صفحة الكاتب : وزارة النفط

وزارة النفط تنظم احتفالا مركزيا ابتهاجا بعيد النصر وتحرير الموصل
وزارة النفط

تزامنا مع الاحتفالات المركزية  باسبوع النصر نظمت وزارة النفط احتفالا مركزيا ابتهاجا بتحرير الموصل ودحر عصابات داعش الارهابية .

وقال وزير النفط في كلمة له نحتفل اليوم بنصر العراقيين المؤزر على الارهاب والقضاء عليه وبمناسبة إعلان النصر النهائي وتحرير مدينة الموصل من دنس عصابات داعش الإرهابية من قبل رئيس مجلس الوزراء والقائد العام للقوات المسلحة الاستاذ حيدر العبادي ، اتقدم باسمي ونيابة عن منتسبي القطاع النفطي المجاهدين بالتهنئة الى الحكومة العراقية ورئيس واعضاء مجلس الوزراء والسلطتين التشريعية والقضائية  والشعب العراقي الأبيّ والمرجعية الدينية العليا الذي كان لهاد دور كبير جدا من خلال الفتوى العظيمة التي اصدرها المرجع الاعلى اية الله العظمى السيد علي السيستاني الخاصة بالدفاع عن ارض العراق ومقدساته والتي لباها العراقيين بجميع اطيافها

 واضاف نهنأ قواتنا المسلحة بجميع صنوفها وتشكيلاتها من جيش عراقي بطل واشاوس  مكافحة الارهاب ومقاتلي الشرطة الاتحادية الابطال الحشد الشعبي الغيور وقوات البيشمركة البطلة وجميع الجهات الساندة وبالاخص جنود الظل منتسبي القطاع النفطي  ، التي حررت وساهمت بتحرير مدينة الموصل ودعمت زخم المعركة وصنعت هذا النصر المؤزر الذي تحقق بفضل بسالة أبناء العراق الغيارى وبدماء الشهداء وتضحيات الجرحى الأبطال وبفضل صبر الأمهات ، ولا ننسى دور الاعلاميين والمؤسسات الاعلامية الوطنية التي ساندت ودعمت القوات المسلحة ونقلت الحقيقة الى العالم وكشفت زيف العصابات الارهابية .

واضاف هنيئاً لكل من استرخص دمه فداءً للوطن ودفاعاً عن مستقبل العراق والإنسانية جمعاء.. هنيئاً لكل من قاتل ودافع بشرف وعز وفخر.. هنيئاً لكل من ساهم في صنع النصر الناجز وجلب الفرحة الى كل بيت عراقي ، ونعاهد عوائل الشهداء باننا سنكون افضل عون لهم وسنخفف من آلامهم ونرعاهم ونقدم لهم الدعم المادي والمعنوي لنرد لهم جزءا من الدين والتضحية التي قدمها ابناءهم  الشهداء .

وتابع لقد كان لوزارة النفط دور كبير في هذه المعركة الشريفة ، حيث قامت بتامين المشتقات النفطية لاليات الحرب ، وكانت من الوزارات السباقة في تقديم الدعم اللوجستي للمعركة ، حيث عملت على تأمين  الوقود اللازم للمناطق المتضررة من الارهاب ، فضلا عن توفير المنتجات النفطية لعوائل تلك المناطق بعد تحريرها ، ووفرت الالاف بل الملايين من الالتار من الوقود اللازم واسطوانات الغاز السائل لمخيمات النازحين ، واخمدت الحرائق في الحقول والابار النفطية التي تعمدت عصابات داعش الارهابية باحراقها في مدينة القيارة في محافظة نينوى ، وسارعت الفرق الفنية في الوزارة باعادة تشغيل تلك الابار وتامين الوقود لتشغيل محطة القيارة الكهربائية ، كما قامت الوزارة خلال هذا الاسبوع بتجهيز محافظة نينوى بالتيار الكهربائي من خلال توقيعها لعقد تجهيز نينوى بالطاقة الكهربائية وباشرت بعمليات التجهيز وتوفير جزء من احتياج المحافظة من التيارالكهربائي .

 كما كان للجنة دعم الحشد الشعبي في وزارة النفط دور كبير في تقديم الدعم المادي واللوجستي في ساحات القتال ، فضلا عن فعاليات اخرى تمثلت بتكريم عوائل الشهداء في محافظات العراق وايصال المواد الغذائية والاحتياجات الاخرى الى العوائل في مخيمات النازحين وتنظيم حملات التبرع بالدم والوقفات التظامنية ونشاطات اخرى ذات طابع انساني ومعنوي.

وزاد  نعاهد الشعب العراقي وأبناء محافظة نينوى وباقي المحافظات والمدن المحررة من عصابات داعش الإرهابية على بذل أقصى الجهود من أجل الارتقاء بمستوى الخدمات الضرورية والإنسانية والعمل على الإسراع في إعادة الحياة الى هذه المدن .

وتضمن الحفل فعاليات فنية  واناشيد تغنت بحب الوطن وتمجيد تضحيات شهداء العراق قدمها كبار المطربين العراقيين فضلا عن القاء القصائد الشعرية .

وحضر الحفل السادة الوكلاء والمدراء العامون ومسؤولي التشكيلات النفطية ومدير عام  شرطة الطاقة  وجمع غفير من موظفي الوزارة.

 

 


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


وزارة النفط
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2017/07/13



كتابة تعليق لموضوع : وزارة النفط تنظم احتفالا مركزيا ابتهاجا بعيد النصر وتحرير الموصل
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net