباع اهل البيت تلفيق اكاذيب تضحك الثكلى وتبكي السفيه .
انا مواظب على متابعة قناة صفا و وصال حتى اتعرف عن كثب الى اي درجة وصلت اليه هذه القنوات من الانحطاط الفكري وقبله الخلقي بل اجد نفسي عندما امّلُ من تقليب القنوات استقر على احداها حتى اكتسب طاقة اكثر للدفاع عن مراجعنا  وعن كل من يثبت ولائه لاهل البيت عليهم السلام شرط ان يكون ما تقدمه هذه القنوات يستحق الرد والا في الاغلب الاعم اجده تافه ومسلي في نفس الوقت .
حتى تعلمون ما هي المرجعية يامن تجهلون الحقيقة ان المرجعية ليست مؤسسة تجري فيها انتخابات او ان فيها كرسي السلطة يحاول المرجع ارتقائه بالمؤامرات او الانقلابات بل حتى ان الاستخلاف بين المراجع لا يمكن له ان يتم الا وفق معايير خاصة تكون خاضعة لنتاجات هذا المرجع او ذاك العالم على الساحة الشيعية ومدى تاثيرها على التفكير الشيعي القويم واينما يسكن هذا العالم تكون المرجعية فالذي سكن سامراء اصبحت المرجعية هنالك والذي ابدع من الحلة برزت المرجعية في الحلة  وهكذا وانها ليست قصر المرجعية او المنطقة الخضراء او البيت الابيض بل انها عالم يستطيع ان يستنبط الحكم الشرعي وفق اجتهاده ضمن الكتاب والسنة .
مرجعيتنا في النجف الاشرف هي بيت قديم في زقاق ضيق ترددت عليه كثير من الشخصيات الكبيرة من داخل العراق وخارجه الا رامسفلد وبريمر والذي اقر نائبه في مذكرات بريمر انه لم يسمح له الدخول والجلوس حتى في البراني للسيد .
رامسفلد هو اكبر من نشر كتاب تافه مثل هذا الذي تتحدث عنه بعض وسائل الاعلام العربية الحاقدة على اهل البيت قبل اتباع اهل البيت عليهم السلام وهو اكبر لان خبثه لا يتفق وهكذا كتاب ركيك والمضحك فيه هو تفاهة المبلغ الذي  ذكر ( 200 مليون دولار ) والذي لا يعد بالشيء الذي يذكر امام المؤسسات والمدارس والاعانات التي تقدمها المرجعية في داخل العراق وخارجها وان للمرجعية مشاريع في كربلاء لو سمحت لنا لذكرنا تفاصيلها لانها ممن يؤمن بصدقة السر التزاما منها باقوال اهل البيت عليهم السلام .
( ابن العوجة ) عندما منح ايران ما تريد والكويت ما تريد والاردن ما تريد والسعودية ما تريد وتركيا ما تريد واعلن بيع النفط مجانا عند بدء الحصار لمن يريد وقبع في حفرة لا تختبئ الجرذ فيها وترك العراق بيد المحتل كل هذا هو لم يبيع العراق ولكن مبلغ 200 مليون دولار هو ثمن العراق عجبا لهذه البيعة الزهيدة !! وان كنتم واثقون من ان العراق بيد المرجعية اذن المرجعية لها تاثير على اغلبية الشعب العراقي وهذا يدل على ان الشيعة هم الاغلبية اليس كذلك ايها ( الاذكياء ) ؟ ودائما حبل الكذب قصير والكذاب تخرج الحقيقة من فلتات لسانه .
يرحمكم الله شاركوني الضحك فيما سمعته من قناة صفا ، تقول القناة ان السيستاني لما ذهب الى لندن وعاد عاد يمشي على قدميه وبكل حيوية وانه لما اعتقل في اعقاب الانتفاضة الشعابية على يد جلاوزة طاغوتهم كان بالكاد يسير ويتكأ على عكازته فهل تعلمون ما سبب ذلك ؟ سبب ذلك ان السيستاني الاصلي قد مات وان الذي جاء من لندن هو بديل له استطاع توني بلير من ايجاد هذا الشبيه ، وعليه فان كل من زار المرجعية في النجف يكون زار بديل السيستاني وليس السيد السيستاني ، طيب اذا كان البديل له حضور هكذا ودور فاعل في حل كثير من الازمات واستنجاد الحكومة الامريكية به للتدخل في حل ازمة تشكيل الحكومة وزيارة ممثل الامم المتحدة المتكررة له فنحن نقبل بالبديل لان اسيادكم يقولون انه الاصيل !!!!كما واننا نسال هل رامسفلد قصد في كتابه السيستاني الاصيل ام البديل ؟ وطبقا لادعائكم انه البديل !!  اذا لماذا التهجم على المرجعية ؟ ههههههههههههيــــــــــــــــــه اتسو 
 

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


سامي جواد كاظم
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2011/01/05



كتابة تعليق لموضوع : صفعة على قفا صفا
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net