صفحة الكاتب : سامي جواد كاظم

لو اطلعوا على قوانين العلمانية لولوا فرارا
سامي جواد كاظم

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.

كم يؤسفني وانا اطلع على كتابات او مواقع خاصة بنقاشات اغلبها شبابية بين الاسلام والعلمانية فتاتي الاجابات غير موفقة وفيها مغالطات منطقية ساعدها على ذلك الاعلام الممنهج التي تقوم به الماسونية تحت مسميات جمعيات ثقافية وخيرية ، السلبية في المجتمع الاسلامي يحمل الاسلام عليها والسلبية في المجتمع العلماني يحمل الذي ارتكبها بل في بعض الاحيان ينكروها او حتى يجملونها تحت مسميات (عنجوقية ).

نعم امر مؤسف المهنية الاعلامية الخاصة بالشارع الاسلامي ليست بالمستوى الذي يمكن به مقارعة هذه الهجمة الشرسة على الاسلام ، انها مشغولة بقصص العرفان والخوارق ووصف القبر والجنة والنار والركب يسير مبتعدا عنهم ليبقوا وحيدين وسط الصحراء ، يعجزون ( اي الاعلاميون) عن ايجاد الجديد في الاسلوب الاعلامي ودائما يكونون تبع لغيرهم فيكونوا اسرى لخطاهم وينتقد من يخرج عن اسلوبهم الركيك .

مهم جدا تنمية ثقافة الاعلامي وفق مفاهيم العصر ليطلع على ماهية الاخر وفق القانون وبالوثائق ولا يتحدث عن ظواهر متفرقة حدثت في المجتمع العلماني هنا او هناك او بالاحرى لا يرتكز عليها بكل قوته فالقوة تكمن بالوثيقة التي تقرها الحكومات العلمانية ، على سبيل المثال وانا اطالع كتاب الدين والسلطة للمرحوم محمد شحرور ، هذا الكاتب اختلف كثيرا معه لانه اقحم نفسه في علم ليس من تخصصه وبالرغم من ذلك له قراءاته وقراءه ولكن هل اهمل ما يكتب ؟ كلا بل وجدت في هذا الكتاب ما يجب ان يسلط الضوء عليه اعلاميا بخصوص القوانين الغربية اي العلمانية التي على اساس انها تنظم المجتمع .

على سبيل المثال يقول الكاتب شحرور ان الفواحش ومنها الزنا مرفوضة في كل الاديان ولدى كل الشعوب ، امر جيد ورائع ، ولكن ما تبرير ما نراه من فسق علني في الشارع العلماني ، وتحت اي مسمى هذا ؟ يقول شحرور، ان هذا الفسق العلني اي ممارسة الجنس امام الناس يعاقب عليه القانون الفرنسي باعتبار فرنسا ام الجنس ، ويستشهد بالقانون الفرنسي رقم 222 المادة 32 الصادر في 16 سبتمرسنة 2012 ـ هنا التفتوا الى سنة 2012 ـ من قانون العقوبات الفرنسي يعاقب بالسجن سنة واحدة وغرامة مالية 15000 لمن يمارس الجنس في العلن .

القانون صدر سنة 2012 يعني قبل هذه السنة كانت الممارسة طبيعية ولا عقوبة لمن يرتكبها ، هذا اولا ، في فرنسا هنالك اماكن عامة وحتى جزر للعراة يفعلون ما يشاءون اين القانون هنا ؟ لنغض النظر عنها انتاج الافلام الاباحية والمجلات الخليعة وحتى المسرح الاباحي اليست فسق وزنا اسوء واخس من ممارستها بالعلن ان كانت الممارسة بالعلن يراها عشرة او عشرين او حتى الف مواطن ففي الافلام والمسارح يراها ملايين المواطنين وعبر حدود فرنسا فهذا يعتبر قانوني وذاك غير قانوني.

ومن جانب اخر زادت على ذلك اللواط والمساحقة وجعلتها قانونية ولفاعليها حقوق بدءاً من الاعفاء الضريبي وحقوق الملكية المشتركة لمن يمارس اللواط .

هذا نزر يسير من قوانين العلمانية فلو اطلع عليها المخدوعون سيولون فرارا منها الا الاحمق وفاقد الشرف يدافع عنها او يرضى بها او يسكت من غير رد

انصح من يبحث في الاحكام الشرعية عن ما يعتقده اخطاء وتخلف ان يبحث ويطلع على القوانين العلمانية الخاصة ببناء المجتمع ، وساسلط الضوء لاحقا على ما اطلعت عليه من قوانينهم وباقرارهم حتى يعي الشباب المغرر بهم الذين يثنون على العلمانية


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


سامي جواد كاظم
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2021/07/18



كتابة تعليق لموضوع : لو اطلعوا على قوانين العلمانية لولوا فرارا
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net