صفحة الكاتب : غازي الشايع

رسالة الى الدكتور علي الدباغ ؟
غازي الشايع

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.

 قد يفرض عليك الواجب و من جديد قراءت المشهد الرياضي بعد ان تعرض لادخال اجندات جديدة تخدم في مضامينها تطلعات مشبوهه لبعض اللذين دخلو للمشهد الرياضي من بابه الخلفي !!

 وكانت بداية المشهد وكما يعرفها الجميع ساخنة واستطعت ان تصل

 بالانتخابات الاوليه الى شاطىء الامان بعدان كانت هناك تجاذبات بين هذا الطرف او ذاك ! واستقرت من خلالها الاتحادات الرياضية بنحو يتفق والتوجهات الوطنية التي تخدم مصلحة العراق اولا واخيرا ومع ان التركيز كان على جدولة المفهوم الاسمى للرياضة العراقية والابتعاد عن الشخصنه وابعاد كل من يحاول  الاساءه للمسيرة الرياضية. الا ان الحال  وللأسف الشديد تغير بعد حين واتضح بأن كان هناك مخططات ليس للرياضة  شأن بها !! مخططات موقوته تم تهياتها بدقه و في الوقت المناسب وقبيل الانتخابات المقبله للجنة الاولمبية !!من قبل اولئك الذين دخلو للرياضة تحت مسميات شتى هدفهم ليس فقط المصالح الشخصيه وانما اكبر بكثير من ذلك وبدأت بهدوء وبعيدة عن الانظار الى ان تكشف حالها واصبحت ظاهرة للعيان لاتخفي على احد !! .. حال كهذا ادار مركب الرياضه نحو مشكلات  لم تألفها اللجنة الاولمبية والرياضه العراقيه منذ تاسيس الاولمبية منتصف القرن الماضي !! واتضح بأن هناك مخططات مريبه قد تكون كالتي يعاني منها الشعب برمته !! فالفئويه والعنصريه واستبدال المسؤولين عن الاتحادات باشخاص من فئة معينه وتحت مسميات شتى واتهامات ليس لها أي مبرر كان الهدف منها تصنيع شخوص للأستفاده منهم يوم المحشر الاولمبي!! وقد تحقق فعلا !! لبعض الاتحادات .. ان المسؤولية تحتم الان الى الاتجاه الذي يقود نحو فتح تحقيق واسع مع الرؤوس المتنفذه في اللجنة الاولمبية لتشخيص الخلل بل السرطان الذي استفحل بجسد  الرياضة العراقية  حتى لو كلف الامر الاستعانة بخبراء من ذوي الشأن الرياضي والقانوني ,..ويبدو ان الامر ليس بيسير على السيد رعد حمودي رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية فالامر ليس مشكلة بين مدرب ولا عب ولابين اتحاد ولجنة اولمبية بل ان القضية اكبر من هذا الامر ويتطلب التدخل الحكومي لوضع حدا لمثل هذا التآمر الذي شغل حيزا كبيرا من المعنيين بالشأن الرياضي والشبابي .. وخلاصة القول بأن الانطلاقه الجيده  التي انطلقت بها اللجنة الاولمبية بعد انتخاب الاتحادات والمكتب التنفيذي برئاسة السيد رعد حمودي وتحقيقها انجازات ثرة على الصعيدين العربي والدولي اثار حفيظة هؤلاء الذين يرون في عدم استقرار العراق منفذا خياليا وحاجة ملحة وبنفوس مريضة لتحقيق طموحاتهم فالكثير وللاسف الشديد واللذين يتشدقون بالوطنية والحفاظ على العراق هم اللذين يعيشون على جراحات ابناء الشعب العراقي

لقد نجح المتامرون على الرياضه العراقية من كسب بعض المعنيين بالشأن الرياضي !!! من خلال ايهامهم بضرورة تغيير الامور لمصلحة الرياضة !! في حين اكدت كل الوقائع بأن كل الذين تسنمو المسؤليات كانو من صنف واحدا !! ان الحال يتطلب الان وقبل فوات الاوان ان تضع الحكومة ومن خلالك حلا رياضيا شرعيا يعيد الامور التي اغتصبت من هؤلاء واعادتها الى من تم انتخابهم من قبل هيئتهم العامه .,, فلا بد من المجابهه وتأشير كل من له علاقه في تخريب البيت الاولمبي العراقي  أن ماكتبه الزملاء جعفر العلوجي وجزائر السهلاني ومقتدى الاسدي وغيرهم من الصحفيين  يصب في هذا الاتجاه فالكرة الان بملعبك ياسيادة الوزير ..  ولنا عوده

ghaziallshaya@yahoo.com


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


غازي الشايع
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2012/06/21



كتابة تعليق لموضوع : رسالة الى الدكتور علي الدباغ ؟
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net