صفحة الكاتب : محمد علي مزهر شعبان

وعود القادم الجديد .. مونتغمري العراق.
محمد علي مزهر شعبان

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.

عندما فرغ الرجل مونتغمري من قراءة اوراق رومل، وعلق صورته في صدر مكتبه . كان يمعن النظر في الصورة، ومن عمق التأمل، كان يتحسس بأن ثعلب الصحراء، قدرة وامكانية وقيادة وعبقرية . كان يقرأ كل حركات وسكنات الرجل، وغار في عمقه وبحث في اغواره . تهيأ الرجل لملاقاة نده، وكان اول ما أسس هو احترامه لمن سينازله فيما بعد . إحترم مقام عدوه ولم ينبس ببنت شفه عنه، هكذا تنبئنا مذكراتهم . دارت دائرة الحرب في العلمين وانتصر الرجل مدعوما بعدة معطيات فرضتها المتغيرات التي حدثت في حرب كونية، بدى الخاسرون ما قدر لهم أن يمسكوا الارض من عملاق مارد احتل العالم .

هذه المقدمة اسوقها وكأن مونتغمري ورومل نماذج قد سجلها التاريخ وكنت اتصور انها ستمتد عميقا في ذاكرتنا . هل القادم إلينا يعد بأنه رجل قد احتوى كل القدرات العسكرية والسياسيه الخارقه، ويسجل لنفسه العارف المدرك المكتشف بفنون الحرب وما يدور في اركان حربها من خطط ومحاور وستراتيجيات، مواقع ضعفها واماكن قوتها، القاهر الماهر لكل معوقاتها السياسية وما سيتنج من خروج الامريكان من انهيارات ..

القائد المتوقع الفذ العابر لهتلروستالين وروزفلت وتشرشل في المهمات العسكرية والسياسة . هل في حافظته السوبرمانيه، تحل الازمات وتفك النائرات وينحني امام عبقريته كل القادة والساسه. عبقري من كوكب اخر دونه ما سواه ، فريد في رؤاه ، بعيد في مداه، صلب في تناول مبتغاه . وسيتحدث عن رفقته بالاخفاق الذي ادعاه، بل يوصمهم بالعار، ويصفهم بالازدراء والشنار .

رجل كوني سيخرج من ظهرانيك يا وطني المدمى ، سيؤسس للدولة القاهرة، وسيلحق باعداءك الهزيمة المنكرة . سيحل الامان وستفرش ارضك المدماة وردا وريحان ، وسيذوب الارهاب تحت جبروت بطل هذا الزمان . لا نحتاج بعد الى قدرة امريكا ولا دعم ايران، وستأتي موالية خانعة كل العربان . انه رجل الشاشات ومخرس المتشككين، رجل لا يعرف لرفقة النضال مكان . يقذع الاخرين مغردا وكانها اعذب الالحان، انه بطل ليس من هذه الجوقة . رجل يقول وننتظر فعله . نسمعه ونبتهل : جاء حلال المشكلة، أتى فكاك المعضله ، قدم من يغير البوصله، صنديد وحميل كل محمله، يعلن انا اعترض، انا امتعض، انا افترض . فياسيدي منك اماننا نقترض، انا املك ملفات ومن الاسرار ماأحتفظ . دون شك نحن ننتظربلهفة تبؤك مقام الحامي والسامي، وتبا لما قراءنا "لهتلر كفاحي في مذكراته" ويا لبؤس "هوشي منه " حين طالت معاناته، ويا لخسارة جيفارا لما فقد في غابات بوليفا دربه وحياته ، ويا لعزاءك ستالينغراد لما فقدت جندي واحد لو استلهمتي خططه وتكتيكاته، وسترمى اسرائيل في البحر لو اخذ العرب بمشوراته، وان الحوثيين سيدخلون ببركة دعواته "مكه" وان داعش والارهاب مجرد "بقه " وستضع اوزار الحروب، وتفرج عن المستباحين الكروب . وان امريكا عن عنجهيتها ستؤوب .

دعونا ننتظر القادم الجديد، المنقذ العتيد . اه ياوطني هل عقرت عن الولاده ؟


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


محمد علي مزهر شعبان
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2021/08/28



كتابة تعليق لموضوع : وعود القادم الجديد .. مونتغمري العراق.
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net