صفحة الكاتب : وزارة الشباب والرياضة

انشطة متنوعة لمديرية شباب ورياضة ديالى و منتدياتها
وزارة الشباب والرياضة

 

اعلام مديرية شباب ديالى
 نظمت مديرية شباب ورياضة ديالى والمنتديات التابعة لها عددا من المبادرات والأنشطة الشبابية والرياضية والبرامج التوعوية لتثقيف وتعليم وصقل مواهب الشباب في مختلف مجالات الحياة و نستعرض ابرزها في التقرير التالي :- 
حملة تنظيف 
نظم موظفو مديرية شباب ورياضة ديالى حملة عمل تطوعية كبرى تضمنت تنظيف الممرات الخارجية والداخلية للبناية وكراج السيارات ورفع الأنقاض الذي خلفه الحريق السابق في مقر المديرية إضافة إلى تنظيف الحدائق وتقليم الأشجار
دورة في زرق الأبر 
 نظم منتدى شباب كنعان وبالتعاون مع المستوصف الطبي في ناحية كنعان دورة في زرق الابر على قاعة النشاط الثقافي في المنتدى شارك فيها عددا من المنتمين و ادارها المعاون الطبي عدي عدنان تناول خلالها شرح مفصل عن انواع الحقن واستخداماتها وقوتها وكمية المخدر ومتى يستخدم وكيفية زرق الحقن في الوريد والعضلة .
مواقع التواصل الاجتماعي
نظم منتدى شباب المقدادية محاضرة ثقافية توعوية عن ايجابيات ومو ساوئ استخدام مواقع التواصل الاجتماعي من قبل الشباب على قاعة النشاط الثقافي حضرها مجموعة من الشباب وحاضرت فيها مشرفة النشاط الثقافي في المنتدى اخلاص فيصل والتي تناولت انواع مواقع التواصل الاجتماعي ومضار استخدامها من الناحية الصحية والاجتماعية والنفسية ودورها في نقل الاشاعة كما تطرقت المحاضرة الى ايجابيات مواقع التواصل بين الاصدقاء و معرفة اخبار العالم. والمعلومات القيمة التي تحتويها .
دورة في فن الرسم 
 اقيمت على قاعة النشاط الفني في منتدى شباب الكاطون دورة تعليمية اساسية بفن الرسم شارك فيها عدد من المهتمين و هواة الرسم وحاضرت فيها المشرفة الفنية سيناء عبد التي تناولت الوان وانواع اصباغ الرسم الاساسية والألوان الحارة والباردة و كيفية مزج الالوان وتأطير الصفحة والرسم بالقلم الرصاص.
ندوة عن ادامة الملاعب وتأهيلها
أقام منتدى شباب الوجيهية ندوة توعوية للشباب بعنوان ( دور الشباب في الحفاظ على البنى التحتية الرياضية ) ادارها مدير المنتدى عامر ياسين السعدي وعضو نادي الوحيهية الرياضي عدي ستار وجمع من الشباب الرياضيين و تناول السعدي كيفية ادامة الملاعب والساحات والمحافظة عليها وتشكيل حملات العمل التطوعي و الاستفادة منها في ادامة وصيانة المنشات الرياضية .
بطولة كروية 
انطلقت على ساحة التارتان في منتدى شباب قره تبه بطولة بخماسي الكرة بمشاركة 100 فرق وعقد المؤتمر الفني بحضور مدير المنتدى برهان حسن ورؤساء الفرق المشاركة وتضمن إجراء القرعة والاتفاق على كافة اللوائح الفنية للبطولة وجمعت مباراة الافتتاح فريق الشهداء وفريق حي الشرطة والتي انتهت بفوز الأخير بهدف نظيف وفي المباراة الثانية التقى فريقي الذهب الاسود حي الشهداء الثانية والتي انتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما .
بطولة وانتصرت الفتوى
 اقام منتدى شبابي بني سعد بطولة (وانتصرت الفتوى) بكرة الطاولة بمناسبة انتصار فتوى المرجعية الرشيدة وتحرير الموصل من قبل القوات الأمنية والحشد الشعبي المقدس على زمر الارهاب التكفيري وأوضح مدير المنتدى نبيل عيسى الصخري ان البطولة شارك فيها 12 لاعبا واقيمت بنظام التسقيط الفردي و بين الصخري ان نتائج المسابقة أسفرت عن فوز اللاعب منار رياض بالمركز الأول وفوز حيدر محمد بالمركز الثاني و في الختام تم توزيع الجوائز على الفائزين بالبطولة .
احتفالية تحرير الموصل
 اقام منتدى شباب الخالص احتفالية بمناسبة تحرير مدينة الموصل بحضور مدراء الدوائر في القضاء وعددا من الشخصيات والشيوخ والوجهاء وذوي الشهداء وجمهور غفير واستهل الحفل بتلاوة ايات من القران الكريم وقراءة سورة الفاتحة ترحما على ارواح الشهداء وعزف النشيد الوطني وافتتاح معرض لصور الشهداء كما تخلل الحفل القاء القصائد الشعرية وعرض مسرحية بعنوان ( البطل ) .


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


وزارة الشباب والرياضة
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2017/07/31



كتابة تعليق لموضوع : انشطة متنوعة لمديرية شباب ورياضة ديالى و منتدياتها
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net