صفحة الكاتب : مدحت قلادة

لماذا يغضب الأقباط؟!!
مدحت قلادة

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.

 أكد الشيخ ياسر البرهامي رئيس جماعة الدعوة السلفية "لقناة دريم1" أن (المرأة المسيحية في مصر لها مطلق الحرية في ارتداء ملابسها التي تريدها ولكن بشرط ألا تكون هذه الملابس مثيرة للفتنة وأضاف البرهامي أن المسيحيين كفرة ولكن سيتم التعامل معهم كما أمرنا الإسلام ولن يتعرضوا للعنف).

أنا شخصياً (مش زعلان) وأقدر السلفيين جداً جداُ على الصراحة في كلماتهم عكس جماعات الأخوان الذين انطبق عليهم الآية (قبور مبيضة من الخارج وفي الداخل عظام نتنة) أما السلفيين فهم من الداخل والخارج أيضاً .
إن تصريح البرهامي يعكس مدى النرجسية وتضخم الذات التي تعاني منها تلك التيارات الإسلامية فهم يعتقدون أن مصر إرث لهم وأن الكل خدام لديهم... مما يعكس انعدام رؤية وكذب على النفس فمصر ملك كل المصريين وحربنا القادمة هي حرب وضع الدستور لا بد من وضع دستور مدني يقود مصر للمدنية إلى الأمام، دستور يقود مصر لدولة مدنية تُصان فيها الحريات الشخصية لمنع الطفيليات من الجماعات الدينية التي تجوب البلاد لتبحث في ضمائر العباد.
أخوان!! سلفيين!! جهاد!! كل تلك الجماعات الدينية آياديهم ملوثة ليس بدماء الأقباط فقط بل بدماء الليبراليين والتنويريين مثل المرحوم فرج فودة وغيره عديدين، هم قتلة سفاحون بدليل دفاعهم المستميت عن قاتل لص هو الضرير عمر عبد الرحمن المسجون في أمريكا بتهمة الإرهاب صاحب فتوى الإستحلال (استحلال سرقة محلات الصاغة المملوكة للأقباط وقتلهم لتمويل إرهابهم المقدس حسب عٌرف تلك الجماعات الإرهابية) .
ولا ننسى تصريح عصام العريان نائب رئيس حزب «الحرية والعدالة» بقطع يد كل من يحاول إفساد جمعة «الهوية والإستقرار» أو قتله!!! هؤلاء لا يعرفون سوى القتل وقطع الأعناق !!!
أخواني الأقباط لا قدر الله إذا كان لهؤلاء الطفيليات الضارة حُكم لمصر لن تُزهق أرواح الأقباط فقط بل كل الليبراليين والتنويرين من المسلمين أيضاً، وأذكر أن علَّق صديق مسلم الديانة مصري الجنسية (إن حَكَمْ الأخوان سوف نُذًبح في الشوارع) فلماذا الغضب من تيار إقصائي متخلف يعتقد أنه وكيل الله على الأرض ويعمل بتفويض إلهي؟َ!..
إن البرهامي وأمثاله يعيشون في تخلف وتأخر بدليل ما صرح به الشحات نفسه المتحدث بإسم الجماعات السلفية: «إن سبب إجبار مبارك على التنحي ليس التيار الليبرالي وإنما نزول الإسلاميين إلى ميدان التحرير، حيث ظهرت قوة الشارع الحقيقية، والإسلاميون وحدهم من أجبروا الرئيس السابق على التنحى».
أخيراً: يجب علينا الرد على هؤلاء الطفيليات الكاذبة بكل قوة لفضحهم وفتح أعين البسطاء من الشعب المصري ليس لأجل أقباط مصر بل لأجل مصر الغالية .
Medhat00_klada@hotmail.com 

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


مدحت قلادة
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2011/09/14



كتابة تعليق لموضوع : لماذا يغضب الأقباط؟!!
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net