• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : أخبار وتقارير .
              • القسم الفرعي : أخبار وتقارير .
                    • الموضوع : نهضة الـــتـــنـــظـــيـــم الديـــنـقـــراطي تهنىء بعيد الفطر الـــمـــبارك .
                          • الكاتب : التنظيم الدينقراطي .

نهضة الـــتـــنـــظـــيـــم الديـــنـقـــراطي تهنىء بعيد الفطر الـــمـــبارك

 الدينـقراطية امل الحاضر وحضارة المستقبل

الدين للفرد والوطن للجميع

الشعب ورثة ثمار الوطن

الاسرة بلا سكن كالشعب بلا وطن

 

تتقدم " نهضة التنظيم الدينـقراطي " الى الانسانية جمعاء والى العالم الاسلامي وابناء الجاليات الاسلامية في كافة انحاء العالم بأحر التهاني واطيب الامنيات واجمل التبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك . متمنيين للجميع الامن والسلام والرفاهية . وان يعيده الله على شعوب الارض بالسعادة والاستقرار .

ان الاعياد تمثل محطة مهمة تقف عندها البشرية لتغسل الادران والاحقاد التي سعت السياسات والايديولوجيات الخبيثة لزرعها بين بني البشر لتحقيق مآربها ومصالحها الشخصية في السيطرة على ثروات الشعوب وخيراتها. لذا فالعيد يمثل مناسبة مهمة لتصالح النفوس وتعانق القلوب قبل الاجساد في مواجهة من يسعون لبث الفرقة والخلاف بيننا .

ان توجه العالم اليوم لمبدأ " فصل الثروة الوطنية عن السلطة وجعلها بيد الشعب وتوزيع فائض الثروة من المال والتربة على الجميع بطريقة عادلة ومنصفة " وفق ما رسمه التنظيم الدينـقراطي من آليات كفيلة بنشر السعادة والطمأنينة بين ربوع البشر وازالة كافة انواع الحقد والضغائن بينهم .

كما نتمنى لبلدان الربيع العربي وعلى راسهم البحرين وسوريا بالتمكن من اسقاط انظمتهم الدكتاتورية والمستبدة بالثروة والسلطة وبناء نظام جديد يكفل حقوق الجميع ولايقصي او يهمش احدا . وقبل ذلك نؤكد بأنه لايمكن لثورة ان تنجح مالم تبادر بأعتماد مبدأ " فصل الثروة عن السلطة وجعلها بيد الشعب ".

كما ندعو حكومتي البحرين وسوريا وبقية الحكومات بضرورة الابتعاد عن استخدام العنف والحل الامني في قمع التظاهرات والاحتجاجات المطالبة بالاصلاح والتغيير لان ذلك الحل اثبت فشله في البلدان التي اعتمدته ظنا منها انه الحل لازمتها فانتهى بها المطاف الى انتهى اليه .

وبالمقابل ندعو الناشطين وقوى المعارضة وقادة الحراك الشعبي والمتظاهرين بالابتعاد عن كافة مظاهر العنف والتسليح واعتماد منهج السلمية في المطالبة بالاصلاحات والتغيير .

وكل عام والجميع بخير وسعادة ومحبة

 

نهضة التنظيم الدينــقراطي

18/ 8 / 2012

dinqratip@gmail.com

009647702732490

009647801803747




  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=20923
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2012 / 08 / 21
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 03 / 28