صفحة الكاتب : محمد الكوفي

العراقيين العرب وباقي المسلمين في مدينة مالمو / جنوب السويد تحيي ذكرى أربعينية سيد الشهداء ( ع )
محمد الكوفي

 
بسم الله الرحمن الرحيم ا

لَّذِينَ قَالُوا رَبُّنَا اللَّهُ ثُمَّ اسْتَقَامُوا فَلَا خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلَا هُمْ يَحْزَنُونَ {46/13C أُوْلَئِكَ أَصْحَابُ الْجَنَّةِ خَالِدِينَ فِيهَا جَزَاء بِمَا كَانُوا يَعْمَلُونَ {46/14} سورة الأحقاف  {46}.

{اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم وصل اللهم على فاطمة وأبيها وبعلها وبنيها والسر المستودع فيها عدد ماأحاطبه علمك} جاء في الحديث عن الإمام الصادق {عليه السلام}.انه قال احيوا أمرنا رحم الله من أحيا أمرنا وأيضا مما جاء في الكتاب المبين {{ذَلِكَ وَمَنْ يُعَظِّمْ شَعَائِرَ اللَّهِ فَإِنَّهَا مِنْ تَقْوَى الْقُلُوبِ}} عظم الله لنا ولكم الأجر بمصاب سيد الشهداء الإمام  أبي عبد الله الحسين شهيد كربلاء {عليه السلام}. واعترته وباقي الشهداء بمناسبة أربعينية ابل أحرار شهيد ألطف.

                              *    *     *     *     *     *     *     *     *     *     *   

نعزي العالم الإسلامي ولا سيما بقية الله الأعظم الأمام صاحب الأمر والزمان {عجل الله فرجه الشريف{، وعلماء الدين ومراجع التقليد والأمة الإسلامية  الكرام وشيعة الإمام علي أمير المؤمنين {عليه السلام{، بمناسبة شهادة الإمام الحسين بن علي {عليه السلام}. حفيد الرسول محمد {صلي الله عليه وآله}. كما واعزي الإخوة الأفاضل في موقع كتابات في الميزان المحترمون واعزي كافة الإخوة في المواقع الإسلامية والعلمانية الشريفة وشكراً لكم جميعاً ،

                        *    *     *     *     *     *     *     *     *     *     *     *

تعلن هيئة مصلى الحسين {عليـه السلام} ــ المركز الاسلامي الشيعي} فی مالموجنوب السويد. وروادها الشرفاء الأطهار الأنقياء الأتقياء المخلصين عن أقامة مراسمها السنویة التی تستغرق خمسة ايام ابتداءاٌ من يوم الخميس المصادف2012/ 01/ 12وحتى يوم الاثنين المصادف 2012/01/16، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءاً {16030}. ومن حسن الحض يشاركنا في حزننا هذا العام ولأول مرة سماحة الشيخ الجليل حيدر الموالي، قادماً إلى أوروپا  دولة السويد/ مدينة مالمو {وسيمكث في مالمو طيلة ألأيام الخمسة المقررة أو كثر{، ويرتقي المنبر الحسيني الخطيب المعروف سماحة الشيخ حيدر الموالي، ونتمنى له في مالمو الإقامة الطيبة بين إخوته وأبناء جلدته ومن البديهي أن سيشاركنا الشيخ أحزاننا بهذا المصاب الجلل وذالك مناسبة ذكرى احيـاء مراسم الآربعین تحت عنوان مسیرة الاباء الكبرى في مالمو / جنوب السويد يوم السيت بعد الظهر في اربعینیة الإمام الحسین{عليه السلام}. وهذا الیوم هو مرور اربعين يوماً على شهادة بطل كربلاء المقدسة الامـام الحسين ابن علي{عليه السلام}. والنخبة الطاهرة من عترته وأصحابه البررة وحرق الخيام واسر عائلة الإمام الحسين{ع}.

                    *    *     *     *     *     *     *     *     *     *     *   

تقام مآتم عاشوراء وليالي الآربعین من اجل ابقاء ذكرى عاشوراء خالداٌ حتى ظهور المهدي  الموعود {ع{،وتسلیة خواطر الأ مة ولإبقـاء شعیرة الدين والمذهب الحق یتجلا و يتجدد مدى السنين والاجيال فی ظمائر الامة المسلمة والواعية ودعات الحرية والاستقلال الذاتي نعم ستبقى هذه الذكرى و المناســبات الدينية التی تقام لاهـل البـيت {عليهـم السلام}. لن تضمحل أبدا مادام هناك صوت شیعیاٌ علویاٌ يسطع على المنابر والمأذن في المساجد والمواقع الإسلامية والعلمانیة وکلنا على هذا الدرب سـائرون.

                        *    *     *     *     *     *     *     *     *     *     *   

العنوان: مدينة مالمو/ جنوب السويد: مصلى الحسين {عليـه السلام} ــ {المركز الإسلامي الشيعي}.

الموقع: شارع الجمعيات الطــابق الثاني، وذالك يوم الأحد {8_1_2010 أول الشارع على الجهة اليمنى مقابل مخبز ناز ناز. {{عظم الله أجورنا وأجوركم بهذا المصاب الجلل}}. ستستضيف الهيئة المحترمة جميع الهيئات والجمعيات والأحزاب الإسلامية والشخصيات البارزة والإعلاميين وذي المهن والمراتب الوظيفية  في السويد والمدن والدول المجاورة الأخرى والأفراد المؤمنين وكافة الأطياف والمذاهب الإسلامية جميعا.ٌ والدعوة عامة للجميع. الإمام الحسين {ع{، ليس ملكاً لأحد أو لطائفة دون أخرى ابن الرسول وكلنا نعود له يكفينا الاختلاف والتشتت. عظم الله أجورنا وجوركم وتقبل إعمالنا و إعمالكم جميعاٌ.  وفق البرنامج التالي. تعزية ومواساة جعلنا الله وأباكم من المتمسكين بحب آل البيت {عليهم السلام}. والسائرين على نهجهم المبين،

{{ذَلِكَ وَمَنْ يُعَظِّمْ شَعَائِرَ اللَّهِ فأنها مِنْ تَقْوَى الْقُلُوبِ}}.
وَربنا لا تؤاخذنا إن نسينا أو أخطأنا
 


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


محمد الكوفي
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2012/01/10



كتابة تعليق لموضوع : العراقيين العرب وباقي المسلمين في مدينة مالمو / جنوب السويد تحيي ذكرى أربعينية سيد الشهداء ( ع )
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net