• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : المقالات .
              • القسم الفرعي : المقالات .
                    • الموضوع : نصيحة ...إلى قادة الجمهورية الإسلامية في إيران ..! .
                          • الكاتب : عبد الهادي البابي .

نصيحة ...إلى قادة الجمهورية الإسلامية في إيران ..!

 نصيحتنا لكم أن لاتتسرعوا بقرارالحرب ..ولاتعطوا المبررات والمسوغات لها أبداً ..لإن عدوكم ( أمريكا) مصابة بهستريا العدوان والغطرسة ..وهي دولة مارقة وعدوانية ومدفوعة بقوة من قبل لوبي صهيوني سعودي تركي..فإذا ماوقعت الحرب لاسامح الله فسوف تُدمر كل المنشآت المدنية والمصانع الكبيرة والمعامل الستراتيجية والطرق والجسور العملاقة والمطارات العظيمة التي بنيتموها  بكدحكم ودموعكم وتعبكم وتضحياتكم على مدى 30 عاماً  ..لإن أمريكا المجرمة تفعل ذلك من أجل عيون إسرائيل ودول الخليج الوهابي التي يتعدى حقدها عليكم السماوات والأرض ..!
فنصيحتنا أن لاتتسرعوا بإي قرار يؤدي إلى الحرب ..لإن بتسرعكم أذيتكم وأذيتنا نحن في العراق وكل حلفاؤكم في المنطقة سوف يعانون المجاعة وإرتفاع الأسعار وإنقطاع الأرزاق ..وستعم الفوضى العارمة بالمنطقة كلها ..!!
لاتخسروا إيران أيها السادة ..إيران التي بنيتموها وطورتموها وجعلتم منها دولة صناعية راقية تكاد تبلغ مستوى العالمية ..حافظوا عليها وعلى مكتسباتها وإنجازاتها الصناعية والحضارية ..تحّلوا بضبط النفس ..وإصبروا وصابروا وتمسكوا بالعقل والحكمة ..وإعلموا ( وأنتم تعلمون ذلك) إن آل سعود ومعهم قطر والإمارات دفعوا فاتورة الحرب مقدماً للكيان الصهيوني ولإمريكا من أجل شن العدوان عليكم ..وهم لاشك سيحترقون بنارها وشرارها وهم لايشعرون ..ولكن يجب عليكم أن تتجنبوا القتال والحرب بإي طريقة كانت ..لإن رضاعها مّر ..ونتائجها وخيمة على الجميع ..!
وكذلك لإن أمريكا مجرمة ..وهي تسكن وتستتر خلف البحار والمحيطات البعيدة  .. وستضربكم من بعيد ومن قواعدها المنتشرة بقربكم في الخليج والمحيط الهندي والبحر المتوسط ..ولاتصل إلى أراضيها طائراتكم ولاصواريخكم ولاحرسكم الثوري ..فهي تعرف أنها آمنة في مكانها بعيداً عن ويلات الحرب ...ولكن الحرب ستدور في معاقلكم  وأراضيكم ومدنكم وعلى رؤوس أبنائكم وشعبكم..!!
نحن نعلم بإننا ننصح من هم أعقل منا بكثير ..ولكن أحيانا يحتاج العاقل إلى المشورة والنصيحة ، خصوصاً إن النصيحة من الدين وهي حق المسلم على المسلم ...وكما جاء في الحديث الشريف : ( وهل الدين ..إلاّ النصيحة ) .!!



  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=89271
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2017 / 02 / 07
  • تاريخ الطباعة : 2021 / 10 / 16