صفحة الكاتب : يسرا القيسي

صرخة امرأة
يسرا القيسي
في يوم شتائي قارص البرد .. يمطر تارة ويثلج تارة أخرى .... رن  هاتفي الارضي  رفعت سماعة الهاتف يسبقني كسلي فوصل تثائبي الى محدثي قبل صوتي .. جائني صوته عبر الاسلاك الباردة ... يا اللهي ... سمعت ذبذبات من صداه ، فتسمرت ؛ قفزت بفرح .. صرختُ وكأنه أمامي ... أصحيح تريد أن تلتقيني . 
 
بعد غياب سنين حسبتها قروناً تذكرني بكلمات مقتضبة .. حدد موعداً  للقائه .. أرتبكت من شدة فرحي ومفاجئتي ..غادرني الكسل ودب في جسدي وروحي نشاط لم أعهده من قبل .. تسلقت السلم صوب الدور العلوي لبيتي بقفزات وكأني في أسباق الزمن للوصل اليه  ... ؛ دخلت الحمام الوردي المبهج  .. نزل الماء من الدوش على جسدي الغض وأنساب كشلال هادر .. تابعت قطرات الماء الرشيقة وهي تنساب على خارطة جسدي .. للحظة تخيلتها فم من جمر وعطر يمتد مع تلك القطرات ليلهبني حبآ ، وجدآ ، وشوقآ للقائه .. وقفت أمام المرآة  أتأمل ملامح وجهي  وتضاريسي الانثوية ...  
 
ماذا لو أنتبه على بعض التغييرات التي رسمها العمر على ملامحي ..؛ فتحت  خزانة ملابسي  لاختار  أحلى ملابسي وأبهاها ، وتلك الالون التي يعشقها ؛أرتديت معطفي الفرو الأحمر لأخفي الملابس الشفافة التي لبستها ، تلفحت بلفافه الذي أهداني أياه في عيد ميلادي  الأخير ..؛ 
 
خرجت مسرعة تاركة للريح أن توصد الباب ورائي  .. ركضت في شوارع مدينتنا النائمة  أطالع الابواب المغلقة وأتسائل هل يوجد خلف تلك الابواب من سيكون بسعادتي حين التقيه وأرتوي من غدير حبه ... هل سأراقصه على خطوط الرغبة التي تدفعني اِليه  الآن .. عبرت الشارع فلم أجد سوى الأشجار الخضراء الباسقة تتناغم مع المطر ...  أقدامي تجذف  سيول المطر المنهدرة في  أزقتنا الضيقة .. أركض كطفلة  لاتعرف الممنوع .. 
 
وقفت أمامه بلحظة صمت ، ذهلت من رجولته المتجدده رغم تقدمه في العمر.. قبـّل جبيني ... أحسست بأن الكون توقف هيبة لتلك اللحظة .. شعرت بدفء قبلاته المتلاحقة تزيدني احتراقاً واقتراباً اليه .. عانقني بحرارة أحسست  بأن جسدي ذاب بين يديه وهو يشدني اِليه ؛ مسك يدي وضغط عليها .. تسلل دفئ جسده من بين أصابعي ليتسرب كخيوط  الشمس لتعانق خفاياي .. رغم برودة المدينة ... حرك في داخلي أشياء كادت في طريقها الى النسيان  .. 
 
رافقته الى شقته الصغيرة  .. كانت بسيطة وأنيقة بجمال أثاثها المميز ... شربنا نخب لقاءنا وتصاعد دخان سكائرنا .. أمتص رحيق شفاهي  فأستنطق رغبتي لتتحول الى صرخة تبدد سكون ليلي الطويل ... أستسلمت بين يديه كما يستسلم المذنب ليد كاهن ...؛   أذبنا مشاعرنا كقطعة سكر .. حباً.. شوقاً..  هياماً ؛ فجر بركان أنوثتي التي لا يدركها الا هو .. هو وحده وليس ثمة رجل آخر يفهم خارطة جسدي ويسافر عبر طرقه الوعرة...؛ 
 
أردته أن يكون أبآ ..  لحظتها شعرت أنه غير راغب في ذلك؛ حين أجابني أمهلي  لحلمك بعض الوقت ..؛ أرتديت معطفي .. خرجت أركض بشوارع دبت فيها الحياة والمارة ودموعي كريهام لايتوقف..؛ الآن وبعد أن أصبح بعيدآ عني بعيدآ جدآ ... همستُ بأعلى صوتي بهمسة أشبه بصرخة..أحبك . 
 

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


يسرا القيسي
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2010/12/27



كتابة تعليق لموضوع : صرخة امرأة
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 

أحدث التعليقات إضافة (عدد : 1)


• (1) - كتب : سامي الباشا ابو ساميا الاردني النصير من : مصر ، بعنوان : تحية في 2011/06/01 .

كلمات تتلالا من قلم ماشي يزداد تالقا مزيد من الايداع رافيتي العزريزه مع مودتي
فانتي كحمامته لا بل فراشهه زفيفة وانا ارى لقاؤكيي مع زملاؤكي بكل محبت ؛وقد لفت انتباهي حضوركي







حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net