صفحة الكاتب : مصطفى الهادي

هل نحن بحاجة إلى ان نبعث رسائل إلى الله ؟؟ هذا ما يفعله بعض الناس.
مصطفى الهادي

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.

ابعث رسائل وقت السحر: مدادها الدمع، وقراطيسها الخدود، وبريدها القبول، ووجهتها العرش. وانتظر الجواب لأن المستلم عليمٌ خبير، ولا تسقط دمعة إلا بين يديه. إذا بكى المؤمن فقد راسل الله .

إذا كان القلب بين اصبعين من اصابع الرحمان . وإذا كان الله اقرب إلينا من حبل الوريد ، وإذا كان الله بين اثنين يتناجيان او ثلاث يتسارران ، فلماذا يشذ الانسان عن هذه المعرفة ويلجأ إلى وسائل التراسل المادي بينه وبين الله؟

قصة الرسائل مع الله قصة طويلة عريضة بعضهم يستخدمها في الاضرحة المقدسة حيث يكتب رسالة ويرميها في الشباك لعلها تصل إلى يد ولي الله فيتوسل بقربه من الله لقضاء حاجة صاحب الرسالة. وبعضهم يكتب ورقة بحاجاته ويضعها تحت سجادة الصلاة ، ولكن لعل اغرب طريقة ابتدعها الانسان في مراسلاته مع الله هي ما قام به يهود إسرائيل من فتح خط ساخن في مؤسسة البريد والبرق لكي يرسل المواطنون رسائلهم إلى الله مباشرة!

فما هي حكاية المراسلة مع الله؟
كل البدع من اليهود هذا الفكر الاسرائيلي الذي يخرج لنا في كل يوم لونا من الوان بدعه الغريبة، فهم وحسب معتقدهم بانهم ابناء الله واحباءه واوليائه من دون العالمين فقد افتتحوا لهم خط ساخن مع الله لكي يبعثوا برسائلهم إلى أبيهم السماوي. مئآت الرسائل الموجهة إلى الله تُرسل كل سنة عبر مصلحة بريد وبرق إسرائيل، وتأتي هذه الرسائل من كل أنحاء العالم على مدار السنة وتزداد وتيرة هذه الرسائل عندما يقترب (يوم الغفران) او يوم كيبور الذي هو من أهم أيام الكفارة عند اليهود حيث يقومون بحركات غريبة فيه. وأغلب هذه الرسائل يضعونها في ثقوب حائط المبكى.
ففي هذا اليوم يقوم الكاهن بشراء تيس ذو مواصفاة خاصة لكي يُقر عليه بكل (ذنوب وآثام وجرائم وموبقات اليهود) ثم يرسله في برية سيناء او برية صحراء النقب. حيث يذهب حاملا معه تلك الجرائم المروّعة التي ارتكبها اليهود في عامهم المنصرم بحق الشعوب . وهذا أمرٌ توراتي مقدس (1). وهو احد اهم رسائل طبقة الكهنة إلى الله حيث يعتقدون ان الله يعيش في الصحراء ، لأن موسى قابله في الصحراء.
وفي مناسبة يوم الكفارة أيضا يعمد اليهود أيضا إلى شراء الدجاج الأبيض ليبعثوا من خلاله رسائلهم التي يطلبون فيها غفران الذنوب من الله ، ثم قراءة نصوص مختارة من التوراة ، والتطويح بالدجاجة بشكل دائري حول الرأس ثلاث مرات فتنتقل ذنوب وجرائم اليهود إلى الدجاجة ثم يذبحوها لتذهب روحها إلى الله حاملة تلك الجرائم والذنوب ، ثم يطعمون الناس من لحومها في صيام يوم الكفارة. فتنتقل جرائهم وذنوبهم إلى بطون الآخرين.
ولكن لعل اغربها هي ما يقوم به اليهود على مدار السنة حيث يكتبون رسائل يبعثوها على عنوان خاص في مؤسسة البريد وعادة ما تتضمن هذه الرسائل طلبات مثل : (( التشكي ، او طلبات من أجل المغفرة أو المساعدات الأخرى)). (2)
ماهو مصير الرسائل؟
هذا الكم الكبير من الرسائل يتم فرزه في البريد ، اذا كان عنوان صاحب الرسالة عليها تتم اعادتها إليه مع ختم خاص من دائرة البريد يُعلمه بوصول رسالته إلى جهتها . وإذا لم يكن هناك عنوان فإن الرسائل تُجمع وتُسلّم إلى كبير الربانيين في المعبد اليهودي الذي يقوم بأرسالها شخصيا إلى (الحائط المبكى) وهناك توضع في ثقوب الجدار . ولدى شركة الاتصالات في إسرائيل الأن خط فاكس خاص بالرسائل التي تُبعث إلى الله ، وقد وفرت دائرة البريد خط الكتروني وبريدا خاصا لمن يرغبون في الاتصال بالسماء بسرعة.
ما اقصر الطرق إليك التي دلنا عليها اوليائك الصالحون من ائمة الهدى آل بيت رسول الله عندما قالوا أن رسائل القلب المفجوع تُرسل عبر لهيب الدموع في صمت الليل البهيم فقالوا : (( إذا بكى المؤمن فقد راسل الله)).
وقالوا أيضا : (لا يلج النار رجل بكى من خشية الله ). (3)


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


مصطفى الهادي
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2019/12/31



كتابة تعليق لموضوع : هل نحن بحاجة إلى ان نبعث رسائل إلى الله ؟؟ هذا ما يفعله بعض الناس.
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net