صفحة الكاتب : عماد الاخرس

التيار الديمقراطي العراقي في كندا .. والله إنكم أهلُ غيره !
عماد الاخرس

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.
 بكل اعتزاز وتقدير يُتابع أنصار التيار الديمقراطي في وطنكم الأم والعالم اجمع المدى الكبير لغيرتكم ووفائكم وحبكم لشعبكم الجريح وانتم تقيمون بمشاركة أصدقائكم في الجمعية العراقية الكندية / اونتاريو أمسية تأبينيه لشهداء الحركة الثقافية والديمقراطية من الذين امتدت لهم يد الغدر الجبانة بأسلحتها الكاتمة للصوت.
     إن جهودكم في الإعداد والتحضير لهذا التأبين هي دليل على إن العراقيين أينما وجدوا ومهما طالت سنين غربتهم لن ينسوا أبناءهم الذين يضحون بأنفسهم في سبيل وطنهم على مدى تاريخه الطويل وآخرهم شهداء الحركة الثقافية والديمقراطية  (قاسم عبد الأمير عجام وكامل شياع و هادى المهدي) .
     إنها تأكيد على إن غيرتكم العراقية لازالت حية ولا تموت حتى وان كنتم تعيشون في أقصى بقاع الأرض.
     وهى رسالة واضحة للطغاة وأزلامهم بإيمانكم الصادق  بالديمقراطية وان من يضحون بأعز ما يملكون في سبيلها باقون أحياء يستحقون الذكر في كل مناسبة وطنيه أو اجتماعيه ولا يموتون .
      ولا تعجبوا من هؤلاء القتلة الذين يصدرون قرار حكمهم بالموت وبسلاحهم الكاتم الملعون على هذه النخب من الوطنيين و المثقفين لا لسبب سوى إنهم يعشقون الديمقراطية ! .. لقد فقد هؤلاء إنسانيتهم بسبب جهلهم وتخلفهم وخوفهم من نورها الذي يفضح مشاريع ظلامهم. 
      وأقول للمجرمين أعداء الديمقراطية .. 
      إن من سقطوا ضحايا سلاحكم الأعمى كانوا وسيبقون أسماء لامعه وأعلام بارزه في النضال الوطني السلمي وسيذكرهم التاريخ العراقي بشرف ويسجل اسمهم في صفحاته البيضاء أما قضيتهم في نشر الثقافة والمفاهيم الديمقراطية فزاد عدد أنصارها وامتد صداها وبدأت تنال اهتماماً اكبر و أصبح يوم النصر على أعداءها قريب.
       لقد أقيم لهؤلاء الشهداء العشرات من مجالس العزاء الخاصة بتكريم المتوفين الشرفاء في العراق وخارجه .. وأسئلتي لهم أبدأها .. هل سيكون لكم أي تكريم بعد وفاتكم ومثل ما جرى لهؤلاء الشهداء ؟ .. لقد شارك في تشييع جثمانهم المليء بالمروءة والمحبة والطيبة والوطنية الآلاف من العراقيين رغم مخاطر أسلحتكم الكاتمة.. والسؤال هنا .. كم سيسير خلف جثمانكم المليء بالحقد والكراهية و العنف والقتل ؟ .. هل تعلمون بان استخدامكم لسلاح الكاتم في قتل هؤلاء الشرفاء لن يخيف العراقيون بل خلق الآلاف منهم وان اختلفت الأسماء ؟ وآخرها .. أقيم لهؤلاء الشهداء المزيد من مراسيم التكريم وآخرها تأبين الشهيد ( هادى المهدي ) تحت نصب الحرية والذي يُعتبر مكان مقدس للنضال الوطني ورمزاً للحرية والكرامة حضره المئات من خيرة الصحفيين والإعلاميين والفنانين .. فهل ستنالون شرف هذا التأبين و في مثل هذا المكان أو حتى غيره بعد موتكم ؟   
      وللتذكير أقولها لكم بان تسجيل الأبطال ( قاسم وكامل وهادى) سيكون في الصفحات البيضاء من التاريخ أما انتم فسيتم تسجيلكم في صفحاته السوداء بعد رحيلكم ولتحمل أجيالكم اللعنة الأبدية.
      عليكم أن تفهموا جيدا بان حساباتكم الخاطئة باللجوء إلى سلاح كاتم الصوت في تصفية الديمقراطيين من اجل تعزيز هيمنتكم وتمرير مشاريع فسادكم وظلامكم سوف تخيب وسيكون مصيركم الموت حتما وهذا ما تقره جميع الأديان ومنها الدين الإسلامي الحنيف وقول رسوله الكريم ما نصه ( بشر القاتل بالقتل ولو بعد حين ) .
     سيبقى عذاب قتل النفس البريئة يؤرق نومكم و شبح الموت بنفس السلاح يطاردكم حتى في أحلامكم!      
     واعلموا إن اغتيال البشر لن يوقف مسيرة نضال الشعوب بل على العكس كان دوماً محركاً لها و البو عزيزي التونسي مثالا !
     أخيراً يا أصحاب الغيرة من أنصار التيار الديمقراطي العراقي في كندا والمشاركين في هذه الأمسية التأبينية تقبلوا من شعبنا الجريح خالص المحبة والتقدير والاحترام.. ولا تحزنوا إن قلت لكم بان رسالتنا الديمقراطية لازالت بحاجه إلى المزيد من الشهداء !!
     شكراً لكم على استذكار فقيد الحركة التشكيلية العراقية الفنان المبدع النحات ( محمد غنى حكمت ) في هذا الأمسية الخاصة بتأبين شهداء الحركة الثقافية والديمقراطية.. وهذا هو ديدن الديمقراطيين .

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


عماد الاخرس
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2011/10/13



كتابة تعليق لموضوع : التيار الديمقراطي العراقي في كندا .. والله إنكم أهلُ غيره !
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net