• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : المقالات .
              • القسم الفرعي : المقالات .
                    • الموضوع : التحريف والتزوير قديما وحديثا. .
                          • الكاتب : إيزابيل بنيامين ماما اشوري .

التحريف والتزوير قديما وحديثا.

يرسل لي الأخوة الكثير من الفيديوات لمبشرين ومنظرين مسيحيين على الفضائيات. بعضهم يرسلها للاطلاع والبعض الاخر يدفعهُ حبه لدينه ونبيه بأن اقوم بالرد على هؤلاء.

اقولها وللحقيقة ، اذا اردتم ان تعرفوا كيف كانت تجري عمليات التحريف والتزوير وطمس النصوص واخفاء الحقائق في الكتب السماوية السابقة ، فانظروا ما يجري الآن من فضائيات تبشيرية اقل ما اقول عنها (شيطانية). وهي فضائيات لمشاريع (فتنة).

لقد شوهد تزايد عدد القنوات الدينية المسيحية الفتنوية بشكل سريع في أقل من عشرين عاماً ،وفيما كان من الصعب العثور على قناة دينية واحدة قبل بضع سنين صار عددها حالياً يربو الى خمسمئة قناة تركز هذه القنوات الفتنوية بثها على أفريقيا وآسيا والشرق الأوسط وأمريكا اللاتينية، بلدان فقيرة ماليا وثقافيا، وتمويل قنوات الفتنة من الفاتيكان وأمريكا وغرب أوروبا، وبعض المنظمات والجهات الكنسية في أوروبا وأمريكا، وأيضا رجال أعمال نصارى عرب ومسلمين علمانيين، وملاحدة . واكثر هذه القنوات يسعى الى احداث الفتنة بين المسلمين والمسيحيين لا بل حتى بين مسيحيين ومسيحيين ومسلمين ومسلمين واليهو د في سلام وامان ،أضف الى ذلك أن لبعضها أبعاد استعمارية خطيرة.

ومن هذه القنوات أغابي – سي تي في – مارمرقس – الكرمة – الكرمة شمال أمريكا – الكرمة استراليا – الحقيقة – الطريق – الحياة – الحياة أمريكا – الـفادى – سات 7 – سات 7 للأطفال – قناة الكلمة – قناة الحرية ـ قناة السبت ـ قناة القدس – الشفاء- الملكوت – كوبتك سات – الرجاء – المعجزة لوجوس – الوعد – المسيح للجميع – البشارة – المنارة – البيت القبطي ــ الاقباط قادمون – الشباب المسيحي – سيف الكلمة- نور –معجزة –عشتار. وغيرها بالمئآت وكلها تقوم بتزوير الحقائق وقلبها والتدليس ، واخفاء وطمس النصوص، قديما كان يجري التحريف والتزوير عبر مجموعة لا تمتلك امكانيات اعلامية ومالية كما في هذه الايام.

فهل نعي ذلك. وهل سوف ننتبه إلى مخلب الدجال وهو يغوص كل يوم ابعد في عقولنا

 




  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=172887
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2022 / 09 / 20
  • تاريخ الطباعة : 2023 / 01 / 26