صفحة الكاتب : اياد حمزة الزاملي

احتضار الافعى
اياد حمزة الزاملي

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.

لقد كان العنوان الرئيسي للقمة العربية الامريكية التي عقدت في الرياض هو محاربة الارهاب و لكن الارهاب في القاموس السياسي الامريكي ليس به المقصود المنظمات الارهابية المعروفة مثل القاعدة و داعش و لان هذه التنظيمات الارهابية هي التي تم طبخها في مطابخ ال CIA و الموساد و بتمويل و دعم بالمال من الكيان السعودي و محميات الخليج و الحديقة الخلفية لهذه التنظيمات الارهابية هي تركيا .
ان الايدلوجيا لهذه التنظيمات الارهابية نشأت في المستنقع الوهابي القذر .
ان المقصود بالارهاب في القاموس الامريكي هو محاربة دول المقاومة و الممانعة للكيان الصهيوني و الحفاظ على امن اسرائيل و هذه الدول هي الجمهورية الاسلامية المباركة في ايران زعيمة محور المقاومة و الجهاد و الكفاح في العالم ضد الاستكبار العالمي و معها سوريا و العراق و حزب الله المبارك في لبنان .
ان طموح الكيان السعودي الواضح و المعلن هو تزعم الدول العربية و السيطرة عليها و ذلك من خلال المال السياسي و تعكزه على الارهاب بعد ان كانت مصر في السابق هي التي تتزعم العالم العربي و لكن بعد مجيئ السيسي لحكم مصر اصبحت مصر تابع صغير و ذليل الى الكيان السعودي علما ان السيسي يتصف بأنه صاحب شخصية ضعيفة و مهزوزة و يعاني من اضطرابات نفسية و لا يصلح لزعامة بلد كبير مثل مصر و الدليل على ذلك موقفه الجبان و الذليل و المهين عندما تنازل عن جزيرتي (تيران و صنافير) المصريتين الى الكيان السعودي .
ان الهدف الرئيسي للقمة العربية الامريكية هو الخروج بتسوية لصالح الكيان الصهيوني من خلال اخراج حركة حماس من المعادلة السياسية و جعل التسوية المذلة و المهينة بين الكيان الصهيوني و السلطة الفلسطينية برئاسة محمود عباس الذي هو مجرد بيدق شطرنج بيد الكيان الصهيوني و بعد ان تتم هذه التسوية المذلة و المهينة يتم التفرغ الكامل لدول محور الشر (امريكا و الكيان الصهيوني و الكيان السعودي) لمحاربة و كسر ارادة قبلة الثوار و الاحرار و الكفاح العالمي الا و هي الجمهورية الاسلامية المباركة في ايران و معها دول المقاومة و التصدي و قتل الامل و الحلم الاخضر في تحرير فلسطين و بيت المقدس من دنس الكيان الصهيوني .
ان الذي حصل في القمة العربية الامريكية ان جميع الدول العربية قد خضعت لارادة و سيطرة الكيان السعودي الا دولة قطر التي ترى في نفسها ندا و خصما قويا للكيان السعودي و لا تريد ان تكون تابع له و انما تريد الشراكة معه و الحقيقة ان هذا هو السبب الحقيقي في الازمة بين الكيان السعودي و قطر و ليست قضية من يدعم الارهاب فكلاهما وجهان لعملة واحدة اسمها الارهاب و ان سبب الخلاف هو المصالح و اللصوص دائما يختلفون فيما بينهم في توزيع الغنيمة .
اما امبراطورية الشيطان فأن موقفها واضح و صريح من هذه الازمة بين افاعي الارهاب فأنها تمارس سياستها المقيتة و القذرة و المعروفة (سياسة الاحتواء المزدوج) Dual Containment Policy .
فأن امريكا تستفاد من اي خلاف بين الدول الداعمة للارهاب لانها تنظر الى السعودية و قطر و محميات الخليج بأنها بقرة حلوب تدر على امريكا المليارات من الدولارات .
ان امريكا سوف لن تقف مع الكيان السعودي ضد قطر و انما تحتفظ بسياسة حفظ التوازنات السياسية في المنطقة و من ضمن الخطط السرية الاستراتيجية القريبة المدى لامريكا هي اسقاط الكيان السعودي و تجزئته الى دويلات صغيرة و ذلك من اجل السيطرة الكاملة على منابع النفط لان امريكا تنظر الى حكام ال سعود بأنهم مجموعة من الهمج و البرابرة و لا يستحقون هذه الثروة الهائلة من النفط و هناك توقعات حسب الدراسات الاستراتيجية لجهاز ال CIA و الموساد حسب الدراسات الدينية السرية في التوراة و الانجيل فأنهم يعتقدون بأن الامام المهدي (ارواحنا له الفدا) سوف يظهر في مكة المكرمة و هذ البحث يحتاج الى مقال خاص به ان شاء الله .
و من باب المبدأ العسكري الذي ينص (الضربة الاستباقية) فأن الساسة الامريكان يعتقدون بأن عليهم احتلال السعودية و اسقاط نظامها بعد اتمام الدور المناط لها في تحطيم و تفتيت الدول العربية و الاسلامية كما فعل عميلهم المقبور صدام و هذا ليس رجما بالغيب و انما هو قراءة سياسية واضحة وضوح الشمس سوف يسقط الكيان السعودي و تحتله امريكا كما فعلت في المقبور صدام خلال سنوات قليلة جدا و ان غدا لناظره لقريب .
قال تعالى ((و لا يحيق المكر السيئ ألا بأهله)) صدق الله العلي العظيم 
و العاقبة للمتقين......


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


اياد حمزة الزاملي
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2017/06/27



كتابة تعليق لموضوع : احتضار الافعى
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net