صفحة الكاتب : سامي جواد كاظم

هل رايتم مهلوس يقول انا اهلوس ... العفيف الاخضر انموذجا
سامي جواد كاظم

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.

انا لا اسيء لاي مخلوق ولكني اكثر اساءة لاي مخلوق لا يحترم معتقدات الاسلام ومنها القران ونبينا المقدس محمد صلى الله عليه واله .

كل من يدعي شيء ويعمل بخلافه هو يعمل بالنفاق على اصوله ، ويزيد على ذلك عندما يستخدم الفاظ سيئة للاساءة الى معتقدات الاخرين ويستشهد بخرافات ليجعلها حجة على هذيانه ، بالرغم من انه سيلقى ربه بما كتب وقال الا انه لابد لنا من الرد عليه وعلى من ينخدع بافكاره ، انه العفيف الاخضر التونسي الذي نشا من وضع اجتماعي بائس فحقد على كل مميز وقد صب جام غضبه وحقده وهذيانه على النبي محمد والقران الكريم من خلال كتابه "من محمد الايمان الى محمد التاريخ "، ليقول ان ما جاء به محمد هو من اختراعاتنا ولو سالته اين الذي جاء به محمد سيتركك وسط الظلام الذي قادك اليه . فاعلم ياهذا ان النبي فوق التقديس والقران كذلك .

الهذيان يعرف من خلال ما يقوم به الهاذي بادعاءات غريبة وهلوسة سخيفة لم يسمع بها احد غيره وهذا ما قام به المهلوس الاخضر بل انه استشهد باطباء نفسيين ليثبت صفاته على النبي محمد وهو لم ير هؤلاء الاطباء ولم يلتق بهم بل قرا كتبهم التي الفوها قبل ان يولد فجعلها حجة بينما المخطوطات القرانية والمصادر الاسلامية التي تجاوزت النصف مليون مخطوطة في امريكا واوربا والتي تثبت عظمة رسالة محمد وقران الله عز وجل ياتي شخص مهلوس بشخطة قلم لينفي كل هذا ، نعم عندما يقال للسارق لماذا انت سارق فيقول كل الناس سراق ، ولان الاخضر يهلوس فيقول الانبياء تهلوس .

الايمان بالله عز وجل هو القوة الحقيقة التي تجعل الانسان يدرك اي حدث عقلا قبل ان يكون تعبدا ، فهنالك ظواهر لا تعرف اسبابها حتى هذه الساعة فهل يمكن لنا ان نلغيها ؟ يستشهد بالمستشرق المجري جولد تسهير في توجيه نصيحته للفقهاء المسلمين بضرورة تغيير الدين حتى ينهضوا مثل اوربا ، ايها الجاهل العلم الميداني الذي كان ينعم به الاسلام عندما كان اجدادك يعيشون العصور المظلمة من ولاية القساوسة ومحاكم التفتيش وصكوك الغفران كان الاسلام في قمة التطور العلمي وهذا التطور هو من صلب الدين الاسلامي ، فالذي يتاخر اليوم ليس بسبب الدين بل بسبب تفكيره هو ومؤامرات العلمانيين .

واقول لهذا المستشرق ان تاريخ السجون والتعذيب وصناعة اجهزة التعذيب تعود للرومان والاغريق والمجر والانكليز ولا وجود للاسلام في هذه الثقافة الاجرامية ، استطاعت ان تصدرها للحكام العملاء المسلمين فتسلطوا بها على رقاب المسلمين .

ايها الاصفر وليس الاخضر الم تدعي انت واسيادك بحرية المعتقد والدين فلماذا تتجاوز على معتقدات الاخرين ، فاعبد ما شئت حتى ولو الحيوانات كما في الهند الذين يعيشون بحرية تامة ولا اي علماني يتجاوز عليهم لانهم يريدون من المجتمعات الاسلامية ان تعبد غير الله عز وجل .

يتفلسف هذا الرجل لينتقد بعض الكلمات اللغزية في القران الكريم ولانه يجهلها فانه ينكرها ولا يعلم ان لديهم المئات من الكلمات التي لا ترتقي بان تكون مصطلح علمي بل خزعبلات ولانه يعيش هذه الخزعبلات فانه ينتقد ( كهيعص)

نعم هنالك مدسوس في التراث الاسلامي من الخزعبلات والخرافات اليهودية التي سمحت لهم خلافة بني امية في دس الخرافات الصهيونية بالتراث الاسلامي ، ولو انه جلس الى اصحاب الصنعة لنال الصفعات واحدة تلو الاخرى ، ولانه يجلس في حجرة لوحده فينال من الجدران لانه يعلم لاترد عليه فيعتقد انها اعتقدت واقتنعت بما يدعي فيخرج للعلن بهذيانه .

لو كلف نفسه وبحث عن عظماء العالم كيف تتذلل وتقر بعظمة محمد والقران الكريم فاما سيقتنع او يكونوا هؤلاء العظماء ضمن اهدافه التي يهذي ويهلوس عليها .

لا احد من العلمانيين يجروء على محاورة العقلاء من المسلمين بل انهم يحاورون رجل من القاعدة كما ظهر هذا في برنامج راي اخر سنة 2002 من على الجزيرة العفيف الاخضر مع ارهابي من القاعدة ، ومثل هذه المناظرة يكون الاسلام هدف سهل لهذا المهلوس لان القاعدة كلها ارهاب واجرام .


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


سامي جواد كاظم
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2018/03/24



كتابة تعليق لموضوع : هل رايتم مهلوس يقول انا اهلوس ... العفيف الاخضر انموذجا
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net