• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : المقالات .
              • القسم الفرعي : المقالات .
                    • الموضوع : رسالة تأبين الى السعودية .
                          • الكاتب : سليمان علي صميدة .

رسالة تأبين الى السعودية

 هكذا تسارعتم الى الفح  بأقدامكم و طائراتكم .. هرولتم بغبائكم لتدمروا بلدا يعاني من سوء التغذية و الفقر و حتما سيحل بكم ما حل بصدام بل سيحل بكم ما حل بالطغاة من عهد قابيل الى المسيح الدجال . و ستسقط دولتكم مثلما يسقط  فجأة إناء من يد صاحبه فيصيح : آه . أشهر معدودات و تسقطون جميعا  و ستفرون يمينا و شمالا و العقال يقفز امامكم . كل ظالم يحفر قبره بيده هذه هي سنة التاريخ .

 و لكن  انى للغبي ان يفهم ؟ و انى للمتكبر المزهو ببراميل النفط  ان  يعي ؟ و انى لمن نشر القتل و الفوضى الخلاقة بين المسلمين ان يرتدع ؟

و الله انكم تدقون مسمارا في نعشكم  . و المشكلة ليست في الغبي و انما المصيبة في الغبي يدعي حكمة و ذكاء . لقد تساويتم  جهلا و غباء مع بني صهيون بل اصبحتم صنوا لهم و اخا لقيطا مثلهم  و الدهر سيسوي عدلا و قسطا بين عمركم و عمرهم فابشروا بزوال قريب بعد ان جعلتم الدماء  تنشخب شرقا و غربا و جنوبا و شمالا .

لقد وضعوا لكم فخا محكما فانطبق عليكم. لقد  شاركتم بعدوانكم على هذا البلد الهزيل في التعجيل باسرائيل الكبرى و لذلك دفعوكم و حرضوكم  على الغدر و  هم لا يريدون الا  محقكم و حتما سيجهزون عليكم بعد ذلك فلا تفرحوا بل عليكم بتأبين أنفسكم  و التعجيل بصلاة الجنارة على ارواحكم .

و لا يغرنكم تحالف الآخرين معكم فهم طامعون في أموالكم  فهم أولى بها من الامريكان  و بني صهيون . و قد خاتلو كم و ابتزوكم و استولوا على ملياراتكم و ستدفعون المزيد منها لكي تنقذوا أنفسكم  و لكن هيهات حم القضاء و جفت الاقلام و رفعت الصحف  و قضي الامر الذي منه ترتعبون . و لن ينفعكم سلفيتكم و لا وهبيتكم و لا دواعشكم و لا الباكستانيون و لا المصريون  فسينقلبون عليكم و ستقتلون و تشردون فلا تفرحوا و قدموا المآتم و أعدوها فالتاريخ لا يرحم الاذكياء ناهيك عن الاغبياء .

و غذرا ايها القارئ الكريم إن أصابني شيء من الغباء لانني اكتب عن الاغبياء .




  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=59606
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2015 / 03 / 26
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 03 / 29